صحافة العرب:
2024-10-03@13:16:04 GMT

الهلال يوقع عقد رعاية جديد

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

الهلال يوقع عقد رعاية جديد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يوقع عقد رعاية جديد، وقع نادي الهلال ، الثلاثاء، رعاية رسمية مع مشروع THE RIG أحد مشروعات صندوق الاستثمارات العامة.وذكر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يوقع عقد رعاية جديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يوقع عقد رعاية جديد

وقع نادي الهلال، الثلاثاء، رعاية رسمية مع مشروع «THE RIG» أحد مشروعات صندوق الاستثمارات العامة.

وذكر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن الرعاية تمتد لمدة ثلاثة مواسم رياضية تبدأ اعتبارًا من الموسم الرياضي المقبل.

وأوضح النادي العاصمي أن اتفاقية الرعاية تسهم في منح THE RIG عددا من المزايا المرتبطة بحقوق دعائية وترويجية تهدف إلى تعزيز النشاط الرياضي في المملكة، إلى جانب دعم المستوى الاقتصادي للأندية على نحو يمكّنها من تحقيق منجزات رياضية نوعية محليا وخارجيًا بما يدعم مستهدفات رؤية السعودية 2030.

ويُعد مشروع «THE RIG» الواقع في منطقة الخليج العربي أول وجهة سياحية في العالم على منصة بحرية مستوحى طرازها وتصميمها من منصات النفط البحرية مما يوفّر للزوار أنشطة مثيرة ومغامرات جريئة فوق سطح البحر وأسفله، إضافة إلى تجارب فريدة في الضيافة والترفيه، وتتماشى اتفاقية الرعاية مع استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة الهادفة إلى تطوير قطاعي السياحة والترفيه.

الرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية سعيد بتوقيع الاتفاقية

من ناحيته، عبّر سلطان آل الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية عن سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية مع مشروع «THE RIG»، مبينا أنها سوف تسهم في دعم مسيرة النادي نحو تحقيق تطلعاته الاستثمارية والرياضية من خلال التكامل مع قطاعات متعددة تنسجم أهدافها بالمجمل في دعم مسيرة رؤية السعودية 2030، إضافة إلى أن تلك الرعاية من شأنها أن تعود على المشروع برواج أكبر عبر الاستفادة من شعبية الهلال محليا وخارجيا.

تعليق الرئيس التنفيذي لمشروع .THE RIG على توقيع اتفاقية الرعاية

وأبدى المهندس رائد بخرجي الرئيس التنفيذي لمشروع .THE RIG سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية الرسمية مع نادي الهلال، واصفًا تلك الخطوة بالبداية الناجحة لعقد الشراكات بين مشروع «. THE RIG» والعديد من المؤسسات والجهات المرموقة داخل المملكة.

وقدّم الرئيس التنفيذي لمشروع .THE RIG مباركته لنادي الهلال وجماهيره بمناسبة توقيع الرعاية المؤمل أن تسهم في تحقيق تطلعاتهم بإحراز المزيد من الألقاب والمنافسة محليا وخارجيًا، وكذلك تجسد أهداف المشروع، ويعود بالنفع على القطاعين الرياضي والسياحي.

الهلال يوقع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس التنفیذی نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية اجتماعًا مع موراي اشكلينوس – الرئيس التنفيذي لشركة بي بي بمقر الشركة بالمملكة المتحدة، بحضور وليام لين نائب الرئيس التنفيذى لمشروعات الغاز والطاقة منخفضة الكربون والمهندس نادر زكي الرئيس الإقليمى لشركة بي بي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمهندس معتز عاطف وكيل الوزارة للمكتب الفني والمتحدث الرسمي للوزارة.

وفي بداية اللقاء توجه الرئيس التنفيذي لشركة بى بى البريطانية بالتهنئة للمهندس كريم بدوي على توليه مهام عمله وزيراً للبترول والثروة المعدنية.

 وتناول اللقاء استعراض برنامج عمل شركة بي بي في مصر خلال الفترة المقبلة والذي يستهدف تسريع أعمال الاستكشاف والإنتاج وتنمية الحقول بمناطق عملها بالبحر المتوسط في سبيل زيادة معدلات الإنتاج ، وفى هذا الصدد، اكد المهندس كريم بدوى علي تقديم كافة أوجه الدعم لخطط الشركة لزيادة الإنتاج وبرنامج العمل الذي يستهدف دعم اعمالها في مصر، وذلك باعتبارها شريك أساسي في اكتشاف وتنمية موارد مصر من الغاز الطبيعي، مشيرا إلى أن العمل جاري على تهيئة مناخ الاستثمار وتشجيع المستثمرين والشركات العالمية في مجال الاستكشاف والإنتاج وإتاحة فرص استثمارية جاذبة. 

وفي هذا السياق تطرق الوزير إلى حزمة الحوافز الجديدة التي أطلقها قطاع البترول مؤخراً بهدف تشجيع زيادة إنتاج الزيت الخام والغاز الطبيعي، لافتاً إلى أن هذه الحوافز تتضمن آليات جديدة يرتبط تطبيقها بتحقيق زيادة في الإنتاج عن المعدلات الحالية، وكذلك زيادة في أنشطة الحفر الاستكشافي والتنموي وعمليات الإنتاج، مما ينعكس على تخصيص جانب من العائدات الناتجة عن الزيادة على مستوى الإنتاج الحالي في سداد جزء من مستحقات الشركاء.

ومن جانبه أكد رئيس شركة بي بي على التزام الشركة بالخطط المتفق عليها في مجال تنفيذ برامج الاستكشاف وحفر الآبار الجديدة بمناطق امتياز الشركة في البحر المتوسط، وبحث الجانبان موقف البدء في تنفيذ الأنشطة الاستكشافية بمنطقتي شمال كينج مريوط وشمال غرب أبو قير، وتوقيت حفر البئر أوزوريس-1 بمنطقة تنمية رأس البر البحرية خلال 2024/2025. وكذلك الالتزام بحفر بئر في منطقة تنمية أتول العميق وشمال الطابية وخاصة بعد الانتهاء من تفسيرات المسح السيزمي.
 

كما بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون من خلال استغلال البنية التحتية المتطورة والمقومات الهائلة التي تتمتع بها مصر كمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقة ولا سيما سعات التخزين الفائضة بما يحقق المصالح المشتركة للطرفين. 
 

واستعرض الوزير الفرص الجديدة للبحث والاستكشاف للغاز الطبيعي في إطار المزايدة العالمية الجديدة التي طرحتها الشركة القابضة للغازات الطبيعية ايجاس مؤخراً عبر بوابة مصر الرقمية للاستكشاف والإنتاج.

مقالات مشابهة

  • مصرف الادخار والاستثمار العقاري يوقع على عقد تمويل استكمال مشروع الملايطة الاسكاني بمدينة مصراتة
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي
  • محافظ جدة يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام
  • كلباء يوقع اتفاقية رعاية
  • وزير الصناعة يوقع عقد مشروع ضفائر الكهرباء باستثمارات 40 مليون يورو
  • الرئيس التنفيذي لـ«إينوك»: ندرس توسعة مصفاة جبل علي
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • الرئيس السيسي يستعرض الموقف التنفيذي للمشروعات السكنية
  • الرعاية المتكاملة بوزارة الصحة: 1.4 مليون مستفيد من مبادرة «رعاية كبار السن» خلال عام