موقع 24:
2024-07-06@00:36:18 GMT

كلوب يوجه رسالة خاصة لجماهير ليفربول

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

كلوب يوجه رسالة خاصة لجماهير ليفربول

حث مدرب ليفربول يورغن كلوب، مشجعي الفريق على التعامل مع مباراته أمام لاسك غداً الخميس، في دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم بملعب أنفيلد باعتبارها "ليلة خاصة" إذ يتطلع فريقه لحسم التأهل لأدوار خروج المغلوب.

ويتصدر ليفربول المجموعة الخامسة بتسع نقاط من أربع مباريات بفارق نقطتين عن تولوز، بعد الخسارة 3-2 أمام الفريق الفرنسي في وقت سابق هذا الشهر، ويحتل أونيون سان غيلواز المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق نقطة واحدة عن لاسك متذيل الترتيب.

#بلال_الخنوس على رادار #ليفربول و #توتنهام#24Sport
https://t.co/q6hWjK4TdQ

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 29, 2023


وحال فوزه على لاسك سيضمن ليفربول التأهل لدور الـ16 في صدارة المجموعة.
وقال كلوب للصحافيين اليوم الأربعاء: "نحن في بداية أكثر الفترات احتداماً في الموسم، الآن نلعب يومي الخميس والأحد، الأمر صعب للغاية.. يجب أن تكون الأجواء غداً حماسية".
وأضاف: "علينا أن نحرص على أن تكون هذه ليلة أوروبية بحق وهذا ما أتوقع منا أن نفعله - ليلة أوروبية لائقة في أنفيلد، سنسعى من أجل الفوز، سأدفع بتشكيلة من اللاعبين في حالة بدنية جيد يسعون لتحقيق الانتصار، والاستمتاع بالمباراة وسوف يقاتلون بجد من أجل النتيجة المرجوة".
وتابع: "وإذا أراد جمهور أنفيلد القتال معنا، فإن هذا سيكون عوناً كبيراً، علينا أن نريهم أن ملعب أنفليد مكان رائع لزيارته، ولكنه أيضاً كابوس في نفس الوقت".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يورغن كلوب ليفربول

إقرأ أيضاً:

محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".
وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".
وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".
وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".
 

مقالات مشابهة

  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • كير ستارمر.. أول رسالة من رئيس وزراء بريطانيا الجديد: "الوطن أولا والحزب ثانيا"
  • كير ستارمر.. أول رسالة من رئيس وزراء بريطانيا الجديد: الوطن أولا والحزب ثانيا
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • رسالة من بو صعب إلى الأمم المتحدة.. هذا ما جاء فيها
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!