لقي شخص في قرية منشأة النصر مركز شربين في محافظة الدقهلية مصرعه على يد شقيقه، وذلك بعد تعديه عليه بالضرب باستخدام عصا غليظة تسببت في إصابته باشتباه نزيف بالمخ وكسر بعظام الجمجمة وعظام الوجه وجرح قطعي بالشفة العلوية، واشتباه كسر بالساعد الأيمن، ولفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى الطوارئ الجامعي متأثرا بإصابته

مصرع عامل صعقا بالكهرباء في مزرعة بالدقهلية "هشموا رأسه بشومة".

. تفاصيل مصرع شاب على يد 4 أشخاص فى البساتين

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال  مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، "محمود.ا.م " 52 عاما، سائق ومقيم قرية منشاة النصر، دائرة المركز مصابا باشتباه نزيف بالمخ وكسر بعظام الجمجمة وكسر بعظام الوجه وجرح قطعى بالشفة العلوية واشتباه كسر بالساعد الأيمن وتوفي عقب وصوله.


انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين بقيادة المقدم صلاح عودة، رئيس المباحث، بالفحص وسؤال زوجة المتوفى " حمدية م،ع" 38 عاما، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، اتهمت شقيق زوجها ويدعى محمد.ا.م، 46عاما، عاطل مهتز نفسيا ومقيم بذات العنوان بالتعدي على زوجها بالضرب بعصا خشبية شومة، محدثا إصابته التي أودت بحياته وعللت ذلك لمعاناته من مرض نفسي.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين من ضبط المتهم، وبمواجهته هذى بعبارات غير مفهومة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم18978 جنح مركز شربين، والعرض على جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية مركز شرطة جرح قطعي مستشفى الطوارئ مدير المباحث الجنائية جهات التحقيق مباحث مركز شرطة مصرع عامل صعقا بالكهرباء

إقرأ أيضاً:

محمد سامي أمام النيابة.. ضرب مدير مركز صيانة بالشلوت والبوكس

تصدر المخرج محمد سامي التريند بعد مثوله أمام مقر نيابة الشيخ زايد وسماع أقواله في اتهامه بالتعدي بالضرب على مدير مركز صيانة سيارات بسبب سيارته المرسيدس.

وفرغت النيابة كاميرا مراقبة لبيان ملابسات واقعة المخرج محمد سامي، وأسفر التفريغ عن أن كاميرا المراقبة لم ترصد الواقعة بالكامل، فطلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات.


استدعاء المخرج محمد سامي في نيابة الشيخ زايد

وقررت نيابة الشيخ زايد استدعاء المخرج محمد سامي لسماع أقواله في اتهام مدير مركز صيانة سيارات له بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصاباته والسب والشتم، كما قررت استدعاء مدير أعمال محمد سامي كشاهد على الواقعة، حيث تصادف وجوده وتدخل لفض الاشتباك بين الطرفين.

وأخلت نيابة الشيخ زايد سبيل مدير مركز صيانة سيارات شهير بعد الاستماع لأقواله في مشاجرته مع المخرج محمد سامي بضمان محل إقامته، حيث استمعت لأقواله في شقين، الأول باعتباره مجنيا عليه، حيث اتهم المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به، وقدم تقريرا طبيا يفيد بما لحق به من إصابات.


المخرج محمد سامي يحرر محضرا ضد مركز صيانة

وحرر المخرج محمد سامي محضرا ضد مركز صيانة سيارات يتهمه بإتلاف سيارته المرسيدس والسب والشتم، بينما حرر مدير مركز صيانة السيارات محضرا ضد المخرج محمد سامي يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به وسبه وشتمه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، أن المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات في بيفرلي هيلز يطلب منه عمل طبقة حماية "فيلم بروتيكشن" لسيارته المرسيدس 4x4 لمنع حدوث خدوش بها.


وأضافت التحقيقات أن المخرج محمد سامي ترك سيارته عدة أيام لدى مركز الصيانة، وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش في "عتبة السيارة" إضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز، فاعترض على إتلاف سيارته وإحداث خدوش بها، فأخبره المركز أن الخدوش قديمة وأنه تسلم السيارة بها، ما أدى لحدوث مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير مركز الصيانة.

ضرب تحت الحزام

وشرحت التحقيقات أن المشادة تطورت إلى تشابك بالأيدي بعد سب محمد سامي لمدير مركز الصيانة بألفاظ بذيئة، وتبادل الطرفان السب والضرب، حيث قام المخرج محمد سامي بضرب مدير المركز بـ"الشلوت" في منطقة حساسة "أسفل الحزام" ثم ضربه بـ"البوكس" أسفل عينه، وتولى مدير أعماله ويدعى كريم فض الاشتباك بين الطرفين.

وتوجه محمد سامي المخرج إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد لتحرير محضر بالواقعة، متهما فيه مدير مركز الصيانة بإتلاف سيارته التي يتخطى ثمنها ملايين الجنيهات والتعدي عليه بالسب والشتم، كما تبعه مدير مركز الصيانة إلى قسم الشرطة محررا محضرا يتهم فيه المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب والسب والشتم، وقدم تقريرا طبيا يفيد بإصابته بكدمة أسفل العين وكدمات وسحجات في مناطق متفرقة بجسده.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي يتجاهل أزمته ويستمتع بإجازته مع مي عمر
  • بتر أصابع وكسر ساق.. القبض على طالبين في واقعة تنمر وضرب بالجيزة
  • "جثة طائرة بالسماء".. مصرع شاب سقط من أعلى عقار بمدينة نصر
  • تجديد الثقة في رؤساء مباحث الأقصر وطيبة.. مدير الأمن يعتمد حركة الضباط 2024
  • مدير أمن المنوفية يعتمد حركة ضباط المباحث
  • النيابة تتخذ قرارها في قضية محمد سامي
  • تعرف علي الحركة الداخلية لمباحث الدقهلية بعد اعتمادها
  • ننشر الحركة الداخلية لمساعدي مدير الأمن ومأموري الأقسام في الدقهلية
  • بالأسماء.. ننشر الحركة الداخلية لضباط مباحث الدقهلية
  • محمد سامي أمام النيابة.. ضرب مدير مركز صيانة بالشلوت والبوكس