شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن رئيس بلدية جرش يوعز بوقف عمل عمال الوطن وقت الظهيرة، صراحة نيوز 8211; أوعز رئيس بلدية جرش الكبرى احمد هاشم العتوم، بتوقف كافة عمال الوطن عن العمل الميداني في فترة الظهيرة من الساعة 1 00 ظهرا الي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس بلدية جرش يوعز بوقف عمل عمال الوطن وقت الظهيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس بلدية جرش يوعز بوقف عمل عمال الوطن وقت الظهيرة

صراحة نيوز – أوعز رئيس بلدية جرش الكبرى احمد هاشم العتوم، بتوقف كافة عمال الوطن عن العمل الميداني في فترة الظهيرة من الساعة 1:00 ظهرا الي الساعة 5:00 مساءا و ذلك ابتداء من اليوم الثلاثاء.

ويستمر القرار طيلة أيام ارتفاع درجات الحرارة، نتيجة المرتفع الجوي الذي سيؤثر على الأردن، على أن تعود كافة الكوادر لعملها كالمعتاد عند انتهاء المرتفع الجوي.

من المنتظر أن يبدأ تأثر الأردن بكتلة هوائية حارة مصدرها صحراء شبه الجزيرة العربية غدا الأربعاء، إذ تتسبب بحدوث موجة حارة طويلة نسبياً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة

عقب حلف اليمين الدستورية، توجّه الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على تجديد الثقة فيه.

وأكد الدكتور سويلم أن وزارة الموارد المائية والري، ستواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، والسعي إلى تحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين، تحتقيادة الرئيس السيسي.

وثمّن الدكتور سويلم، ثقة الرئيس السيسي فيه، والتي اعتبرها وسام شرف يعتز به، متعهدًا ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن، والمساهمة مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة، في مواصلة مسيرة البناء والتقدّم، التي تشهدها الدولة المصرية على جميع الأصعدة، لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن.

وأكد أن الوزارة ستواصل كافة مجهوداتها لتطوير المنظومة المائية، ورفع كفاءة استخدام المياه، وضمان استيفاء الإحتياجات المائية لكافة المنتفعين، وخدمة قضايا المياه والمناخ على المستوى العالمي، وذلك بعقول وأيدي رجال وزارة الموارد المائية والري.

مقالات مشابهة

  • هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة
  • بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات
  • ملابسات مهاجمة مدير بلدية الشعلة: دلالون خارجون عن القانون وليسوا مواطنين
  • بلدية مصراته تدعو كافة مواطني المدينة للمشاركة في الانتخابات
  • سوء الخدمات تدفع مواطنين للاعتداء على مدير بلدية الشعلة.. فيديو
  • إعلام الفيوم: الثورة أنقذت مصر من الفوضى وطمس هويتها الثقافية والحضارية
  • انطلاق الدورات الصيفية للطلاب بشرطة دبي في 9 مراكز تدريبية
  • بلدية العين تطلق مبادرة السلامة في الحر
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”