وقف زوج يشكو من عنف زوجته أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، ويطالب بإثبات نشوزها، واتهمها بالتحايل للحصول على نفقات غير مستحقة ومنها نفقة الترفيه، رغم تقاضيها نفقات شهرية تتجاوز الـ 30 ألف جنيه لأطفاله الثلاثة بعد 14 عاما من زواجهما، ليؤكد الزوج بدعواه: "زوجتي دمرت حياتي بسبب عدم تحملها المسئولية، وتبديدها أموالي على السفر وشراء مستلزمات غير ضرورية من أجل معاقبتي و تأديبي وفقا لوصفها في الرسائل المتبادلة بيننا".

وتابع الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة: "خلافات كبيرة جمعتنا بسبب إصرارها على ابتزازي، فعندما أرفض سداد المبالغ المالية التى تطلبها مني تهجر المنزل أو تطردني خارجه، مما دفعني للشكوي لعائلتها وشقيقتها للتدخل لحل الخلافات ولكنهم للأسف وقفوا بجوارها لتقوم بملاحقتي بدعوي طلاق بخلاف عشرات دعاوى النفقة والحبس".

وأضاف الزوج: "خرجت من زيجتها بعد خسارتي أموالي وصحتي بسبب كثرة المشاكل أصابني المرض من سكر وضغط، بخلاف أنني أصبحت مهدد كل لحظة بالحبس بسبب إقامتها دعاوي وإعلاني على عناوين خاطئة لاكتشف صدور أحكام على مبالغ متراكمة رغم أنني أمنح زوجتي ما يزيد عن 30 ألف جنيه كنفقات لأطفالي الثلاثة".

وأكد: "زوجتي تطلب مني سداد 80 ألف جنيه نفقة ترفيه- مصروفات مصيف قضته في الشهور الماضية بالغردقة- وتطالبني بسداد نفقات لسفرها خارج مصر أيضا بلغت 290 ألف جنيه وعندما رفض زورت أوراق خاصة بمرض طفلي وعلاجها له حتي تجبرني على السداد".

وأشار الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" هجرتني، ودمرت حياتي بسبب تعنتها، وشهرت بسمعتي، وواصلت سبي وقذفي بعد أن صبرت برفقتها طوال 14 عام، لأعيش في عذاب وأنا مجبرة على توفير النفقات المبالغ فيها لها، وفقا لمستندات رسمية وشهادة الشهود".







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الاسرة اخبار الحوادث ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

رفضوا حضوره..  خفايا ما حدث في حفل مريم الحركي (اعرف التفاصيل)

 

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف كواليس ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة من (صانع محتوى على وسائل التواصل الإجتماعى – مقيم بدائرة القسم) بتضرره من شخصان "صانعا محتوى على وسائل التواصل الإجتماعى" لقيامهما بالتعدى عليه بالسب والضرب وإحداث إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم حال تواجدهم بإحدى المناسبات الخاصة بصديقة لهم "صانعة محتوى" بمنزلها بدائرة القسم.

حيث أنه في يوم 30 يونيو الماضي،  تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من المدعو  حسن طارق محمد عبد الله وشهرته "hassan piso" سن 25 صانع محتوى ومقيم دائرة القسم مصاب بجرح بالرأس وجروح قطعية باليد اليسرى وكدمات متفرقة بالجســم "تم إسعافه بمستشفى معهد ناصر".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبا الواقعة وإعترفا بإرتكابهما الواقعة عقب نشوب مشاجرة بينهما والمجنى عليه خلال مشاركتهم بتلك المناسبة.

وعن التفاصيل أمكن ضبط المشكو في حقهم كلا من:-
1-سيف خالد سن 20 طالب بالصف الثاني كلية تجاره جامعة حلوان ومقيم دائرة قسم شرطة التجمع الأول.
2-محمود صفوت   سن 22  طالب بالصف الرابع كلية تجاره جامعة القاهره ومقيم دائرة قسم شرطة التجمع الخامس.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • خلافات أسرية بين زوجين بسبب مصروف الشهر فى إمبابة.. اقرأ التفاصيل
  • شخص يتهم زوجته بالنشوز ويطالبها بسداد 700 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • رفضوا حضوره..  خفايا ما حدث في حفل مريم الحركي (اعرف التفاصيل)
  • أين تذهب أحراز المخدرات بعد الحكم فى القضايا؟ .. اعرف التفاصيل
  • زوج يلاحق زوجته بطلب لرد مقدم الصداق بعد طلبها الطلاق خلعا.. اقرأ التفاصيل
  • مجلس النواب يعدّل موعد جلسة بيان الحكومة.. اعرف التفاصيل
  • زوج يتهم زوجته بالاستيلاء على 1.8 مليون جنيه ويلاحقها بدعوى تعويض
  • شروط حجز وحدات إسكان نقابة المهندسين قبل الطرح الجديد.. اعرف التفاصيل
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل
  • فرص عمل للمحاسبين والمراقبين.. اعرف التفاصيل