كلف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبد العزيز مدير ادارة خدمة المواطنين بالمديرية ومحمد سمير من العاملين بالإدارة لمتابعة عدد من مراكز الشباب والواقعة بنطاق إدارة شبين القناطر وبنها.

حيث تمت متابعة مراكز شباب كفر الشيخ إبراهيم، وجزيرة بلي، وكفر الصهبي، وكفر طحوريا، والعسايلة وتل بني تميم تبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل في وجود العاملين بها.

أما مركز شباب "نقباس" مفتوح ويمارس النشاط في ظل غياب بعض العاملين، كما تم متابعة صالة الجيم بالمركز والتأكد من استخراج إيصال رسمي لتأجير الملعب، وتنفيذ أحكام الرؤية وفقا للضوابط الصادرة من وزارة الشباب والرياضة.

أما مراكز شباب "عزبة رشيد، وبتمدة، والشيخة سالمة، والقلزم، وكفر الشرفا القبلي مغلقين في أوقات العمل الرسمية.

أشار الصبروط إلى إستمرار المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مؤكدًا إحالة العاملين المتغيبين عن العمل في الأوقات الرسمية للشؤون القانونية للتحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية الأوقات الرسمية الرياضة بالقليوبية شباب القليوبية مراكز شباب القليوبية وكيل الرياضة بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية

انطلقت فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» لنشر ممارسة الرياضة في المتنزهات والحدائق والأماكن المفتوحة في القليوبية، اليوم، والتي أطلقتها مديرية الشباب والرياضة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية.

نشر ثقافة الممارسة الرياضية

أكد الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، أن المبادرة تأتي تشجيعًا على نشر ثقافة ممارسة الرياضة لدى المواطنين من مختلف المراحل السنية، وتوسيع قاعدة مماريسيها وزيادة عدد المستفيدين من البرامج والأنشطة التي تقدمها الوزارة في المحافظات.

الأنشطة الرياضيه للنشء والشباب

وأضاف «الفرماوي» أن المبادرة تتضمن العديد من الأنشطة الرياضية للنشء والشباب والمشاركين من مختلف المراحل السنية، وتشمل ممارسة رياضة المشي والجري وتدريبات اللياقة البدنية، موضحاً أن الفترة القادمة ستشهد التوسع في تنفيذ المبادرة لتشمل جميع الإدارات على مستوى المحافظة.

يُذكر أن المبادرة تستمر في التنفيذ كل يوم جمعة من الساعة 9 صباحًا، بواقع 4 إدارات فرعية. يتم التنفيذ بإدارة شباب بنها في ممشى أهل مصر على كورنيش النيل أمام مبنى محافظة القليوبية، وفي إدارة شباب شبرا يتم التنفيذ بالمنطقة المحيطة أمام مركز شباب 15 مايو، بينما في إدارة شباب القناطر الخيرية يتم التنفيذ أمام حديقة مجلس مدينة القناطر، وفي إدارة الخانكة يتم التنفيذ بحديقة نسمة.

مقالات مشابهة

  • حزين والفرماوى يشهدان مهرجان ليالي مراكز الشباب من مركز شباب 15 مايو بالقليوبية
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • مراكز شباب المنيا.. حاضنة للمواهب وتنمية المهارات
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة حكاية وصورة لغرس القيم الوطنية