بوابة الوفد:
2024-09-30@17:52:54 GMT

سر خسارة الفنان محمد ممدوح 45 كيلو من وزنه (فيديو)

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

نشرت فضائية "العربية مصر"، تقريرًا مصورًا عن الفنان محمد ممدوح، عن برنامج إنقاص الوزن الذي اعتمد عليه خلال الفترة الأخيرة، مشددًا الفنان على أنه فقد 45 كجم من وزنه.

سر فقد الفنان محمد ممدوح لوزنه "هيروشيما "يخرج محمد ممدوح من الماراثون الرمضاني (تفاصيل) محمد ممدوح يكشف كواليس احد مشاهد فيلم أهل الكهف

 

وجاء التقرير الذي نشرته “العربية مصر”، بعنوان: "خسر 45 كجم من وزنه.

. محمد ممدوح يكشف سر فقدانه للوزن"، ومن جانبه، كشف الفنان محمد ممدوح عن سر فقده للوزن، موضحًا أنه إعتمد على نظام "صوم الماء" لخسارة وزنه، مؤكدا أنه كان لا يعلم شيء عن هذا النظام و قام مدير أعماله (طلال) بتشجيعه على ذلك، وجاء ذلك خلال لقائه الأخيرة مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”.

ونوه "ممدوح"، أنه استمر لمدة 17 يوم بشرب الماء فقط دون أن يأكل أي شيء، مؤكدا على أن هذا النظام صحي للغاية و ليس به أي ضرر، لافتا إلى أن هناك بعض الأطباء كانوا يقوموا بمتابعة حالته خلال هذه الفترة.

وعلق: "كانت تجربة خطيرة"، مؤكدا على شعوره براحة كبيرة بتلك الفترة، و بسبب هذا النظام فقد حوالي 45 كجم من وزنه، و يعتمد حاليا على نظام جديد و يأكل وجبات صغيرة كل ساعتين مع شرب كميات كبيرة من الماء.
 

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد ممدوح، أنه أثناء تصوير فيلم أهل الكهف في المغرب، فوجئ طاقم العمل بأن الغابات بدأت في الاحتراق بشكل مفاجأ، لافتًا إلى ان توقف طاقم العمل عن تصوير المشهد مؤقتا لحين أن يتوقف الحريق في الغابات.
ويتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة مجموعه من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.
وفيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج وبيومي فؤاد.

الفنان محمد ممدوح 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح فيلم وش في وش، تدور أحداثه في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد ممدوح الفنان محمد ممدوح الإعلامية إسعاد يونس فيلم أهل الكهف صاحبة السعادة الفنان محمد ممدوح من وزنه

إقرأ أيضاً:

رئيس الوفد الوطني: رحيل القائد العظيم حسن نصر الله خسارة فادحة

الثورة نت|

عبر رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام عن أحر التعازي وعظيم المواساة باستشهاد القائد السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله.

وقال محمد عبدالسلام في تغريدة له عبر موقع “إكس”، “نتقدم إلى أمة حزب الله وحركات التحرر في العالم بعظيم المواساة على هذه الخسارة الفادحة برحيل القائد العظيم السيد حسن نصرالله وقد نال ما تمناه وسام الشهادة بعد عقود من الزمن مجاهداً مقداماً قل نظيره في التاريخ المعاصر”.

وأضاف “وببركة قيادته الحكيمة لحقت بإسرائيل والمستكبرين هزائم متتالية، ودماؤه ستكون لعنة تطارد الكيان الصهيوني حتى اقتلاعه”.

وتابع محمد عبدالسلام “ومن قائد فذ لأعظم حركة تحرر في العالم إلى قائد الشهداء على طريق القدس، إلى عائلته الشريفة وشعبه ومقاومته وأمته إنه طريق الجهاد يكرم الله عباده المخلصين بالنصر أو الشهادة وكلاهما نصر”.

وأشار إلى أن السيد حسن نصرالله ما عرفت معه الأمة إلا الانتصارات وختم حياته الجهادية بنصر الشهادة .. مضيفاً “إن لوعة فراقه لن تفت من عضد إخوانه من بعده، بل تمنحهم قوة إلى قوتهم ليواصلوا طريق المقاومة والجهاد حتى النصر”.

مقالات مشابهة

  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر
  • الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • الموت يغيب الشاعر السوداني الكبير محمد المكي إبراهيم
  • معلومات عن «أثقل رجل على وجه الأرض» في ذكرى ميلاده.. حطم الأرقام القياسية
  • تعرف على كيفية خسارة الوزن
  • عبدالسلام: رحيل القائد العظيم حسن نصر الله خسارة فادحة
  • رئيس الوفد الوطني: رحيل القائد العظيم حسن نصر الله خسارة فادحة
  • محمد عبدالسلام: رحيل القائد العظيم حسن نصر الله خسارة فادحة
  • المنتشري: استمرار مدرب الأهلي غير مقبول.. فيديو