شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الألعاب العربية إنجاز تاريخي لمبارزة الإمارات، من منافسات الرجال المصدر الثلاثاء 11 يوليو 2023 20 31ضمنت مبارزة الإمارات ميداليتين فضيتين بوصول nbsp;منتخب الإمارات .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الألعاب العربية".. إنجاز تاريخي لمبارزة الإمارات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الألعاب العربية".. إنجاز تاريخي لمبارزة الإمارات

من منافسات الرجال (المصدر)

الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 20:31

ضمنت مبارزة الإمارات ميداليتين فضيتين بوصول منتخب الإمارات الفلوريه للرجال والإيبيه للسيدات إلى نهائي مسابقة الفرق في النسخة 15 لدورة الألعاب العربية التي تستضيفها الجزائر.

وجاء تأهل منتخب الرجال بفوزه على الكويت بنتيجة 45–43 في نصف النهائي، كما فاز منتخب الإيبيه للسيدات على نظيره السعودي بنتيجة 45-41، علماً بأنها المرة الأولى في تاريخ الدورات العربية التي تسجل فيها مبارزة الإمارات حضورها في النهائي.

وحصد منتخب الإمارات للملاكمة ميداليتين برونزيتين عن طريق لاعبتنا جواهر الأميري في منافسات وزن 48 كغم، واللاعبة هيا جاسم في منافسات وزن 52 كغم. 

 ارتفع رصيد الإمارات إلى 13 ميدالية ملونة، لتضاف إلى المحصلة السابقة التي تحققت بواقع ذهبيتين سجلهما منتخب الشطرنج  و7 برونزيات بواقع برونزيتين لألعاب القوى (واحدة للرجال والثانية للسيدات)، وبرونزية للدراجات الهوائية، و4 لقوى أصحاب الهمم.

من جهة أخرى أسفرت النتائج عن تحقيق دراج منتخبنا الوطني عبدالله آل علي المركز السادس في سباق الفردي ضد الساعة لمسافة 29.5 كلم في مدينة تيبازة، بينما جاءت لاعبتنا مروة سلمان في المركز الثامن في السباق المخصص للسيدات لمسافة 15.5 كلم.وأحرز منتخبنا لكرة الطاولة فوزين متتاليين قبل إسدال الستار على دور المجموعات في منافسات الفرق، حيث فاز في المباراة الأول عبر الفريق المكون من عبدالله البلوشي ومحمد محمود وعلي الحواي، على نظيره الليبي بنتيجة 3-1، وتخطى السودان بنتيجة 3-0 في المباراة الثانية. 

سلة السيداتويخوض منتخب الإمارات لكرة السلة للسيدات مواجهة قوية مع نظيره التونسي في الدور نصف النهائي على قاعة حرشة حسان متعددة الأغراض في الأبيار .

وأنهى المنتخب  تحضيراته بالتدريب على ملعب المباراة بقيادة المصري عصام عبد المعطي خورشيد المدير الفني للمنتخب.

الشطرنج السريعوتصل منافسات بطولة الشطرنج السريع إلى الجولات الختامية، حيث يتطلع منتخب الإمارات إلى تعزيز حضوره على منصات التتويج وإضافة إنجازات عربية جديدة بعد إحرازه الميداليتين الذهبيتين في منافسات الفرق للرجال والسيدات.وأنهى منتخب الإمارات لرفع الأثقال استعداده للمشاركة بعد غد الخميس في الألعاب العربية، حيث يخوض لاعبنا عيسى رجب منافسات وزن 89 كغم بينما تشارك لاعبتنا مي المدني في منافسات وزن 71 كغم.الكاراتيه يستعد لدخول المنافسات الخميسوصل  إلى الجزائر منتخب الكاراتيه استعداداً لخوض المنافسات التي تستمر يومي الخميس والجمعة ويضم أحمد سالم أحمد  إدرياً  ووحيد حسيني مديراً فنياً واللاعبات أمينة حاجي وحوراء محمد عباس وسارة حاتم العامري وفاطمة سالم خميس، واللاعب سليمان عبد القادر الملا بعد تعافيه من الإصابة وإعادة تأهيله.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الألعاب العربیة منتخب الإمارات فی منافسات

إقرأ أيضاً:

مؤتمر "ضباط الاتصال" يحظر شركات داعمة لإسرائيل ويحث الفيفا على منع فريق الاحتلال من الألعاب

أكد مؤتمر ضباط اتصال المكاتب الإقليمية للمقاطعة العربية لإسرائيل، حظر عدد من الشركات التي تنتهك قواعد وأحكام المقاطعة العربية في مجالات الاستثمار بالمستوطنات الاستعمارية ودعم الاقتصاد والجيش الإسرائيلي، وتوجيه إخطارات لشركات أخرى مطالبًا إياها بسحب استثماراتها والتراجع عن تعاونها مع النظام الاستعماري الاستيطاني وذلك طبقًا لأحكام وقواعد المقاطعة المعتمدة.

واشنطن تدعو إسرائيل للتحقيق في تقارير استخدامها المدنيين كدروع بشرية لمنع دولة فلسطينية.. إسرائيل تصادق على آلاف الوحدات الاستيطانية بالضفة الغربية

وأعرب المؤتمر عن تقديره لجهود حركة المقاطعة الدولية لإسرائيل (BDS) وما تحققه من انتشار واسع وتحرزه من إنجازات وتحدثه من تأثير في مواجهة الاحتلال والاستعمار الاستيطاني و"الأبارتهايد" الإسرائيلي، وفي دعم النضال العادل للشعب الفلسطيني وتمكينه من ممارسة حقه في تقرير المصير، وتجسيد دولته المستقلة.

ودعا المؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللجنة الأولمبية الدولية إلى منع مشاركة إسرائيل (القوة القائمة بالاحتلال) في الألعاب الرياضية والأولمبية مع استمرار حرب التدمير والإبادة الجماعية التي تشنها على قطاع غزة بما فيها الحركة الرياضية الفلسطينية وما تتعرض له من استهداف وتدمير.

وحث المؤتمر مجلس حقوق الإنسان على الالتزام بالتحديث السنوي لقاعدة بيانات الخاصة بالشركات العالمية والإسرائيلية (القائمة السوداء) التي تعمل وتقدم خدمات للمستوطنات الإسرائيلية المقامة على الأراضي العربية المحتلة (الضفة الغربية والجولان العربي السوري)، وذلك تنفيذًا لما نص عليه قرار مجلس حقوق الإنسان 31/36، المُعتمد في 2016، على ضرورة تحديث قاعدة بيانات الأنشطة التجارية في المستوطنات سنويًا.

واستنكر المؤتمر أية تشريعات أو قرارات تجرم وتلاحق حركة المقاطعة الدولية لإسرائيل (BDS)، وتمنع سحب الاستثمارات وتطبيق المقاطعة ضد إسرائيل، بما فيها قانون النشاط الاقتصادي للهيئات العامة الصادر عن مجلس العموم البريطاني، والقرارات المماثلة في ألمانيا وبعض الولايات الأمريكية وغيرها.

وشدد المؤتمر على أهمية تعزيز عمل أجهزة المقاطعة العربية ومتابعة جهودها وأنشطتها في تطبيق أحكام المقاطعة العربية، بالتنسيق والتواصل مع المكتب الرئيسي للمقاطعة، لمتابعة تنفيذ القرارات والتوصيات ورصد أيه انتهاكات لأحكام ومبادئ المقاطعة، مؤكدا أهمية العمل على تعزيز التعاون والتنسيق بين الأمانة العامة للجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي باتجاه تطوير آليات المقاطعة الإسلامية وتكاملها مع المقاطعة العربية والدولية.

مقالات مشابهة

  • رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024
  • مؤتمر "ضباط الاتصال" يحظر شركات داعمة لإسرائيل ويحث الفيفا على منع فريق الاحتلال من الألعاب
  • متسلحة بسجل تاريخي.. الأرجنتين تستعد لدهس الإكوادور في كوبا أمريكا
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • بعد ان خطف البرازيل اخر بطاقاتها.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أمريكا
  • ديميرال يحقق رقمًا تاريخيًا في بطولة اليورو
  • باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر
  • سلة منتخب مصر يفشل في تخطي الدومينيكان في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • البرتغال و سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو يهدر ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول
  • "يويفا" يفرض عقوبة على منتخب إنجلترا