شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن كونا تختتم اختبارات المتقدمين للعمل لديها باجراء اختباري اللغتين الفرنسية والعربية، الكويت 11 7 كونا أعلن المتحدث الرسمي باسم وكالة الأنباء الكويتية كونا عصام الرويح اليوم الثلاثاء انهاء اختبارات المتقدمين للعمل لدى .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات (كونا) تختتم اختبارات المتقدمين للعمل لديها باجراء اختباري اللغتين الفرنسية والعربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

(كونا) تختتم اختبارات المتقدمين للعمل لديها باجراء...

الكويت - 11 - 7 (كونا) -- أعلن المتحدث الرسمي باسم وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عصام الرويح اليوم الثلاثاء انهاء اختبارات المتقدمين للعمل لدى الوكالة وذلك باجراء اختبارات المتقدمين لشغل وظيفة (مصحح لغوي / مساعد محرر تخصص فرنسي) باللغتين العربية والفرنسية. وثمن الرويح الجهود الحثيثة التي بذلها فريق عمل مراقبة الاختبارات خلال الفترة من 4 الى 11 يوليو الحالي للحفاظ على سير مرحلة الاختبارات معربا في الوقت ذاته عن تقديره لجامعة الكويت وتعاونها لاجراء الاختبارات في مدينة صباح السالم الجامعية (الشدادية). وقال ان الاختبارات جرت لشغل الوظائف الشاغرة بمدينة صباح السالم الجامعية (الشدادية) باستثناء اختبار اليوم الذي جرى في مقر (كونا) الرئيسي بمنطقة الشويخ. واوضح أن عدد الطلبات المقدمة للعمل في (كونا) بلغ 3100 طلب منها 1600 طلب مستوف للشروط المطلوبة مشيرا إلى أن 955 متقدما من أصل 1600 حضروا الاختبارات. وقال الرويح إن بعض الادارات المعنية في الوكالة بدأت فعليا بتصحيح الاختبارات ومن ثم سيبعث فريق عمل الاختبارات رسائل لجميع الذين اجتازوا الاختبارات لتحديد المقابلات الشخصية. وكانت (كونا) أعلنت أخيرا الحاجة لشغل الوظائف لديها وفق شروط خاصة لكل وظيفة وبالتوافق مع الهيكل التنظيمي لديها. وشملت التخصصات المطلوبة اضافة الى اختبار اليوم وظيفة (كاتب حسابات / مدقق حسابات / مدقق مساعد مالي / مدقق مساعد اداري) و(محاسب مبتدئ) ووظيفة (مساعد محرر / محرر / محرر أول) في تخصصات (عربي - انجليزي - اعلام - علوم سياسية - اقتصاد). كما شملت وظيفة (مهندس صيانة مبتدئ / مهندس صيانة / مهندس كمبيوتر / مساعد مهندس كمبيوتر / مساعد مهندس الكترونيات / محلل نظم / مبرمج) و(مخرج إذاعي وتلفزيوني / مصور فوتوغرافي وفيديو / مساعد مصور فوتوغرافي وفيديو / مصمم جرافيك / مصنف وثائق ومعلومات). ومن التخصصات التي طلبتها (كونا) ايضا وظائف (باحث قانوني) و(منسق تدريب اعلامي / باحث علاقات دولية / تسويق / منسق اداري / ملاحظ خدمات عامة / مسجل مراسلات / سكرتير) .(النهاية) ط أ ب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة

تفقد  المهندس أحمد شعبان، المكلف بمباشرة مهام واختصاصات رئيس مجلس أدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر صباح اليوم محطة اليسر لتحلية المياه  لمتابعة سير العمل  مؤكدا علي الإلتزام بكافة معايير التشغيل والصيانة داخل المحطة، ومتابعة أعمال صيانة الكهرباء مع شركة شنايدر 
كما تفقد المعمل الخاص بالمحطة، مؤكدًا الالتزام بالمعايير القياسية والصحية لضمان جودة مياه الشرب التي يتم ضخها للمواطنين . 

وأكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها، ومشيرة إلى أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة  المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

 وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قد انتهت من إجراء الاختبارات التحريرية  لوظائف قارئ ومحصل ووظيفة محاسب

حيث يتم اجراء الاختبارات بمركز تدريب الشركة  تحت إشراف كامل على لجان الاختبارات من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، واستمرت  الاختبارات التحريريه على مدار يومين .

  

الجولة 

 

مقالات مشابهة

  • حوار مع صديقي الChatGPT – الحلقة (17)
  • وزارة التعليم تحدد موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1446
  • طهران: أمريكا لم يكن لديها أي علم بردنا
  • مجلس الخدمة ينفي ترحيل المتقدمين للتوظيف إلى المرحلة الثالثة
  • نقابة الصحفيين تحتفي برموز الصحافة المصرية والعربية
  • على هامش معرض الكتاب.. نقابة الصحفيين تحتفي برموز الصحافة المصرية والعربية
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • الشؤون الإسلامية تشكل لجنة عاجلة للتحقيق في ملابسات ازدحام المتقدمين للوظائف بالمقر
  • الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض
  • ما هو نصيب الزوجة في الميراث إذا لم يكن لديها أولاد؟.. إجابة شافية