قال الدكتور علي جمعة، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، إنّ من المهم الإفصاح عن حبنا لقائدنا عبد الفتاح السيسي، وتأييدنا له في الترشح لفترة رئاسية جديدة، مردفًا: «نحن نحبك ونحب نبيك ونطيعك ونطيع رسولك».

وأضاف «جمعة» خلال مؤتمر مشيخة الطرق الصوفية، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنّ هناك العديد من الأسباب لاختياره المرشح عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية قائلًا: «الله أعطاه نعمة القيادة، وإذا أعطى الكريم نعمة لن يسلبها منه.

. السيسي أحسن السياسة في الداخل والخارج، وتصدى لمكر الماكرين، ونقول نحن اخترنا عبد الفتاح السيسي رئيسًا لنا».

وطالب الحضور بترديد جملة «اخترنا عبد الفتاح السيسي»، وهو ما تفاعل الحضور من أتباع الطرق الصوفية.

وانطلق منذ قليل، مؤتمر مشيخة الطرق الصوفية، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمركز المؤتمرات بجامعة الأزهر الشريف، وذلك من خلال عزف السلام الجهوري، والوقوف دقيقة حداد على شهداء الفلسطينيين.

وحضر المؤتمر العديد من العلماء، من بينهم الدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، الدكتور علي جمعة عضو كبار العلماء، والدكتور أحمد عمر هاشم عضو كبار العلماء، والدكتور محمد أبو هاشم، ونقيب الأشراف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علي جمعة السيسي الانتخابات عبد الفتاح السیسی الطرق الصوفیة

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، حلف اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، محافظًا لسوهاج، خلفًا للواء طارق الفقي.
 

السيرة الذاتية 

تخرج اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، محافظ سوهاج، من كلية العلوم الشرطية وحصل على ماجستير القانون ثم دكتوراه في القانون الجنائي وشغل منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون القانونية وفقيهًا قانونيًا.

وأشرف اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، محافظ سوهاج، على العديد من الرسائل البحثية، ورسائل الماجستير والدكتوراه، وأسهم في صياغة العديد من القوانين المنظمة للعمل الأمني ومشهود له بالكفاءة العِلمية والعَملية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين، كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يثأر لـ أبو نعمة بإطلاق 200 صاروخ على مقرات القيادة الإسرائيلية
  • مدبولي: الأسواق العالمية والمحلية استقبلت الإعلان عن الحكومة الجديدة بصورة إيجابية
  • الدكتور مينا عماد حنا نائب محافظ أسيوط الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • تكالة وخوري يبحثان الخطوات العملية لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • عاجل:- وزير الأوقاف السابق يعلق علي مغادرته للوزارة
  • أول تعليق من محمد مختار جمعة بعد مغادرته وزارة الأوقاف: «التداول هو سنة الحياة»
  • خالد الجندي: اختيار أسامة الأزهري خلفًا لمختار جمعة “شرف صادف أهله” (فيديو)