أعلن نادي فيوتشر المصري، اليوم الأربعاء، تلقيه إخطاراً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتعيين طاقم تحكيم مغربي لمباراته مع الهلال الليبي الأحد المقبل.

ويحل فيوتشر ضيفاً على الهلال على ملعب (شهداء بنينا) بالجولة الثانية للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، التي تضم أيضاً اتحاد الجزائر وسوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي.

"الكونفدرالية": #الزمالك يستهل مشواره بهزيمة أبو سليم #24Sport https://t.co/9F0rzX49cn

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 26, 2023


وذكر المركز الإعلامي لنادي فيوتشر أن المباراة سيديرها تحكيمياً طاقم من المغرب، بقيادة جلال جيد حكم ساحة، ويعاونه يحيي نوهيل مساعد أول وعبد الصمد ابرتونى مساعد ثان، وكيش مصطفى حكم رابع.
وافتتح فيوتشر مبارياته بالمجموعة في البطولة التي يشارك فيها للمرة الثانية في تاريخه، بالفوز 1-0 على ضيفه سوبر سبورت، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة، بفارق هدف وحيد خلف اتحاد الجزائر (حامل اللقب)، الذي بدأ مشواره في المجموعة بالفوز 2-0 على ضيفه الهلال الليبي، الأحد الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس الكونفدرالية الأفريقية كأس الكونفدرالية فيوتشر المصري نادي فيوتشر فيوتشر

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام

يفاضل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بين الخبيرين الإنجليزيين ستيف بينيت وهاوارد ويب لتولي رئاسة لجنة الحكام الرئيسية في الموسم الكروي الجديد 2024-2025، خلفًا للبرتغالي فيتور بيريرا.

وقد اتفق الاتحاد على ضرورة تعيين خبير أجنبي لإدارة اللجنة خلال الموسم القادم، بعد مناقشة الخيارات المتاحة بين الحكم المصري والأجنبي.

ومن المتوقع أن يعلن اتحاد الكرة عن القرار النهائي بنهاية الأسبوع الحالي عقب اجتماع المجلس.

الريدز يرتقي للصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

من جهة أخرى، بدأت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم معسكر إعداد الحكام في المدينة الشبابية بأبوقير بالإسكندرية، بحضور جمال الغندور وأحمد الشناوي، المحاضرين الدوليين.

ويضم المعسكر 45 حكمًا مقسمين إلى 15 طاقمًا، و15 حكمًا للساحة، و30 حكمًا مساعدًا. ويتضمن البرنامج محاضرات نظرية وتدريبات عملية لشرح التعديلات الجديدة في قوانين كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • الهلال يُحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري
  • عبدالرحمن بن مساعد: ممكن نشيل نيمار بالصيفية ونخلي لودي؟
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • قمة "البوندسليغا" متعادلة بين بايرن وليفركوزن
  • مايكروسوفت تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي كوبايلوت لإدارة ملفات OneDrive
  • أول تعليق من ناصر منسي بعد فوزه بجائزة رجل مباراة السوبر الإفريقي
  • الزمالك يفتتح مشواره في مونديال الأندية لليد بالفوز على توباتي البرازيلي
  • كولر قبل انطلاق المباراة: متفائل بالفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي بالسعودية