صحافة العرب:
2024-07-03@21:39:18 GMT

كلاس زار المعهد الفني الانطوني

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

كلاس زار المعهد الفني الانطوني

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن كلاس زار المعهد الفني الانطوني، زار وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال جورج كلاس، المعهد الفني الانطوني في الدكوانة يرافقه مستشار رئيس الاتحاد العربي للتطوع في البحرين .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلاس زار المعهد الفني الانطوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلاس زار المعهد الفني الانطوني
زار وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال جورج كلاس، المعهد الفني الانطوني في الدكوانة يرافقه مستشار رئيس الاتحاد العربي للتطوع في البحرين شربل قبلان، وكان في استقباله مدير المعهد الاب شربل بوعبود والهيئة التعليمية والإدارية.   وبعد جولة في اقسام المعهد وتفقد قسم كتابة الايقونات البيزنطية، القى الأب بو عبود كلمة ترحيبية اعتبر فيها ان "زيارة الوزير كلاس للمعهد تعكس الاهتمام العميق بتطوير الفنون ودعم الفنانين الموهوبين في لبنان".   واشار الى ان "قسم الأيقونات هو واحد من الأقسام المهمة في المعهد، حيث يتم تعليم الطلاب كتابة الايقونات البيزنطية والأعمال الفنية التقليدية التي تحمل رموزنا الثقافية والدينية واللاهوتية والروحية، ويشكل فرصة لإظهار قدرات طلابنا".   من جهته، أثنى كلاس على "دور المعهد في  تعليم اصول كتابة الايقونات البيزنطية بحرفية عالية ضمن دورات وورش عمل منظمة من اساتذة متخصصين من لبنان والخارج". وقال: "لمست في هذه الزيارة دقة وتفاصيل في متابعة الطلاب والمشاركين في كتابة الايقونات ضمن الاطر اللاهوتية والروحية".    وشكر لبو عبود "جهوده في إعلاء شأن هذا الصرح ومتابعته وتطوير اقسامه"، متمنيا له"الاستمرار في هذه الرسالة السامية".    ثم قدم بوعبود لكلاس "ايقونة السيد المسيح الضابط الكل" من انتاج المعهد عربون محبة وتقدير .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من أيّ مسافات يشنّ الحزب هجماته على المواقع الإسرائيليّة؟

ذكر موقع "الميادين"، أنّ معهد "علما" الإسرائيلي كشف في إحصاء، أنّ "حزب الله" نفّذ 2295 هجوماً ضد إسرائيل منذ 8 تشرين الأول وحتى 1 تموز. 
 
ونقلت صحيفة "معاريف" عن المعهد، أنّ "94.3% من الهجمات ضدّ إسرائيل نُفّذت من مسافة 0 إلى 5 كلم من خط الحدود في اتّجاه مواقع ومستوطنات محاذية للسياج، مثل المطلة وشتولا وشلومي". 

وأوضح المعهد أنّ "31% من الهجمات، هي بمدى يتراوح بين 5 إلى 10 كلم عن خط الحدود"، و"1.9% منها هي بمدى بين 10 إلى 20 كلم من خط الحدود، و"0.65% منها هي بمدى بين 20 إلى 30 كلم من خط الحدود، أمّا 0.05% من الهجمات، فهي بمدى يزيد على 30 كلم من خط الحدود".

كما حدّد المعهد أنّ "المنطقة العسكرية التي هوجمت بالنحو الأقوى، هي منطقة مزارع شبعا ومواقعها، حيث ينفّذ حزب الله هناك هجمات بنحو يومي". 

وأشار إلى أنّ "حزب الله"، عندما يُوسّع مدى الهجمات إلى ما بعد 5 كلم، فإنّ ذلك يحدث على كجزء من ردّه في إطار معادلة الألم على هجمات الجيش الإسرائيلي في لبنان". (الميادين)      

مقالات مشابهة

  • كتابة عبارات غير مفهومة.. التعدي على منزل اللاعب عمر السعيد في الجيزة
  • من أيّ مسافات يشنّ الحزب هجماته على المواقع الإسرائيليّة؟
  • الرئيس التنفيذي السابق للنادي الأهلي.. د. أحمد نور لـــ ” البلاد”: هياكل المِلكية الجديدة في الأندية تعيد كتابة قواعد اللعب!
  • اشتراط كتابة البيانات بالعربية.. تعديل اللائحة الفنية لسلامة أدوات المطبخ
  • الشروط التقديم في المعهد الفني للتمريض
  • من تجريدِ الفلسفةِ إلى المجرَّدِ النَّحوي: كتابةٌ تُوجِّهُ ذاكرةَ الصِّبا الباكرِ صوبَ الملموس
  • «القومى» للترجمة يطلق مبادرة «أنا أقرأ»
  • وزير الزراعة لبى دعوة معهد مونبيلييه
  • بدون ما تخسر فلوسك.. خطوات قانونية لكتابة عقد إيجار شقة سكنية
  • موعد وخطوات التقديم للصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2024/2025