شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بعد السويق نادي المصنعة ينسحب من الدوري بسبب صعوبات مالية، بعد السويق نادي المصنعة ينسحب من الدوري بسبب صعوبات ماليةالجماهيرشعار نادي المصنعة الرياضي المصنعة الشبيبةأعلن نادي المصنعة .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد السويق.

. نادي المصنعة ينسحب من الدوري بسبب صعوبات مالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد السويق.. نادي المصنعة ينسحب من الدوري بسبب...
بعد السويق.. نادي المصنعة ينسحب من الدوري بسبب صعوبات مالية الجماهير شعار نادي المصنعة الرياضي

المصنعة - الشبيبة

أعلن نادي المصنعة الرياضي مساء اليوم الثلاثاء، انسحابه من مسابقات الاتحاد العماني لكرة القدم والمتعلقة فقط بمشاركات الفريق الأول لكرة القدم لهذا الموسم .

وأصدر  نادي المصنعة الرياضي بياناً حول الاجتماع الخامس لمجلس إدارة النادي والذي عقد يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023م والذي تم خلاله مناقشة موضوع مشاركة النادي بالمسابقات التي يقيمها الاتحاد العماني لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2024/2023م .

وقال النادي في بيانه: "نظراً للصعوبات المادية التي يواجها النادي منذ أكثر من موسم والتي تغلب عليها بترشيد الانفاق مما جعلها تمر بدون مديونيات أو التزامات مادية على النادي. ولكن الوضع تأزم خلال الفترة الحالية وزادت الأعباء المالية وذلك بسبب طول فترة دوري عمانتل التي تتجاوز الأحد عشر شهراً ، والمغالاة في عقود ورواتب اللاعبين".

وتابع: "يؤسفنا و بكل أسى أن نتخذ القرار الأصعب في مشوار النادي و هو الاعتذار عن المشاركة في مسابقات الاتحاد العماني لكرة القدم والمتعلقة فقط بمشاركات الفريق الأول لكرة القدم لهذا الموسم" .

وقال: "إذ نعتذر لمحبي وجماهير نادي المصنعة الرياضي الثقافي ، وكل ذلك من أجل المصلحة العامة وإعادة بناء منظومة النادي ومنها إيجاد دخل ثابت لتسيير أنشطة النادي خلال المواسم القادمة. كما يؤكد مجلس إدارة النادي على استمرار تفعيل أنشطته الرياضية و الثقافية و الاجتماعية خلال المواسم القادمة . راجين من الله التوفيق والسداد. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

يذكر أن نادي الرستاق كان قد أنسحب أيضا من المسابقة نهاية الشهر الماضي وقال حينها: "بناءً على التوافقات التي تمت بإجماع الآراء فقد قرر مجلس إدارة نادي السويق برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك بن فهر آل سعيد الانسحاب وعدم المشاركة في مسابقات الاتحاد العماني لكرة القدم ( المتعلقة فقط) بمشاركات الفريق الأول لكره القدم بالنادي خلال المرحلة المقبلة".

وأكد مجلس إدارة السويق بأنه اتخذ هذا القرار الصعب على محبي ومتابعي وجماهير النادي وذلك للمصلحة العامة أولاً ولاعادة بناء منظومة النادي للاستحقاقات القادمة. 

الأخبار ذات الصلة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»

بحث وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الـ26 لكرة القدم عبدالرحمن المطيري اليوم الخميس مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني والوفد المرافق له آخر استعدادات الكويت لاستضافة (خليجي 26) المقررة إقامتها من 21 ديسمبر إلى 3 يناير المقبلين.

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس اللجنة المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف بشار عبدالله في تصريح صحافي عقب الاجتماع إنه تم التأكيد على تذليل كافة الصعوبات لاستضافة البطولة بالكويت في موعدها المحدد وفق أعلى المعايير التنظيمية.

وأوضح عبدالله أن الاجتماع استعرض خطة العمل الموضوعة من اللجنة الكويتية المنظمة لتجهيز الملاعب الكويتية لاستقبال هذا العرس الخليجي وأهم المنجزات التي قامت بها اللجنة في شأن استيفاء متطلبات الاتحاد الخليجي في الجانبين التنظيمي والرياضي.

وأشار إلى حرص اللجنة على تنفيذ كل الملاحظات التي أبداها الاتحاد الخليجي والانتهاء من تجهيز الملاعب وفق أعلى المعايير الرياضية والفنية والتنظيمية بما يضمن إظهار البطولة بشكل يليق بسمعة الكويت ويسهم بإنجاحها.

 

مقالات مشابهة

  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • نادي الفيوم الرياضي يحتفل بالمولد النبوي
  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • لاعب المغرب الفاسي لكرة القدم محسن بوريكة ينضم إلى نادي “إف سي سيون ” السويسري
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة