عربي21:
2024-07-04@04:09:13 GMT

ماذا تفعل صورة السيسي في هاتف رئيسة المجر؟

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

ماذا تفعل صورة السيسي في هاتف رئيسة المجر؟

شاركت رئيسة دولة المجر، كاتالين نوفاك، متابعيها على تطبيق "انستغرام"، صورة "سيلفي" جمعتها مع رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، خلال زيارتها إلى القاهرة، يوم الإثنين الماضي.

وتضمنت الصورة التذكارية للقائها بالرئيس عبدالفتاح السيسي، “سيلفي” مع الرئيس بهاتفها الجوال.

والتقطت نوفاك الصورة إلى جانب السيسي في القصر الرئاسي في الاتحادية، قائلة إن لمصر دور لا شك فيه في استقرار المنطقة.






وذكرت في منشورها أن الشراكة الاستراتيجية مع مصر مضمونة للغاية، مبينة أن جرى الاتفاق على العمل ضد الهجرة غير الشرعية، إضافة إلى وجود علاقات أوثق في مجال الاقتصاد والتعليم العالي.

وختمت المنشور بالقول: "نحن في انتظار زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمجر في العام المقبل".







وكان قد استقبل السيسي يوم الإثنين، كاتالين نوفاك رئيسة المجر، بمراسم رسمية.

بدروه أشاد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أحمد فهمي، بعلاقات التعاون الاستراتيجية ذات الأبعاد التاريخية والوثيقة بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.




وأوضح أن اللقاء "تناول أولويات التعاون في المجالات الاقتصادية المختلفة، وعلى رأسها قطاعات الصناعة والنقل والسياحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات"، مع تعزيز الاستثمارات المشتركة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المجر المصري السيسي مصر السيسي المجر سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الوزراء الجدد عقب أداء اليمين الدستورية.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقط الرئيس عبدالفتاح السيسي، صورة تذكارية، مع الوزراء الجدد، في مقر الرئاسة بقصر الاتحادية، عقب أدائهم اليمين الدستورية، وبدء عملهم في الحكومة الجديدة.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعاد تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، بتشكيل الحكومة الجديدة، في أعقاب تقدم الحكومة باستقالتها في وقت سابق من الشهر الماضي.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • رفقة الرئيس السيسي.. أول صورة للنواب الجدد للمحافظين بعد أداء اليمين
  • في أول اجتماع بعد أداء اليمين.. ماذا طلب الرئيس السيسي من الحكومة الجديدة؟
  • أول تصريح لوزير الخارجية الجديد بعد حلف اليمين.. ماذا قال؟
  • السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الوزراء الجدد عقب أداء اليمين الدستورية.. فيديو
  • بعد أداءها اليمين الدستورية.. السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الحكومة الجديدة
  • الحكومة تلتقط صورة تذكارية مع الرئيس السيسي عقب حلف اليمين
  • نصائح لا غنى عنها.. ماذا تفعل عند وقوع حريق؟
  • الإبهام الثالث.. ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟
  • ماذا تفعل للنجاة إذا تهت في الصحراء؟
  • هل يلتقي أردوغان والأسد في أستانا؟