الأسبوع:
2024-06-27@09:22:41 GMT

عمر كمال يقود تشكيل مودرن فيوتشر الرسمي ضد الزمالك

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

عمر كمال يقود تشكيل مودرن فيوتشر الرسمي ضد الزمالك

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الممتاز، مساء الأربعاء 29 نوفمبر2023، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة علي ستادالسلام الدولي.

وتذاع مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر، في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الممتاز علي On Time Sports 1HD. الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز، تقام المباراة علي ستاد السلام الدولي.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: عمر كمال - علي الفيل - محمد عبد السلام - محمد ربيعة.

خط الوسط: غنام محمد - باباتوندي بيلو - أيمن الصفاقسي - ناصر ماهر - عبد الكبير الوادي.

خط الهجوم: أحمد عاطف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من، محمود حمدي وباسم علي وطارق طه ومحمد نصير ومحمد صادق وهشام عادل وعلي زعزع و عمر السعيد ومروان محسن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم مباراة الزمالك اليوم تشكيل فيوتشر عمر كمال عبد الواحد الزمالك وفيوتشر مباراة الزمالك وفيوتشر مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم الزمالك وفيوتشر اليوم فيوتشر والزمالك الزمالك فيوتشر مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري تشكيل مودرن بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري فيوتشر 2 3 الزمالك تشكيلة فيوتشر مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة

كشفت قناة النادي الأهلي عن آخر استعدادات الفريق الأول لكرة القدم، قبل لقاء القمة أمام نظيره الزمالك في المباراة التي تقام بينهما غدا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

الاهلي يختتم اليوم تدريباته استعدادًا للقمة غدًا

صرح مراسل الناي الأهلي قائلا:" الاهلي يختتم اليوم تدريباته استعدادا للقمة غدا وعقب ذلك يتجه إلى احد الفنادق القريبه من ملعب المباراة للدخول في معسكر مغلق تجهيزا للزمالك في المواجهة التي تقام بينهما غدا في تمام السابعة مساء".

ناقد رياضي عن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا: "فيلم هندي مكرر" الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري

واستكمل:" الجميع داخل وخارج منظومة النادي الأهلي بدأ التحضير لمواجهة الزمالك، ولم يلتفت أحد لما يقال خارج ملعب مختار التتش الاهلي يجهز للمباراة ويخضع للبرنامج الذي وضعه كولر".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره غدا الزمالك في مباراة القمة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • تشكيل منتخب تركيا الرسمي لمواجهة التشيك في كأس الأمم الأوروبية
  • تشكيل رومانيا الرسمي لمواجهة سلوفاكيا.. كومان يقود الهجوم
  • موعد مباراتي الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري
  • مبابي يعود.. تشكيل فرنسا الرسمي ضد بولندا في يورو 2024
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة
  • عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد
  • زد ضيفًا على الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم