شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن رئيس بلدية جرش يوقف عمال الوطن عن العمل ميدانيا بفترة الظهيرة، بلدية جرش توقف عمل كافة عمال الوطن ميدانيا في فترة الظهيرة بسبب موجة الحرقرر رئيس بلدية جرش الكبرى احمد العتوم بوقفعمل كافة عمال .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس بلدية جرش يوقف عمال الوطن عن العمل ميدانيا بفترة الظهيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس بلدية جرش يوقف عمال الوطن عن العمل ميدانيا...
بلدية جرش توقف عمل كافة عمال الوطن ميدانيا في فترة الظهيرة بسبب موجة الحر

قرر رئيس بلدية جرش الكبرى احمد العتوم بوقفعمل كافة عمال الوطن ميدانيا في فترة الظهيرة بسبب موجة الحر، مضيفا أن القرار تضمن توقف العمل من الساعة الواحدة حتى الخامسة مساء، اعتبارا من الثلاثاء وطيلة أيام المرتفع الجوي، على أن تعود كافة الكوادر عملها كالمعتاد عند انتهاء المرتفع الجوي.

ً : "موجة حر".. الحرارة تقترب من الأربعين في عمان الأربعاء

ويهدف القرار للحفاظ على سلامة العمال خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، مشيرا إلى إنه جرى التعميم لعدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الذروة تلافيا لحدوث ضربات الشمس، بحسب العتوم

وفي وقت سابق ذكر طقس العرب، أن اندفاع الكتلة الحارة إلى الأردن يؤدي إلى ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الأربعاء وارتفاع آخر يوم الخميس، حيث تُصبح درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بأكثر من 5 درجات مئوية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلدية مصراته تدعو كافة مواطني المدينة للمشاركة في الانتخابات

دعت بلدية مصراتة وحثت كافة مواطني البلدية على التسجيل والمشاركة في انتخابات المجلس البلدي مصراتة، مؤكدة على أهمية أن تجرى الانتخابات في موعدها المحدد قانوناً والاحتكام لصندوق الاقتراع.

وأكدت البلدية في بيان اليوم الاثنين، حرصها على دعم المسار الديمقراطي والمحافظة عليه، واعتماد مبدأ التداول السلمي على السلطة الذي يعتبر من سمات الوفاء للدماء الزكية الطاهرة والتضحيات التي قدمها أبناء الوطن.

وأضافت البلدية في بيانها: “لا يخفى على جميع الليبيين أن الانتخابات الوحيدة في ليبيا منذ قيام ثورة السابع عشر من فبراير التي تسير بشكل إيجابي دون عراقيل هي انتخابات المجالس البلدية والتي أنجزت حتى في أصعب الظروف التي مرت بها بلادنا كونها بعيدة عن كافة التجاذبات والعراقيل التي تعيق قيام وبناء الدولة المدنية المنشودة”.

مقالات مشابهة

  • حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الصيف
  • «الوزراء» ينشر السيرة الذاتية لوزير العمل.. رفع راية «عمال مصر» في المحافل الدولية
  • وزير الإنتاج الحربي: نسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات ودعم الوطن والمواطن
  • أبوظبي.. حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الحر خلال الصيف
  • محمد جبران.. من هو وزير العمل الجديد في حكومة مدبولي
  • من هو محمد جبران وزير العمل الجديد؟.. كفاح عمالي عمره 30 عاما
  • رئيس أشمون: متابعة دورية لسير وانتظام العمل بمقر مجمع المواقف
  • بلدية مصراته تدعو كافة مواطني المدينة للمشاركة في الانتخابات
  • بلدية العين تطلق مبادرة السلامة في الحر
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”