موقع 24:
2024-09-17@11:15:59 GMT

بيراميدز يستبعد إبراهيم عادل من مواجهتي "الأبطال"

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

بيراميدز يستبعد إبراهيم عادل من مواجهتي 'الأبطال'

أعلن المدير الفني لفريق بيراميدز المصري، البرتغالي جايمي باتشيكو، قائمة رحلتي الفريق لخوض مباراتي نواذيبو الموريتاني وصن داونز الجنوب أفريقي، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وذكر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز، اليوم الأربعاء، أن بعثة الفريق ستغادر القاهرة في طريقها للعاصمة الموريتانية نواكشوط لخوض مباراة نواذيبو في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، والمحدد لها السبت المقبل، ثم السفر بعدها مباشرة لجنوب أفريقيا لخوض لقاء صن داونز في الجولة الثالثة.

من القاهرة إلى نواكشوط، نتحرك إلى موريتانيا لاستكمال مباريات بدوري الأبطال ????????????????#بيراميدز#FCNPFC | #TotalEnergiesCAFCL pic.twitter.com/3ajdtNmZq4

— Pyramids FC (@pyramidsfc) November 29, 2023


وأوضح بيراميدز أن القائمة ضمت أحمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد ميهوب في حراسة المرمي ومعهم محمود مرعي وأسامة جلال وعلي جبر ومحمد حمدي ومحمد الشيبي وكريم حافظ وأحمد فتحي وأحمد سامي، في خط الدفاع.
وتضم القائمة أيضاً إبراهيما بلاتي توريه وأحمد توفيق ورمضان صبحي ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو وسيف جعفر ويوسف أسامة ومصطفى فتحي في خط الوسط، وفيستون ماييلي ودودو الجباس وفخري لاكاي في الهجوم.
وأضاف المركز الإعلامي لبيراميدز: "من المقرر أن يلحق الثنائي، عبد الله السعيد والمغربي وليد الكرتي ببعثة الفريق في جنوب أفريقيا، حيث يخضع الثنائي حالياً لبرنامج تأهيلي، خاصة وأن السعيد يعاني من بعض الإجهاد فيما يواصل الكرتي التأهيل من مزق السمانة الذي تسبّب في غيابه في الفترة الماضية".
ويفقد بيراميدز في المباراتين جهود نجمه الشاب ابراهيم عادل بداعي الإصابة.
وكان بيراميدز بدأ مشواره في المجموعة بالفوز 1-0 على ضيفه تي بي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية، الجمعة الماضي، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق هدفين خلف صن داونز (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، عقب تغلبه 3-0 على ضيفه نواذيبو بالجولة الأولى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي بيراميدز بيراميدز دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

لا يستبعد اللعب في السعودية.. كارفخال: سأرحل عن ريال مدريد في هذه الحالة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال داني كارفخال، لاعب ريال مدريد الإسباني، إنه يريد البقاء في صفوف "الميرنغي" لأطول فترة ممكنة، موضّحاً أن رحيله عن الفريق مرتبط بمستواه داخل الملعب.

في مؤتمر صحفي يسبق مباراة بين ريال مدريد وشتوتغارت الألماني، سُئل كارفخال عمّا إذا كان سيجدد عقده مع الفريق، الذي ينتهي في ختام منافسات موسم 2025/2024.

وأجاب داني كارفخال، قائلاً: "فكرتي هي الاستمرار هنا لأطول فترة ممكنة، ولكن يجب أن أكون واقعيًا، في اللحظة التي أرى فيها نفسي دون المستوى الكافي، سأرحل".

وأشار الظهير، البالغ من العمر 32 عامًا، إلى أن "المعيار الذي أرتكز إليه دائمًا هو رغبة النادي في الاستعانة بخدماتي".

ولم يستبعد كارفخال إمكانية اللعب في المملكة العربية السعودية في حال مغادرته لأسوار "الميرنغي"، إذ سبق أن قال في حوار مع ملحق "ذا أتلتيك" الرياضي لصحيفة "نيويورك تايمز": "الدوري السعودي والدوري القطري والدوري الأمريكي هم الخيارات، بالضبط سأختار واحدًا منهم (بعد الرحيل)".

مقالات مشابهة

  • "ستدفع ثمناً باهظاً".. بري يستبعد هجوماً برياً إسرائيلياً على لبنان
  • إذا فشلت الدبلوماسية..نتانياهو لا يستبعد الحرب على لبنان
  • لا يستبعد اللعب في السعودية.. كارفخال: سأرحل عن ريال مدريد في هذه الحالة
  • سلة الاتحاد السكندرى تغادر غدا للأمارات لخوض منافسات بطولة الوحدة
  • السنوار: أعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • رودري لا يستبعد الانتقال إلى ريال مدريد
  • صن داونز يقسو على مبابان سوالوز برباعية ويقترب من مجموعات أبطال إفريقيا
  • بيراميدز يتعادل أمام الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • لهذا السبب.. جوميز يستبعد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية