ترفيه، إصدار التأشيرة البديلة بمنصة مساند عبر رابط musaned.com.sa وشروط استخراجها،إصدار التأشيرة البديلة أوضحت منصة مساند Musaned من خلال الحساب الرسمي لخدمات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إصدار التأشيرة البديلة بمنصة مساند عبر رابط musaned.com.sa.. وشروط استخراجها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إصدار التأشيرة البديلة بمنصة مساند عبر رابط...

إصدار التأشيرة البديلة.. أوضحت منصة مساند Musaned من خلال الحساب الرسمي لخدمات العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية، الحالات التي يتم الموافقة فيها على إصدار التأشيرة البديلة، حيث يتم السماح بإصدار التأشيرة البديلة في حالة إذا كان خروج العامل أو العاملة خروجًا نهائيًا خلال مدة 3 أشهر وهي مدة لا تتعدى (3شهور) من دخول العامل أول مرة، ويتم استخراج التأشيرة البديلة لكم من المهن التالية (عاملة منزلية - سائق خاص - عامل منزلي).

وأكدت منصة مساند، أن إصدار هذه التأشيرة يتم الموافقة عليها بناءًا على بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في كل متقدم للخدمة، وسوف نوفر لكم رابط إصدار التأشيرة البديلة.

شروط إصدار التأشيرة البديلة في منصة مساند

وأوضحت منصة مساند عدد من الشروط التي من خلالها يتم الموافقة علي طلب المستفيد بإصدار التأشيرة البديلة في منصة مساند الإلكترونية، ومن أبرز هذه الشروط ما يلي:-

- يجب أن يظهر على نظام أبشر حالة العامل بالحالة التالية (خروج نهائي).

- يشترط أن يتم ترحيل العامل المنزلي خلال فترة التجربة أو بعد مرور 90 يومًا من تاريخ الوصول.

- الحصول على التأشيرة البديلة خلال مدة لا تتعدى عامين من خروج العامل بشكل نهائي.

- عدم تعدي المستفيد لعدد الـتأشيرات المسموح بها بشكل نظامي من جانب الجهة المختصة للأمر.

حالات يتم فيها رفض استخراج التأشيرة البديلة

- أن يكون تقديم الطلب بعد مرور فترة السماح المحددة وهي عامين من التاريخ المسجل لخروج العامل.

- أن لا يكون العامل مسجلًا في نظام أبشر بحالة (خروج نهائي).

- في حالة ترحيل العامل بعد مرور التجربة وهي 90 يوم.

- في حالة وجود تأشيرة بديلة قد تم الحصول عليها فعليًا من قبل.

خطوات الحصول على تأشيرة بديلة إلكترونيًا

ويستطيع جميع الأفراد في حالة توافر الشروط السابقة، التقديم على التأشيرة البديلة أثناء الفترة المسموح بها عن طريق حساب المستفيد في منصة مساند، ويتم ذلك بهذه الخطوات:-

- قم بالدخول على منصة مساند عبر هذا الرابط (اضغط هنـــــــا).

- الدخول بالاسم وكلمة المرور.

- اختيار قسم الخدمات الإلكترونية.

- ثم الضغط علي تبويب التأشيرات وتقديم طلب لإصدار التأشيرة البديلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی حالة خروج ا

إقرأ أيضاً:

“الصناعة”: إصدار 32 رخصة تعدينية جديدة خلال يوليو 2024

كشفت وزارة الصناعة والثروة المعدنية عن إصدارها 32 رخصة تعدينية جديدة خلال شهر يوليو الماضي، شملت 16 رخصة كشف، و10 رخص محجر مواد بناء، و3 رخص فائض الخامات المعدنية، و3 رخص استغلال تعدين ومنجم صغير، وذلك وفقًا لتقرير المركز الوطني للمعلومات الصناعية والتعدينية التابع للوزارة.
وأفاد المتحدث الرسمي لوزارة الصناعة والثروة المعدنية جراح بن محمد الجراح بأن إجمالي عدد الرخص التعدينية السارية في القطاع حتى نهاية شهر يوليو بلغ 2,281 رخصة، تتصدرها رخص محاجر مواد البناء بـ 1,463 رخصة، تليها رخص الكشف بـ 556 رخصة، ثم رخص استغلال التعدين والمناجم الصغيرة بـ 201 رخصة، ورخص الاستطلاع بـ 41 رخصة، ورخص فائض الخامات المعدنية بـ 20 رخصة.
وأوضح الجراح أن نظام الاستثمار التعديني ولائحته التنفيذية حدد 6 أنواع من الرخص التعدينية، منها: رخصة الاستطلاع، التي تشمل جميع أنواع المعادن لمدة عامين قابلة للتمديد، ورخصة كشـف لجميع أنواع المعادن لمدة 5 سنوات بالنسبة للمعادن من الفئتين “أ” و”ب”، ورخصة لفئة المعادن “ج” لمدة عام واحد، ورخصة للأغراض العامة مرتبطة برخصة التعدين أو المنجم الصغير.
كما حدد النظام رخـص الاستغلال التي تشمل: رخصة تعدين المعادن من الفئتين “أ” و”ب”، التي لا تتجاوز فترة ترخيصها 30 عامًا قابلة للتجديد أو التمديد، ورخصة منجم صغير للمعادن من الفئتين “أ” و”ب”، ومدة رخصتها لا تزيد عن 20 سنة، ورخصة محجر مواد البناء مخصصة لفئة المعادن “ج” التي تصل مدة الترخيص لها إلى 10 سنوات قابلة للتمديد. كما تضمن النظام رخصة “فائض الخامات المعدنية في مواقع المشاريع أو الأراضي ذات الملكية الخاصة”.
وأكد أن وزارة الصناعة والثروة المعدنية تسعى إلى حماية قطاع التعدين وتعظيم قيمته وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية؛ لتحويل التعدين ليصبح الركيزة الثالثة للصناعة الوطنية، والعمل على استغلال الثروات المعدنية في المملكة التي تنتشر في أكثر من 5,300 موقع، وتقدر قيمتها بنحو9,3 تريليون ريال.

مقالات مشابهة

  • إصدار 32 رخصة تعدينية جديدة خلال يوليو 2024
  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • بنك مصر يدعم شركة كونكت للخدمات المالية «Connect Money» في إصدار بطاقات الدفع الالكتروني
  • “الصناعة”: إصدار 32 رخصة تعدينية جديدة خلال يوليو 2024
  • هنا .. رابط نتائج توظيف الأساتذة tawdif education dz resultats
  • تعرف على أبرز الأعمال البديلة للحبس الاحتياطى للمحكوم عليهم وساعاتها المحددة
  • tawdif education dz 2024 inscription resultat رابط نتائج منصة التعاقد للأساتذة الدخول إلى حسابي
  • هنا رابط استظهار نتائج الأساتذة المتعاقدين عبر منصة التعاقد https tawdif éducation dz auth
  • https tawdif education dz auth رابط الدخول للحساب منصة التعاقد 2025 مقررات التعيين نتائج توظيف الاساتذة
  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء