أبدى يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الانجليزي، حزنه بعدما أعلن أن الفريق سيفتقد الحارس أليسون بيكر والمهاجم ديوجو جوتا في مباراتين على الأقل بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول ضد لاسك في الدوري الأوروبي غدا الخميس، ثم يستضيف فولهام الأحد بالدوري الانجليزي، ومن المؤكد، وفقاً لكلوب، غياب أليسون وجوتا عن المباراتين.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي الأربعاء: «سيغيب الثنائي الخميس. لن يكون بوسع أليسون اللعب الخميس أو حتى الأحد، وربما يلحق بمباراة الجولة التالية.. ديوغو سيحتاج إلى وقت أطول».

وتعرض أليسون لإصابة عضلية خلال التعادل 1 - 1 مع مانشستر سيتي في مباراة قمة بالدوري الإنجليزي السبت، لكنه استكمل المباراة رغم أنه أخفق في تسديد الكرة بقوة في أكثر من مناسبة، بينما خرج جوتا مصاباً بعد مرور 54 دقيقة من البداية وشارك لويس دياز بدلاً منه.

ويتصدر ليفربول المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، ويتقدم بنقطتين على تولوز الفرنسي صاحب المركز الثاني، وفي الدوري الإنجليزي، يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 28 نقطة من 13 مباراة، ويتأخر بنقطة وحيدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب ونقطتين عن آرسنال المتصدر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول يورجن كلوب مدرب ليفربول يورجن كلوب أليسون بيكر ديوجو جوتا الدوري الأوروبي كلوب

إقرأ أيضاً:

شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي

ذكرت تقارير إعلامية أن مانشستر سيتي يعمل على حسم بقاء أحد أبرز نجومه لفترة طويلة الأمد في صفوفه.

قالت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية إن إيرلينغ هالاند من أبرز اللاعبين المستهدفين من جانب ريال مدريد لتدعيم خط هجومه في السنوات المقبلة، في الوقت الذي يركز فيه السيتي على بقاء هداف الدوري الإنجليزي آخر موسمين لأطول فترة ممكنة معه.

El punta noruego podría recalar en Chamartín tarde o temprano, su próximo contrato así lo establece...https://t.co/R6feuF6u5t

— Defensacentral.com (@defcentral) September 7, 2024
وأوضحت: "المهاجم النرويجي لا يمانع البقاء مع مانشستر سيتي وتجديد عقده، ولكن يضع شرطاً مثيراً للموافقة على توقيع العقد الجديد".
وأضافت: "متصدر لائحة هدافي "البريميير ليغ" في الموسم الجديد برصيد 7 أهداف يرغب في إضافة بند في عقده ينص على أنه في حال تلقيه عرضاً جيداً على المستوى المادي، يجب أن يوافق عليه مانشستر سيتي، طالما أن العرض ليس من أحد أندية الدوري الإنجليزي".
وأشارت إلى أن ريال مدريد يتعامل مع صفقة هالاند بمبدأ "النفس الطويل" مثلما فعل مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مشددة على أنه هناك حالة من الثقة في "الميرنغي" بأن الهداف النرويجي سيصل إلى سانتياغو برنابيو في الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات