أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن الثنائي الأخطر والأكثر تفاهما في صناعة الفرص يتكون من محمد صلاح وداروين نونيز لاعبي ليفربول بعدما صنعا لبعضهما 21 فرصة.

ونشرت رابطة الدوري على منصة (إكس) الأربعاء صورة لعناق بين صلاح ونونيز، وعلى وجهيهما ابتسامة كبيرة، وأظهرت قائمة بأكثر الثنائيات خطورة ضمن المسابقة في الموسم الحالي.

واحتل صلاح قائد مصر ونونيز مهاجم أوروجواي المركز الأول برصيد 21 فرصة، ثم جاء موسى ديابي وأولي واتكنز ثنائي أستون فيلا في المركز الثاني برصيد 18 فرصة.

وجاء إرلينغ هالاند، هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مع زميله الأرجنتيني خوليان ألفاريز في المركز الثالث بعدما صنعا لبعضهما 15 فرصة.

وكان المركز الرابع من نصيب ثنائي كريستال بالاس إبريتشي إيزي وأودسون إدوار ولهما 12 فرصة، وبفارق فرصة واحدة عن ثنائي توتنهام هوتسبير المكون من جيمس ماديسون وسون هيونغ - مين. وتأثر ثنائي توتنهام بغياب ماديسون بسبب الإصابة عن آخر مباراتين.

وبعد مرور 13 جولة من البداية، يتصدر آرسنال الدوري برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن سيتي حامل اللقب، ونقطتين عن ليفربول وأستون فيلا، وسط منافسة محتدمة على القمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح داروين نونيز ليفربول رابطة الدوري مصر إرلينغ هالاند

إقرأ أيضاً:

لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية

حصل مختار سيد عبد الرؤوف لاعب الدراجات، فى  مركز شباب محافظة الفيوم على المركز الخامس في بطوله افريقيا للدراجات البارلمبية في طريق المقطم  والتى اقيمت خلال الفترة من 26 الى 29 يونيو الحالى، وذلك في اول مشاركه له  مع منتخب مصر للدراجات .

تحت اشرف التدريب الكابتن محمد فؤاد المدير الفنى لمنطقة الفيوم للدراجات والكابتن محمد ابراهيم مدرب المنتخب للدراجات  والدكتور وجيه عزام  رئيس الاتحاد المصرى والافريقى للدراجات.

المركز الأول: 37  ميدالية لمصر …

كانت مصر قد حققت المركز الاول فى البطولة برصيد 37 ميدالية منها 15 ذهبية و16 فضية و6 ميداليا برونزية فى مسابقات المضمار والطريق فى البطولة التى شارك فيها 55 لاعب ولاعبة يمثلون 6 دول افريقية هى مصر وكينيا والمغرب وموريشيوس ونيجيريا والسنغال.

وعقب انتهاء البطولة  صرح  الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات والنائب الاول لرئيس الاتحادين الدولي والعربي أن البطولة جاءت ضمن سلسلة بطولات مميزة نظمها الاتحاد الإفريقي للدراجات في الفترة الماضية، عكست جميعها تطور رياضة الدراجات وزيادة قاعدة المشاركين على مستوى القارة السمراء ، وفي ظل  اهتمام الدولة بالبطولات  وخاصة البارالمبية مما  انعكس علي نجاح التنظيم  وتتويج المصريين بالبطولات.

واعلن  الكابتن محمد إبراهيم مدرب منتخب مصر إلى أن إقامة النسخة الأولى من هذه البطولة في مصر كان فرصة جيدة لاختبار قدرات العديد من اللاعبين الذين شاركوا في البطولة، والذين سيشكلون نواة لجيل مميز من لاعبي الدراجات الباراليمبيين في المرحلة المقبلة للمنافسة في البطولات العالمية حيث ان هذه البطولة تضيف نقاط جديدة للاعبي منتخب مصر مما  تؤهلهم لكأس العالم  والاولمبياد.

3

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • موقف مفاجئ من اتحاد الكرة مع محمد صلاح قبل أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • مصر تفوز ببطولة أفريقيا للدراجات الباراليمبية برصيد 37 ميدالية
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024