كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف اليوم عددًا من الفائزين في مسابقات وزير الرياضة في القرآن الكريم والحديث الشريف على مستوى المحافظة ومناطق المملكة.

وبارك سموه للفائز عبدالمجيد سعيدان البقمي الحاصل على المركز الأول في الفرع الثاني للقرآن الكريم والحديث الشريف، وعلى المركز الثالث على مستوى المملكة.

أخبار متعلقة "السديس": حلقات تحفيظ القرآن الكريم تسهل التعلم بمنهجية علمية70 ألف زائر.. "الشؤون الإسلامية" تختتم معرض "جسور" في ألبانيا"الشؤون الإسلامية" تقيم التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم لدول البلقانتكريم الفائزين

كما بارك للفائز جمال أمين فيض الحاصل على المركز الأول في الفرع الأول للقرآن الكريم والحديث الشريف بالمحافظة، وعلى المركز الثالث في الفرع الأول على مستوى المملكة بالمدينة المنورة، وعلى المركز الثاني في المسابقة الخليجية على مستوى الخليج، وكذلك الفائز حامد محمد الأزوري الفائز بالمركز الأول في الفرع الثالث للقرآن الكريم والحديث الشريف، وعلى المركز العاشر على مستوى المملكة, هذا الإنجاز.

سمو #محافظ_الطائف الأمير #سعود_بن_نهار
يكرم عبدالمجيد سعيدان البقمي وحامد محمد الازوري وجمال أمين فيض الفائزين في مسابقة وزير الرياضة للقرآن الكريم والحديث الشريف. pic.twitter.com/LlSe8tzJdW— محافظة الطائف (@gov_taif) November 29, 2023

وأعرب عن فخره واعتزازه بهذا التفوق والنجاح غير المستغرب على أبناء وبنات المملكة عامة ومحافظة الطائف بخاصة، فالقرآن الكريم شرف عظيم لهذه البلاد وأبنائها وبناتها، منوهاً بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لمجالات القرآن وأهله، معرباً عن شكره وتقديره للقائمين على أعمال القرآن الكريم، واختتم اللقاء بتكريم سموه للفائزين في المسابقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الطائف الطائف مسابقات القرآن الكريم القرآن الكريم القرآن الکریم وعلى المرکز على المرکز على مستوى فی الفرع

إقرأ أيضاً:

"منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم السبت، حصول فريق "منصورة روبوتوكس" على المركز الثاني في التصفيات المحلية لكبرى مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة في العالم، ليكون بذلك ممثلاً لجمهورية مصر العربية في التصفيات على مستوى قارتي آسيا وأفريقيا، بمشروع VERTECHX،  وهو عبارة عن صوبة زراعية رأسية ذكية تهدف إلى زيادة إنتاجية الأراضي الزراعية، وخاصة المختصة بتصدير منتجاتها إلى الإتحاد الأوروبي بالإضافة إلى تقليل استهلاكها للمواد الكيميائية مما يحسن من جودة الانتاج الزراعي.
 

خاض الفريق المنافسة بريادة الدكتور شريف بدوى قائم بعمل عميد كلية الهندسة، و تحت إشراف الدكتور محمود محمد سعفان أستاذ مساعد بقسم هندسة الحاسبات ونظم التحكم، و بمشاركة الطلاب من مختلف الأقسام بكلية الهندسة وهم محمد خالد أنيس ، محمود إبراهيم عبد العزيز، عبد الرحمن أحمد شفيق ، يحيى محمد العجمي ، يوسف أحمد الغماز ، مهند توفيق ، محمد رزق ، عمر سليمان، زياد أسامة، يوسف طاهر ، محمد الجنايني، كريم أشرف.
تقدم الدكتور شريف خاطر بخالص التهاني للفوز الكبير لفريق جامعة المنصورة، مؤكداً فخر الجامعة و اعتزازها بهذا المشروع  الذى سيكون خطوة رائدة لجامعة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والمشاركة فى تحقيق الأمن الغذائي و تعزيز الاقتصاد الوطني.
يلذكر أن المسابقة الدولية CLIMATE LAUNCH PAD، التى سيشارك فيها فريق جامعة المنصورة "منصورة روبوتوكس"مدعومة من الإتحاد الاوروبي، وتقام سنويا على مستوى أكثر من 50 دولة من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية ،حيث تهدف المسابقة لدعم الابتكارات المميزة التي تساهم في القضاء على مشاكل التغير المناخي، والاحتباس الحراري، وتحويلها إلى شركات ناشئة فعالة في الأسواق المحلية والدولية.

IMG-20240928-WA0130 IMG-20240928-WA0131 IMG-20240928-WA0132

مقالات مشابهة

  • أحمد عمر هاشم: الأزهر يحمل راية الوسطية التي جاء بها القرآن الكريم
  • "منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة
  • أمر بجمع القرآن مسموعًا.. الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ما بين نشر الإسلام في آسيا وإفريقيا.. وتطوير الأزهر الشريف
  • ختام فعاليات مسابقات جمال الخيل بالشرقية وتوزيع جوائز المهرجان على الفائزين
  • «القرآن الكريم» من الشارقة تطلق «تفسير السعدي»
  • بيان من الأزهر للفتوى بشأن تلاوة القرآن الكريم على أنغام الموسيقى
  • الأزهر للفتوى: مصاحبة الموسيقى للقرآن الكريم مشهد مُحرم آثِم
  • الأزهر: قراءة القرآن الكريم مصحوبا بـ الموسيقى أمر محرم شرعا ومشهد آثم
  • دورة لتحسين تلاوة القرآن الكريم بالداخلية
  • بتوجيهات سلطان القاسمي قناة القرآن الكريم من الشارقة تطلق برنامج “تفسير السعدي”