تباشر نيابة السلام تحقيقاتها مع طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات سابقة بينهما، ونتج عنها إصابة شخصين تصادف مرورها بمحل الواقعة بمنطقة السلام، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهما، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تبلغ لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من الأهالى بحدوث مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين ("كهربائى، سباك" - مقيمان بدائرة القسم) لسابقة قيام الثانى بالتعدى على الأول بالسب، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الثانى بإحضار سلاح نارى وإطلاق عيار نارى تجاهه ونتج عن ذلك إصابة (شخصين "برش خرطوش") تصادف مرورهما بمحل الواقعة، وأمكن ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الثانى  (بندقية خرطوش) وبمواجهتهما أيدا ما سبق لذات السبب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كهربائي أمن القاهرة حالة النيابة العامة المباحث الجنائية مديرية أمن القاهرة الأسلحة النارية مشاجرة التحريات خلافات التحقيق المباحث قتل مشاجرة بالأسلحة النارية طلق ناري إصابة شخص الحالة الصحية اصابة شخصين السلام أول الشروع في قتل منطقة السلام

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم

قُتل شاب من عزبة المنصورة بقرية العزيزية دائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم،بطلق ناري (خرطوش) في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده تلقيها إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول شاب جثة هامدة إثر تعرضه لطلق ناري.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية لمكان الواقعة وكشفت التحريات الأولية التي قادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس مباحث المركز والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث،وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة،أن الجثة لشاب يدعى "عبيد هندي محمود سعداوي 19 سنه،ومقيم بعزبة المنصورة التابعة لقرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية ومصاب بطلق ناري ( خرطوش) بالصدر.

 

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية
  • مصرع سيدة بطلق ناري خلال مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • كشفهم الفيسبوك.. حبس المتهمين بتعاطي المخدرات بالسلام
  • ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في مشاجرة بجهينة
  • طلب التحريات حول متهمين بالشروع في قتل طليق شقيقتهما للتنازل عن شقته
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة