خضعت الفنانة سلمى أبو ضيف لجلسة تصوير جديدة Harper's Bazaar لتكشف عن أحدث صيحات الكاجوال المتنوعة لخريف وشتاء 2023-2024.

 

 

وتنوعت إطلالات سلمى أبو ضيف بين الكاجوال والكلاسيك على صفحات مجلة Harper's Bazaar التي أجرت معها حوارا حول أسرار في حياتها الفنية والشخصية.

 

وجاءت الإطلالات متنوعة وغاية في الأناقة والنعومة لشتاء دافى أنيق، حيث ارتدت بالطو طويل فضفاض يميل للأستايل الكلاسيكي صمم من قماش الجوخ باللون الجملي فيما ظهرت بجوار طويلة مع سليبر مسطح.

 

وظهرت سلمى بإطلالة كاجوال من الزمن العتيق ليعود من جديد الجينز ويكتسح عالم الموضة ويكن اختيار أمثل لمحبات الأناقة، حيث ارتدت بدلة جينز  تنتمي لصيحة الأوفر سايز مع بلوفر صوف وقميص أبيض.

 

وبدت بقميص صوفي بنصف كم صمم من خيوط الصوف باللونين الأحمر والبيج لترضى كافة الأذواق.

 

ولا شك أن سلمى أبو ضيف تضامنت مع أهل غزة من خلال نشر الكثير من الرسائل باللغة الإنجليزية على حسابها بموقع انستجرام ونشرت الكثير من صور الاعتداء الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

 

ومن بين رسائلها قالت "لا، نحن لا نحب الدم، ولا نحب كوننا مظلومين وقتلى ومحرومين من حقوقنا الأساسية، وهذا العالم الأبيض الذي لا يعنيه قتلنا، وإرهابنا وسرقة أرضنا وحرق أبنائنا أحياء، الآن وفجأة صحى من نومه ويشير بأصابعه علينا لرفضنا أن نموت".

 

وتابعت: الفلسطينين والإسرائيلين، على حد سواء، حذروا العالم لسنوات طويلة أن هذا سيحدث، قلنا لكم أن هذا الاحتلال وحشي، وهذا النظام مبتذل، والحكومة الإسرائيلية تحكم بطريقة فاشية ولا أحد يسمع.

 

وفي منشور تاني، كتبت سلمى: "في كل ثورة وحرب شهدتها على مدار حياتي، تعلمت شيئا جديدا ووحشيا حول حقيقة الحياة والإنسانية.

 

يذكر أنه عرض لسلمى أبو ضيف حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل"، وشارك في بطولتها كل من غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وهو من تأليف فادي النجار.

 

كما تشارك سلمى في النسخة الجديدة من "أنف وثلاث عيون" رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال الشهور القليلة ال ُمقبلة من 2023.

النسخة الجديدة من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف الفيلم.

تدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة وعلى مر السنوات اقترب جدا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للإبتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف الكاجوال خريف شتاء الكلاسيك حياتها الفنية الشخصية الفلسطينين الاسرائيلين النجوم سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»

خرجت الفنانة سلمى أبو ضيف بالعديد من التصريحات خلال لقائها ببرنامج «ضيفي»، ومنها حديثها عن كواليس مشاركتها بـ مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، بالإضافة إلى الحديث عن بدايتها الفنية والعديد من الأمور الشخصية.

سلمى أبو ضيف: وقفت 9 ساعات في القفص بسبب «أعلى نسبة مشاهدة»

أكدت سلمى أبو ضيف أن مشاهد ضربها خلال أحدث مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي كانت حقيقية، ولفتت إلى أن مشهد المحكمة كان صور داخل محكمة حقيقية معلقة: «كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص».

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج «ضيفي»: «مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة».

وعن معايير اختيارها لأدوارها قالت: هدفي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار.

وأشارت إلى أن فيلم «أنف وثلاث عيون» كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» نقطة هامة جدًا في حياتها.

سلمى أبو ضيف: أول أجر لي من المدلينج كان ألف جنيه

وأعربت سلمى أبو ضيف عن حبها لوالديها مثنية بفضلهم عليها معلقة: شوفت الدعم من أهلي ودخلوني الجامعة اللي أنا عايزاها، كان نفسي أبقى مذيعة أخبار كنت بحب نقل الأخبار للناس وكنت بحب فيلم جاءنا البيان التالي، ولكن بعد كده ملقتش ده شغفي.

وانتقت سلمى، للحديث عن عمالها بمجال المدلينج كاشفه عن أول أجر لها بهذا المجال وقالت: «عملت مودلينج في يوم مفتوح وخدت ألف جنيه، ومعملتش فاشون شو في حياتي، وعملت مودلينج من 2014 لـ 2017.

اقرأ أيضاً«أهم يوم في حياتي».. أول تعليق من سلمى أبو ضيف على عقد قرانها | صور

محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة

مقالات مشابهة

  • متحدث الجمارك: استراتيجية حماية المجتمع ترتكز على جاهزية منافذنا الجمركية بأحدث التقنيات الأمنية وكوادرنا البشرية ذات الحس العالي
  • وعد تبرز سحر ملامحها بميكاج صاخب في أحدث صيحات 2024
  • بالأرقام.. الصين تتصدر الشركاء التجاريين لمصر خلال الربع الأول من 2024
  • بحذاء ضخم٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف
  • إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو
  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة