صحافة العرب:
2024-09-19@21:25:49 GMT

- هاري كين مستمر مع توتنهام.. وهذا الدليل

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- هاري كين مستمر مع توتنهام.. وهذا الدليل

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هاري كين مستمر مع توتنهام وهذا الدليل، 8211; حسب تقرير صحيفة التليغراف سيخبر هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي مدربه أنجي بوستيكوجلو أنه منفتح للاستماع .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هاري كين مستمر مع توتنهام.

. وهذا الدليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هاري كين مستمر مع توتنهام.. وهذا الدليل

– حسب تقرير صحيفة التليغراف سيخبر هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي مدربه أنجي بوستيكوجلو أنه منفتح للاستماع لحديثه حول خططه المستقبلية للنادي.

وذلك عندما يلتقي الثنائي غدًا في التدريبات الجماعية حيث سيعود السبيرز استعدادا للموسم الجديد ، وقد يكون ذلك دليلاً لاستمرار هاري كين مع توتنهام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البحث مستمر عن الأقراص الصلبة المفقودة بعد غرق اليخت الفاخر "Bayesian"

ما زالت عمليات البحث عن المستندات والأقراص الصلبة الخاصة بالملياردير البريطاني في مجال الأمن السيبراني، مايك لينش، مستمرة بعد غرق اليخت الفاخر "Bayesian" في 19 أغسطس الماضي.

الجدير بالذكر أن اليخت غرق على عمق 49 مترًا في منطقة بورتيسيلي بالقرب من مدينة باليرمو الإيطالية، ولم يتم حتى الآن انتشال الحطام.

ووفقًا لما أشار إليه مراقبون مقربون من لينش، تحتوي الأقراص الصلبة على بيانات مشفرة تعتبر الأرشيف الرقمي الرئيسي للملياردير، الذي كان من بين عملائه وكالة الأمن القومي الأمريكية (NSA) والخدمات الأمنية الإسرائيلية.

غرق قارب مكتظ بالركاب في نيجيريا يسفر عن عشرات الضحايا تشييع جثمان طفل غرق في بحر البطس بالفيوم

وفي إطار التحقيقات، يُذكر أن السفينة كانت تحت حراسة مشددة بعد غرقها، حيث تُمنع السفن الأخرى من الاقتراب باستثناء القوارب العسكرية التي تحمل غواصين يعملون على مراقبة الوضع البيئي ومنع تسرب الوقود.

ولم يتم حتى الآن العثور على أي من الممتلكات الشخصية للضحايا، الذين شملوا ابنة لينش هانا، وزوجين من أصدقائهما، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة شركة مورغان ستانلي الدولية جوناثان بلومر وزوجته، وكذلك الطاهي على متن اليخت.

كما أضافت التقارير أن الأنظمة الأمنية المثبتة على متن اليخت هي الأجهزة الوحيدة التي تم استرجاعها، حيث يتم تحليلها حاليًا لتقديم إجابات حول أسباب غرق السفينة، التي كانت تعتبر غير قابلة للغرق حتى اللحظة التي ضربتها العاصفة في فجر يوم الحادث. وتجدر الإشارة إلى أن التحقيقات الحالية تشمل القبطان النيوزيلندي جيمس كوتفيلد واثنين من أفراد الطاقم بتهمة الإهمال في حادثة الغرق.

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري: نصر الله وجه رسائل بأنه مستمر في دعم غزة
  • «البديلان» ينقذان توتنهام من «الوداع»!
  • إطلاق الدليل الإرشادي لإعادة تأهيل أشجار القرم في دولة الإمارات
  • «بيئة أبوظبي» تطلق الدليل الإرشادي لإعادة تأهيل أشجارالقرم
  • هيئة البيئة – أبوظبي، بالتعاون مع وزارة التغير المناخي والبيئة وجمعية الإمارات للطبيعة تطلق الدليل الإرشادي لإعادة تأهيل أشجار القرم في دولة الإمارات
  • سر تحية هاري كين للأسطورة روني
  • تكريم مستحق.. لعطاء مستمر
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • البحث مستمر عن الأقراص الصلبة المفقودة بعد غرق اليخت الفاخر "Bayesian"
  • التهديدات مستمرّة… فهل حزب الله مردوع؟!