euronews:
2024-10-05@01:36:00 GMT

طوكيو: مدينة التناقضات

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

طوكيو: مدينة التناقضات

إذا فكرت في طوكيو، فربما يتبادر لذهنك مدينة مزدحمة مليئة بناطحات سحاب، لكن هذه المدينة تمتلك وجها آخر، فهي تضم اماكن هادئة ومناطق طبيعية عديدة يمكنك اكتشافها.

اعلان

في هذه الحلقة من «مدينتي طوكيو» سيقوم كل من مقدم البرامج التليفزيونية والإذاعية هاري سوجياما بالاشتراك وهاكين أحد ممارسي فن الكوسبلاي اي التنكرفي زي شخصيات الأنيمي (أعمال الرسوم المتحركة اليابانية)، بتقديم مناطقهم المفضلة في العاصمة اليابانية.

بعيدًا عن الأضواء والضوضاء، يحب هاري جانب طوكيو الآخر: الهدوء والطبيعة. إنه عداء متحمس، وحديقة يويوغي إحدى أماكنه المفضلة لممارسة رياضة الركض.

وهوشغوف ايضا بالمشي لمسافات طويلة على جبل تاكاو الذي يقع على بعد 50 دقيقة بالقطار خارج وسط طوكيو. يمكن للزوار هناك استبدال ضجيج المدينة الكبيرة بالصمت  الشبه الكامل، واستكشاف مسارات عديدة متوفرة.

للاستمتاع بسهرة خارج المنزل، يقترح هاري اثنين من مطاعمه المفضلة، في منطقة نيشي أزابو ومنطقة ياناكا في المدينة حيث يتناول بعض الأومليت الياباني المُتقن الإعداد والكاري المليء بالتوابل الغنية.

هاكين من ماليزيا، يحب زيارة طوكيو، وهي بالنسبة له مدينة متعددة الوجوه. كفنان كوسبلاي يقوم بارتداء ملابس شخصيات مختلفة من عالم الأنيمي، يعتبر هاكين في نيبوري، المعروفة أيضًا باسم "مدينة الأقمشة" المكان الأفضل للحصول على ملابس وأكسسوارات مناسبة.

ننتقل مع هاكين إلى أوموتيساندو المعروفة بمتاجر التسوق الحديثة ذات التصميم المتميز، ولكن مكتنه المفضل هنا هو أحد متاجر التحف المتواجد في الشوارع الجانبية الأكثر هدوءًا.

في نهاية الجولة يتجه هاكين إلى برج شيبويا سكرامبل سكوير للاستمتاع بمنظر ليلي رائع للمدينة. من منصة مراقبة شيبويا سكاي، من هنا يمكنك تأمل منطقة شاسعة تشمل ناطحات السحاب المتألقة التي تشكل هذه المدينة الضخمة.

شارك هذا المقال مواضيع إضافية اعتقال أحد اليمينيين المتطرفين.. لندن تشهد مظاهرة واسعة ضد معاداة السامية تنديد دولي وعربي بفاجعة مدرسة الفاخورة بعد قصف إسرائيلي وتقديرات بسقوط 200 قتيل سياحة اليابان سفر اعلانالاكثر قراءة شاهد: حرب غزة تلحق أضرارا كارثية بالبنية التحتية تستمر التغطية| إفراج حماس عن عشرة رهائن إسرائيليين وأجنبيّين وإسرائيل تطلق سراح 30 سجينا فلسطينيا بلينكن يزور إسرائيل والضفة الغربية هذا الأسبوع للمرة الثالثة منذ الـ7 من أكتوبر مقتل 40 مدنيا على الأقل في الهجوم الجهادي في شمال بوركينا فاسو (وكالة أممية) رئيس الوزراء الفنلندي يعلن إغلاق آخر معبر حدودي مع روسيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الجيش الإسرائيلي يقتل طفلين في الضفة والصحة العالمية تحذر من تفشي الأمراض في غزة يعرض الآن Next شاهد: دمار لا يوصف في حي تل الهوى بغزة.. مشاهد مرعبة تتكشف حين خفتت أصوات المدافع يعرض الآن Next كييف تؤكد إسقاط 21 طائرة مسيّرة خلال هجمات ليلية وروسيا تعلن تدمير مسيرة أوكرانية فوق موسكو يعرض الآن Next فايننشال تايمز:مسؤولة رفيعة في CIA تنشر صورة مؤيدة لفلسطين على فيسبوك ما أثار مخاوف داخل إدارة بايدن يعرض الآن Next الجيش الأمريكي يؤكد مقتل جندي بتحطم طائرة أوسبري كان على متنها 6 عسكريين في اليابان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس روسيا أوكرانيا قطاع غزة الشرق الأوسط احتجاز رهائن البيئة قطر Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس روسيا أوكرانيا My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: سياحة اليابان سفر الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس روسيا أوكرانيا قطاع غزة الشرق الأوسط احتجاز رهائن البيئة قطر الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس روسيا أوكرانيا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

“أمطار خفيفة تلطّف أجواء عدن وتضفي جمالاً على المدينة”

شمسان بوست / خاص:

شهدت مدينة عدن صباح اليوم هطول أمطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة في عدد من مديرياتها، منها الشيخ عثمان، المنصورة، دار سعد، والبريقة.



ساهمت هذه الأمطار في تلطيف الأجواء، مما أضفى شعورًا منعشًا على المدينة وسكانها.



وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عبر مشاركة صور التقطوها من مختلف المناطق، حيث بدت عدن في أجواء جميلة تحت الأمطار، مع تعليقات تعبر عن سعادتهم بهذه اللحظات.

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. «القومي للسينما» يعرض فيلم المحارب أحمد بدوي في أمسية يوم النصر
  • تشييع ل18 فلسطينياً قُتلوا في أعنف غارة إسرائيلية استهدفت مقهى بمخيم طولكرم شمال الضفة الغربية
  • القومي للسينما يعرض فيلم “المحارب أحمد بدوي" بأمسية (يوم النصر)
  • سيارة تصدم 8 مركبات مصطفة على طريق المدينة الرياضية
  • إسرائيل تعلن مقتل 3 قادة من حماس بينهم روحي مشتهى يد السنوار اليمنى.. ماذا نعرف حتى الآن؟
  • السبت.. نادي السينما الأفريقية يعرض الفيلم التونسي "خلف الجبل" بالهناجر
  • “أمطار خفيفة تلطّف أجواء عدن وتضفي جمالاً على المدينة”
  • مشهد مرعب: الحرس الثوري الإيراني يعرض فيديو يُظهر الهجوم على مفاعل “ديمونا” الإسرائيلي
  • «ويتيكس» يعرض أحدث حلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعرض بحر الماس ضمن فعاليات دورته الـ40