صحافة العرب:
2024-09-19@00:04:26 GMT

الحبس لعصابة احياء زرعت الرعب بالعاصمة

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

الحبس لعصابة احياء زرعت الرعب بالعاصمة

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الحبس لعصابة احياء زرعت الرعب بالعاصمة، امر قاضي الجنح بمحكمة سيدي امحمد بتأجيل محاكمة 7 أشخاص شكلو عصابة احياء الى الاسبوع المقبل ، مع الامر بوضعهم رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحبس لعصابة احياء زرعت الرعب بالعاصمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحبس لعصابة احياء زرعت الرعب بالعاصمة

امر قاضي الجنح بمحكمة سيدي امحمد بتأجيل محاكمة 7 أشخاص شكلو عصابة احياء الى الاسبوع المقبل ، مع الامر بوضعهم رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية الحراش ،وذلك بعد قيامهم بزرع الرعب وسط العاصمة .

تفاصيل قضية الحال مصالح الامن التي تمكنت من توقيف 7 أشخاص بحي بلكور بالعاصمة قامو بزرع الرعب وسط السكان،كما تم حجز بحوزتهم اسلحة بيضاء محضورة متمثلة في سيوف وسكاكين ،الى جانب حيازتهم للمؤثرات العقلية ، هذا وقد وجهت لهم تهم تكوين عصابة أحياء قامت بنشر الرعب وسط أحياء سكنية و المتاجرة و الترويج في المؤثرات العقلية مع الحيازة على أسلحة محظورة من الصنف السادس دون مبرر شرعي

الحبس لعصابة احياء زرعت الرعب بالعاصمة النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسالة للعالم

منذ أيام، زار الرئيس الألمانى فرانك فالتر شتاينماير بلدنا الحبيبة مصر، للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى وبحث توطيد العلاقات بين البلدين خلال الفترة القادمة، إلى جانب بحث سبل التعاون فى مختلف المجالات، حيث رافق الرئيس الألمانى وفد رفيع المستوى من رؤساء كبرى الشركات والمصانع الألمانية، وهى الزيارة الأولى لرئيس ألمانى لمصر منذ 25 عامًا.

وبعيدًا عن لقاء الرئيس الألمانى «شتاينماير» لأكثر من مكان فى مصر، ومقابلة أكثر من وفد سياسى ودبلوماسى وآخرين، جاءت زيارة الرئيس الألمانى لمقر الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة لافتتاحها وتفقد منشآتها لتحمل الكثير من المعانى والدلالات التى تعد بمثابة رسالة واضحة المعالم للعالم أجمع.

ولعل أهم الرسائل التى حملتها زيارة الرئيس الألمانى لمقر الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الجديدة كانت حالة الاستقرار الأمنى الذى تشهده مصر حاليًا، لنجد أن الرئيس الألمانى يكسر قواعد البروتوكول ليقف بين طلاب الجامعة للحديث معهم فى كل الأمور الخاصة بالتعليم والبحث العلمى دون حراسة مشددة كما هو متبع، الأمر الذى يحمل الكثير من المعانى عن الحالة الأمنية فى مصر.

وشهد الرئيس الألمانى إطلاق ما عرف بـ«بوابة الأمل» داخل مقر الجامعة والتى حملت شعار ورؤية واضحة جاء نصها «التعليم والعلم هما البوابة الرئيسية لإرساء ثقافة السلام فى العالم. يحتاج العالم إلى المئات من الجامعات العابرة للحدود لتعزيز التفاهم بين الشعوب ونشر ثقافة السلام»، وذلك بحضور الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالى والبحث العلمى والدكتور أشرف منصور، الرئيس المؤسس للجامعة الألمانية بالقاهرة، والدكتور ياسر حجازي، رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة، ولفيف من القيادات الجامعية فى ألمانيا.

وفى تقديرى المتواضع أن زيارة الرئيس الألمانى لمقر الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الجديدة، فى ظل وجود الجامعة الألمانية بالقاهرة والمقامة بمنطقة التجمع يعد أكبر شهادة ثقة يحصل عليها التعليم الجامعى فى مصر أمام العالم، خاصة بعد أن شهدت مصر مؤخرًا التنوع الواضح فى التعليم الجامعى من جامعات حكومية وأهلية وخاصة وتكنولوجية، وفروع الجامعات الأجنبية لتصبح مصر قبلة حقيقية للتعليم فى المنطقة بأسرها.

إن زيارة الرئيس الألمانى لجامعة على أرض مصر تستحق أكثر من وقفة لدى العالم بأسره، ورسالة واضحة لكل الطلاب داخل وخارج مصر، فى ظل تقدم واضح للتعليم العابر للحدود ومصر لم تتوانى لحظة فى تهيئة الأجواء لاستقبال الوافدين وتقديم التسهيلات لهم فى مختلف الجامعات وذلك عبر منصة «ادرس فى مصر» والسعى بأن تصبح مصر وجهة تعليمية عالمية، إلى جانب أبناء الوطن.

ويبقى الأمر الأخير فى عظمة الدكتور أشرف منصور وشخصيته الواثقة من نفسها حينما طلب من الزملاء الصحفيين والإعلاميين حتمية إلقاء الضوء على كافة الجامعات الموجودة فى مصر لأن ذلك فى النهاية يخدم الهدف الرئيسى للدولة فى هذا الاتجاه، مؤكدًا أن المنافسة القوية تعطى دلالة قوية عن التعليم مصر، رافضًا فكرة الاهتمام بجامعات على حساب أخرى حتى لو كان هذا الاهتمام لصالح الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة، أو الجامعة الألمانية بالقاهرة، ليعبر أشرف منصور وبشدة عن وطنيته وحبه لبلده، وهو أمر نشهد الله أننا نشعر به فى كل جلسة تجمعنا بهذا الرجل.

خلاصة القول إن مصر تستحق أن تعود ريادتها فى كافة المجالات، وأن تتبوأ مكانة تليق بها وبتاريخها العريق الممتد عبر آلاف السنين، ليس فى مجال التعليم الجامعى فقط، وإنما فى مختلف المجالات، لأنها مصر التى نريدها ونتمناها أفضل وأجمل بلاد العالم.. حفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل سوء، وللحديث بقية إن شاء الله.

 

مقالات مشابهة

  • نيويورك تايمز: كيف زرعت إسرائيل مواد متفجرة بأجهزة "البيجر" المصنوعة في تايوان بيعت لحزب الله اللبناني؟ (ترجمة خاصة)
  • رويترز: إسرائيل زرعت متفجرات بأجهزة اتصال تايوانية طلبها «حزب الله»
  • "نيويورك تايمز" تكشف مفاجأة عن أجهزة "بيجر حزب الله": إسرائيل زرعت بها مادة متفجرة بجانب البطارية قبل وصولها إلى لبنان
  • رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة "بداية" بالعاصمة الإدارية.. بث مباشر
  • بعد قليل.. مدبولي يطلق مبادرة بداية جديدة بالعاصمة الإدارية
  • هكذا شكّل موظفون ببلدية باب الوادي عصابة تزوير المركبات بانتحال هويات أشخاص آخرين
  • رسالة للعالم
  • في ستاد الرعب.. موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في مباراة الإياب بدور الـ 32 من دوري الأبطال
  • اللسان الأزرق.. فيروس جديد يثير الرعب في أوروبا
  • باص ‘‘فوكسي’’ يثير الرعب مجددًا ويصطاد مواطنًا في عدن بعد يوم من اصطياد ‘‘خطيب مسجد’’