مسقط- الرؤية

حصدت فتحية الحجرية رئيسة قسم الموارد البشرية في شركة ليڤا للتأمين، جائزة "التميز في اكتساب المواهب في تقنية التأمين"، وذلك ضمن النسخة الثانية عشرة من حفل توزيع جوائز منتدى المرأة لعام 2023، في حفل أُقيم تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، وبحضور شخصيات رائدة بقطاع الأعمال التجارية والقياديات وعدد من النساء المجيدات في سلطنة عُمان.

وتأتي هذه الجائزة نظير الجهود التي بذلتها الحجرية في استقطاب وتعزيز الكفاءات الوطنية  في الشركة، فضلا عن مساهمتها المؤثرة في تحقيق أهداف شركة ليڤا للتأمين.

وقالت فتحية الحجرية رئيسة قسم الموارد البشرية في شركة ليڤا للتأمين: "سعيدة بالحصول على هذه الجائزة المرموقة، وهذا الإنجاز لا يعكس جهودا فردية في تعزيز التميز في قطاع التأمين فحسب، بل يؤكد أيضا على توافق رؤية ليڤا للتأمين مع الأهداف الوطنية المتمثلة في تمكين المرأة العمانية مع المساهمة في الوقت ذاته في التطور الأوسع لمشهد قطاع التأمين عبر تسخير طاقات الكوادر الوطنية".

وأضافت: "تعد هذه الجائزة ترجمة حقيقية لمدى التزامنا بتطوير الكفاءات وتعزيز الابتكار والرؤية المستقبلية في مجال استقطاب المواهب في قطاع التأمين، حيث ساهم ذلك بشكل رئيسي في مواصلتنا تحقيق سجل حافل بالتميز والنجاح، كما نكرس جهودنا باستمرار على ترسيخ مكانتنا الرائدة وسنمضي قدما نحو المساهمة الفاعلة في الارتقاء بصناعة التأمين في السلطنة".

وبفضل خبرتها الواسعة في مجال الموارد البشرية التي تمتد لأكثر من 25 عاما، ساهمت شخصيتها القيادية في مواصلة شركة ليڤا للتأمين مسيرة التميز والإنجازات، وتتمتع الحجرية بخبرات واسعة في مجال التأمين ويتضح ذلك في القيادة الاستثنائية التي تقوم بها في مجال التأمين من توظيف الكفاءات، وتطبيق السياسات التي من شأنها أن  تدعم استقطاب مواهب شابّة تسهم في تحقيق جملة الأهداف الموضوعة للشركة.

يشار إلى أن ليڤا للتأمين تضم فريق عمل متكامل يتمتع بكفاءة عالية وخبرة واسعة في مجال التأمين، مساهمين بدورهم في تقديم الخدمات والمنتجات ذات الجودة لضمان خدمة العملاء بشكل أفضل، كما استطاعت الشركة أن تتبوأ مكانة مرموقة كشركة تأمين رائدة  ذات مجالات متعددة في المنطقة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

السعد: نأمل أن تكون الدماء التي سقطت اليوم مدخلا لتمتين الوحدة الوطنية

كتب النائب راجي السعد على منصة "إكس":
"كل التعازي للنائب الزميل علي عمار باستشهاد نجله كما لذوي جميع الذين سقطوا اليوم والشفاء للجرحى المصابين وبينهم نجل النائب الزميل حسن فضل الله. نأمل أن تكون الدماء التي سقطت اليوم مدخلا لتمتين الوحدة الوطنية التي تصدعت مؤخراً كما باباً لتحييد لبنان وتجنيبه الحروب التي لا تخدم المصلحة الوطنية والعودة الى منطق الدولة والدستور".

مقالات مشابهة

  • د. حياة سندي تحصد جائزة المرأة الاستثنائية للسلام
  • جامعة أبوظبي تطلق “أكاديمية التميز الريادي” لتعزيز القدرات الوطنية في ريادة الأعمال
  • «التنورة التراثية» تحصد جائزة أفضل عرض في مهرجان البحر الأبيض المتوسط بقبرص
  • شركة تايوانية: لم نصنع أجهزة الاتصالات التي انفجرت في لبنان
  • السعد: نأمل أن تكون الدماء التي سقطت اليوم مدخلا لتمتين الوحدة الوطنية
  • أمير الجوف يوجه بتمديد فترة استقبال المشاركات في جائزة التميز والإبداع لمدة شهر
  • إطلاق مبادرة تمكين لدعم المواهب الوطنية التقنية في الشركات الريادية
  • الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل حول التأمين الإلكتروني
  • وظائف للشباب في شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية.. التفاصيل
  • جمعية المهندسين تدعو المبتكرين للمشاركة بجائزة التميز والإبداع الهندسي