صدى البلد:
2024-10-05@00:50:09 GMT

أحمد حسن يعلن عن راعي جديد لـ الزمالك

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

أعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن وجود راعي جديد علي تشيرتات الفريق الأول بنادي الزمالك خلال مباراته اليوم امام نادي فيوتشر بالدوري الممتاز.
 

وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك:"راعي جديد على قميص الزمالك في مباراة مودرن فيوتشر اليوم.


 

وتضم قائمة الزمالك التي أعلنها معتمد جمال المدير الفني للفريق، لخوض مباراة مودرن فيوتشر كلا من :


 


حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي  - حاتمسكر.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى"زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد مصطفى احمد مصطفى زيزو أحمد حسن الزمالك المدير الفني للفريق سامسون أكينيولا سيد عبد الله نيمار قميص الزمالك قائمة الزمالك مودرن فيوتشر نادى فيوتشر

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس بعض صفقات النادي والتي تم التعاقد معهم مؤخرا، مشيرا إلى أن الصفقات جاءت بعناية شديدة ووفقا لمعايير محددة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc:: "منذ يناير حتى الآن وقمنا بضم 16 لاعب، والأمر مدروس فنيا وماليًا، والأعمار السنية صغيرة جدًا، من 19 عام حتى 39 عام سن شيكابالا وعبد الله السعيد".

وتابع: "كان هناك مخطط لتدعيم الزمالك بصفقات جيدة بالاتفاق مع جوميز وعبد الواحد السيد، وكان هناك عدة ترشيحات ولكن مغالاة الأندية تسبب في التوجه نحو بعض الأجانب، ومحمود بنتايك لاعب جيد ومثقف ويتحدث 3 لغات، وكذلك عمر فرج لاعب مميز ونشأ في السويد، هذه النوعيات ليست موجودة في مصر، لاعبين ملتزمين ومثقفين لأقصى درجة، ودائما نعرض على جوميز 3 او 4 لاعبين ويتم اختيار الاولويات وفقا للأمور الفنية والسلوكية والمالية وغيرها".

حسين لبيب

وأضاف: "تلقينا عروضا كثيرة لضم لاعبين، وهناك 3 فقط في الاسكاوتنج ولا أحد يعرفهم، ونقوم بعرض الأسماء على الجهاز الفني واللاعبين، ثم بعد ذلك يتم رفع الأمر للإدارة ونبدأ في الحديث عن الاكاديميات، هناك لاعبين تربت في اكاديميات مميزة، منهم اكاديمية محمد السادس في المغرب وبارادو في الجزائر، ومدارس بنفيكا وأياكس في اوروبا، بالنسبة لـ محمود بنتايك كان موجود فيها، وانضم لنادي سانت إيتيان الفرنسي، وبالتأكيد فهو لاعب جيد، وتم ضمه اعارة بنية الشراء، وتم ضمه بنفس راتبه في النادي الفرنسي".

وأوضح: "عندما نتفاوض مع لاعبين من مصر، يكون المطالب 40 و 50 مليون، والزمالك لم يسدد اي مبالغ مالية لضم عمر فرج وأول قسط بعد سنة يونيو 2025، واللاعب وقع 4 مواسم وعقده أقل من لاعبين كثيرين في مصر، وتم شراء عقده من النادي السويدي، وتعاملنا بشكل احترافي لحسم الصفقة".

وتابع: "ميشالاك كان يحصل على 1.8 مليون دولار في نادي أحد، وهو من أسرع الصفقات التي تعاقدنا معه عن طريق محبي الزمالك، وفريق الاسكاوتنج قام بعمل فيديو عنه وتحملنا نصف راتبه وأحد النصف الآخر، وقمنا بتخفيض العقد 25% وسوف يحصل على راتب حوالي 700 ألف دولار، في ظل العلاقة الطيبة بين حسين لبيب مع مسئولي أحد السعودي وكانوا موجودين معنا في الفندق بالرياض وجلسوا معنا على هامش اللقاء".

مقالات مشابهة

  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • «تم تدميري ماديًا ونفسيًا».. يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك
  • عاجل.. يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات
  • الونش يعلن جاهزيته للمشاركة في مباريات الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • 4 عروض بمسابقة الديو دراما اليوم في مهرجان آفاق مسرحية
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • «الشيوخ» يعلن النتائج النهائية لانتخابات لجانه الـ14.. التشكيل الكامل