شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الراعي ضرورة إنتخاب رئيس للجمهورية بأسرع وقت، الراعي عرض الاوضاع مع سفير ايران،بحسب ما نشر موقع آخر الأخبار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الراعي : ضرورة إنتخاب رئيس للجمهورية بأسرع وقت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الراعي : ضرورة إنتخاب رئيس للجمهورية بأسرع وقت
الراعي عرض الاوضاع مع سفير ايران.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤولتان أمميتان تجددان التأكيد على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة

الثورة نت/

جددت مسؤولتان أمميتان التأكيد على ضرورة وقف إطلاق النار فورا في قطاع غزة، وتعزيز المساعدات الإنسانية المقدمة إلى القطاع.
جاء ذلك خلال جلسة عقدها مجلس الأمن الدولي في وقت مبكر اليوم الخميس لبحث الوضع في الشرق الأوسط بما في ذلك القضية الفلسطينية، إذ استمع إلى إحاطتين من وكيلة الأمين العام للشؤون السياسية وبناء السلام روز ماري ديكارلو، ومديرة العمليات والمناصرة في مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية “أوتشا” إيديم وسورنو.

وقالت ديكارلو في إحاطتها: “مر عام تقريبا منذ بدء الحرب على غزة وبات هناك ضرورة لبذل المزيد من الجهود للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، مرحبة بالجهود المستمرة التي تبذل في سبيل التوصل إلى الاتفاق”.

وأكدت المسؤولة الأممية، أن الأمم المتحدة ستظل ملتزمة بدعم كل الجهود الرامية إلى تحقيق هذه الغاية.

من جانبها، قالت وسورنو في إحاطتها إن “التطورات الأخيرة في غزة والضفة الغربية “تدفعنا إلى التأكيد مرة أخرى على القيمة المتساوية لكل حياة بشرية”.

وأشارت إلى أن هدف القانون الدولي الإنساني هو الحد من عواقب الحرب من خلال وضع الحد الأدنى من معايير السلوك بهدف حماية المدنيين وتلبية احتياجاتهم.

وأضافت أن احترام القانون الدولي الإنساني وقانون حقوق الإنسان الدولي ليس أمرا اختياريا، مجددة التأكيد على ضرورة حماية المدنيين وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

وأعربت عن القلق البالغ إزاء الخسائر البشرية الناجمة عن الهجوم “الإسرائيلي” على الضفة الغربية، مشددة على أن أي استخدام للقوة ينبغي أن يتوافق مع القانون الدولي لحقوق الإنسان والمعايير التي تحكم تنفيذ القانون.

ورغم تبني مجلس الأمن قرارين في مارس، و يونيو الماضيين، يدعوان إلى وقف الحرب بغزة، يواصل العدو الصهيوني هذه الحرب منذ السابع من أكتوبر 2023، ما خلّف أكثر من 135 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وبموازاة حربها على غزة، وسّعت قوات العدو الصهيوني عدوانها وصعّد المستوطنون اعتداءاتهم في الضفة الغربية بما فيها القدس، ما أسفر عن استشهاد 700 مواطن وإصابة نحو ستة آلاف آخرين.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر بالجزائر يبحث مع رئيس مجمع «سوناطراك» التعاون الثنائي بمجال الطاقة
  • نحو تعزيز الابتكار والبحث العلمى
  • النواب الأربعة تحت عباءة الراعي: نحن جزء من معادلة الرئاسة
  • بعد لقائهم الراعي.. هذا ما قرّره النّواب الخارجون والمفصولون من التيار؟
  • احمد الاسدي يشدد على ضرورة حسم مسودة مشروع قانون النقابات العمالية
  • مسؤولتان أمميتان تجددان التأكيد على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة
  • السيسي وأردوغان يؤكدان ضرورة وقف إطلاق النار في غزة
  • الكرملين: ضرورة تعديل عقيدتنا النووية بعد تحدي الغرب لروسيا
  • العلامة الخطيب بحث في الاوضاع مع سفير لبنان لدى العراق واستقبل فتوحي
  • عاجل - الرئيس السيسي يعرب عن سعادته بزيارته الأولى للجمهورية التركية ولقائه "أردوغان"