شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نيمار في برشلونة 4 أسباب تجعله صفقة ثقيلة على القلوب الكاتالونية!، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو بأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا كان متاحاً في الانتقالات الصيفية الحالية للعودة مجدداً إلى صفوف برشلونة وسط .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيمار في برشلونة .

. 4 أسباب تجعله صفقة ثقيلة على القلوب الكاتالونية!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيمار في برشلونة.. 4 أسباب تجعله صفقة ثقيلة على...

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا كان متاحاً في الانتقالات الصيفية الحالية للعودة مجدداً إلى صفوف برشلونة وسط أنباء عن رغبة باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدماته خصوصاً بعد الهجوم العنيف والانتقادات التي طالته من جماهير "حديقة الأمراء" لعدم تقديم الإضافة المنتظرة للفريق.

وقالت الصحيفة إن بيني زهافي وكيل نيمار الذي يرتبط بعالقة مميزة برشلونة كان قد عرض على النادي الكاتالوني فكرة انتقال نيمار إلى صفوف "البلوغرانا" إلا أن إدارة خوان لابورتا رفضت الأمر لأربعة أسباب لخصتها في عدم جدوى الصفقة اقتصادياً بسبب راتبه السنوي، وخوف برشلونة من الآثار السلبية التي قد يسببها وجود اللاعب في غرفة الملابس، فضلاً عن الصراع الطويل الذي خاضه اللاعب مع برشلونة في المحاكم، ناهيك عن إصـابـاته المتكررة التي تعرض لها منذ قــدومه إلى باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب البارسا تشافي هيرنانديز لا يشكك في جودة اللاعب البرازيلي خاصة أنه قد زامله في الملاعب، ولكن الإدارة قررت غلق الباب في وجه نيمار تماماً.

يذكر أن نيمار من أكثر اللاعبين مهارة في العالم لكنه يتعرض لانتقادات كثيرة بسبب أنانيته وكثرة مشكلاته مع التحكيم والمدافعين الخصوم الذين يلجأون إلى تعمد إصابته في كثير من الأحيان للرد على استفزازه لهم بمهاراته الفردية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد

ماجد محمد

قالت مصادر اعلامية أن اللاعب سلمان الفرج خارج حسابات نادي الاتحاد حتي هذه اللحظة
بعدما تم عرض خدمات اللاعب من جانب أحد الوكلاء .

وكان الهلال قد إعلن رحيل الفرج عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، بقرار فني من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.

وارتبط اسم سلمان الفرج خلال الساعات القليلة الماضية، بالانتقال إلى أكثر من نادي بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه في الموسم المقبل بشكل رسمي.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يرغب في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل مصالحة الجماهير خلال الفترة المقبلة، بعد الموسم الكارثي خلال الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي