شفق نيوز:
2024-07-11@21:38:44 GMT

أمير الكويت يدخل المستشفى بسبب وعكة صحية طارئة

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

أمير الكويت يدخل المستشفى بسبب وعكة صحية طارئة

شفق نيوز/ أعلنت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، اليوم الأربعاء، أن أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح دخل المستشفى بسبب وعكة صحية طارئة.

ونقلت الوكالة عن وزير الديوان الأميري القول إن أمير الكويت "دخل المستشفى صباح اليوم إثر وعكة صحية طارئة لتلقي العلاج اللازم وإجراء فحوصات طبية وان حالته الصحية مستقرة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي امير الكويت وعكة صحية

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يفرج عن المعتقل الإداريّ معزز عبيات بحالة صحية صادمة وصعبة بسبب التعذيب / فيديو مؤلم

#سواليف

أفرجت سلطات #الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، عن #المعتقل #معزز_خليل_عبيات (37 عاما) من #بيت_لحم، بعد أن أمضى 9 أشهر رهن الاعتقال الإداريّ، وهو بحالة صحية صعبة وصادمة.

الأسير معزز عبيات أفرج عنه قبل قليل ..في وضع صحي سيء جدا …مشاهد غزة تتكرر في الضفة
اي روح شريرة تحرك هذا الاحتلال؟ pic.twitter.com/eVhM2Ofrdd

— ???????????????? ???? (@NoorM7madO) July 9, 2024

وذكر نادي الأسير، في بيان له، أنه تمّ الإفراج عن عبيات من #سجن ” #النقب ” الذي شكل ولا يزال عنوانا بارزا لجرائم التعذيب والتنكيل بحق المعتقلين منذ بدء حرب الإبادة.

مقالات ذات صلة طبيب غزّي يستأنف مهامه بعد اعتقاله 200 يوم في سجون إسرائيل- (صور) 2024/07/09

وأضاف أنّ المعتقل عبيات تعرض للضرب المبرح أثناء عملية اعتقاله في أواخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2023، وتحديدا على قدميه، ولاحقا واجه سلسلة من الاعتداءات بالضرب المبرح، إلى جانب جريمة التعذيب، وتعكس هيئته التي خرج عليها اليوم شهادة كافية لما تعرض له على مدار فترة اعتقاله، إلى جانب جريمة التجويع، والجرائم الطبية التي شكلت أسبابا مركزية لاستشهاد معتقلين بعد السابع من تشرين الأول/ أكتوبر.

ولفت نادي الأسير إلى أنّ الكلمات الأولى للمعتقل عبيات بعد الإفراج عنه كانت أنه “تعرض لمحاولة قتل” أكثر من مرة.

وأشار إلى أن عبيات تعرض للاعتقال مرّتين قبل اعتقاله الحالي، وهو متزوج وأب لخمسة من الأبناء، ولم يكن يعاني من أي مشاكل صحيّة قبل اعتقاله، علما أن آلاف المعتقلين يواجهون الموت في سجون الاحتلال ويتصاعد ذلك مع مرور الوقت وباستمرار عمليات التعذيب الراهنة وغير المسبوقة بمستواها وكثافتها.

وتابع أنّه وفي ضوء العدوان على المعتقلين، يواصل الاحتلال التّصعيد من جريمة الاعتقال الإداريّ، حيث وصل عدد المعتقلين الإداريين حتى بداية الشهر الجاري إلى ما لا يقل عن 3380 معتقلا، من بينهم نساء وأطفال، ويخضع جميعهم إلى محاكمات صورية وشكلية تحت ذريعة وجود “ملف سرّي”، علما أنّ المئات من المعتقلين الإداريين هم من المرضى كما أنّ الغالبية العظمى منهم هم من المعتقلين السابقين الذين أمضوا سنوات في سجون الاحتلال.

وحمّل نادي الأسير سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن الوضع الذي خرج به المعتقل معزز، مجددا مطالبته للمؤسسات الحقوقية الدولية بأن تتحمل مسؤولياتها اللازمة أمام حرب الإبادة المستمرة والجرائم بحق المعتقلين كأحد أوجه هذه الإبادة

مقالات مشابهة

  • النيابة الكويتية تأمر بضبط شخص تطاول على أمير البلاد
  • تطاول على أمير الكويت بسبب تنظيم عمل الحسينيات.. النيابة تأمر بضبط شخص
  • ضبط وإحضار مواطن كويتي لاتهامه باعتراض مقام سمو أمير البلاد بالنقد
  • سعود بن صقر يعزي أمير الكويت بوفاة علي عبد الله السالم
  • المعلا يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ علي عبد الله السالم
  • سلطان يعزي أمير الكويت في وفاة علي عبد الله السالم
  • حاكم عجمان يعزي أمير الكويت بوفاة علي عبدالله السالم
  • الاحتلال يفرج عن المعتقل الإداريّ معزز عبيات بحالة صحية صادمة وصعبة بسبب التعذيب / فيديو مؤلم
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ علي عبدالله السالم
  • بلدية الموصل تُغلق عدداً من محال القصابة بسبب مخالفات صحية