الأسبوع:
2024-07-04@03:57:29 GMT

ظافر عابدين يطرح الإعلان الرسمي لفيلم «إلى ابني»

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

ظافر عابدين يطرح الإعلان الرسمي لفيلم «إلى ابني»

طرح الفنان ظافر عابدين الإعلان الرسمي لفيلم «إلى ابني»، والمقرر عرضه لأول مرة خلال مهرجان البحر الأحمر الدولي يوم الأحد 3 ديسمبر ضمن قسم روائع عربية في قاعة الريتز تمام الساعة السادسة والنصف.

ظافر عابدين يطرح الإعلان الرسمي لفيلم إلى ابني

شارك ظافر عابدين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الإعلان الرسمي للفيلم.

وعلق: «الإعلان الرسمي لفيلم “إلى ابني” عرضه العالمي الأول خلال مهرجان البحر الأحمر الدولي يوم الأحد 3 ديسمبر ضمن قسم روائع عربية في قاعة الريتز الساعة 6:30، والعرض الثاني يوم الاثنين 4 ديسمبر الساعة 6:30 في قاعة فوكس سينما».

View this post on Instagram

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine)

وتابع: «فيلم من إخراج: ظافر العابدين.. بطولة: إبراهيم الحساوي، سمر ششة، ظافر العابدين، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس وآدم زهر.. تأليف: صفاء المسعدي وظافر العابدين.. إنتاج: O3 Medya وDouble A Productions».

فيلم إلى ابني

يمثل فيلم «إلى ابني» المشروع الثاني لظافر العابدين في الإخراج، والذي سيعرض لأول مرة من خلال مهرجان البحر الأحمر الدولي يوم الأحد 3 ديسمبر ضمن قسم روائع عربية في قاعة الريتز في تمام الساعة السادسة والنصف.

فيلم إلى ابني

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل (الذي يلعب دوره العابدين)، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم (زهر) البالغ من العمر سبع سنوات. وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاماً حين ترك مدينته أبها.

اقرأ أيضاًظافر العابدين: انتشال الجثث من تحت الأنقاض الآن في غزة أصبح أمرًا ترفيهيًا

ظافر العابدين يبدأ تصوير فيلم «أنف وثلاث عيون» بالتعاون مع صبا مبارك

ظافر العابدين.. يشارك أول ظهور لابنته يلفت الأنظار «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ظافر عابدين فيلم إلى ابني الإعلان الرسمی لفیلم ظافر العابدین ظافر عابدین إلى ابنی فی قاعة

إقرأ أيضاً:

امتحان الحاسوب.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن

وزارة التربية والتعليم توجه عددا من الرسائل والإرشادات للمشتركين في امتحان التوجيهي

يتقدم 70,884 مشتركا ومشتركة من طلبة الثانوية العامة الخميس لامتحان علوم الحاسوب في جلسته الأولى لجميع الفروع، موزعين كما يلي العلمي 16، الأدبي 64,841، الصناعي 6021، الاقتصاد المنزلي 2، الزراعي 2، الفندقي 2.

اقرأ أيضاً : تباين آراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات الورقة الثانية - فيديو

كما سيتقدم للامتحان في مباحث تاريخ العرب والعالم، والإنتاج الحيواني، والدوائر الأمامية، والتدبير الفندقي، والرسم والتصميم، في جلسته الثانية 13,240 مشتركًا ومشتركة، موزعين كما يلي: الأدبي 909، الاقتصاد المنزلي 7653، الزراعي 3221، الفندقي 1457.

ووجهت وزارة التربية والتعليم عددا من الرسائل والإرشادات للمشتركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام الحالي 2024/ الامتحان العام، حرصاً منها على سلامة سير امتحاناتهم. وأكدت استمرارها بإضافة 10 دقائق لكل ورقة امتحانية تعطى للمشتركين بدلًا من الوقت الضائع في توزيع الأوراق الامتحانية.

وتضمنت الإرشادات دعوة المشتركين الحضور إلى قاعة الامتحان قبل ساعة من بدء الجلسة الامتحانية، مؤكدة أن أبواب المدارس ستغلق في تمام الساعة العاشرة للجلسة الأولى والساعة الواحدة للجلسة الثانية، ولن يسمح بدخول أي مشترك بعد هذا الوقت.

وشملت الإرشادات التزام كل مشترك بإحضار بطاقة الأحوال المدنية أو جواز السفر للمشتركين الأردنيين وجواز السفر لغير الأردنيين، والبطاقة الأمنية للمشتركين السوريين الذين لا يحملون جواز سفر، يومياً عند تقديم الامتحان.

اقرأ أيضاً : بالفيديو.. معلمو رياضيات يوضحون سبب الجدل في اختبارات "التوجيهي"

وأشارت الوزارة إلى ثقتها بوعي أبنائها الطلبة في تجنب كل ما من شأنه مخالفة تعليمات الامتحان مثل اصطحاب أي من (أجهزة الهواتف الخلوية، الساعات الإلكترونية) إلى قاعة الامتحان، وتأكيد ترك كل ما يتعلّق بالامتحان مثل قصاصات الورق وغيرها خارج قاعة الامتحان، تلافيًا لتطبيق الإجراءات الإدارية.

ودعت الطلبة إلى استثمار الوقت في الدراسة، وعدم الالتفات إلى الشائعات واستقاء المعلومات المتعلقة بالامتحان من مصادرها الرسمية.

مقالات مشابهة

  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • سرور بن محمد يطلع على خطة «الأرشيف»
  • امتحان الحاسوب.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن
  • عاجل-التعديلات الوزارية الجديدة قبل الإعلان تعرف على تشكيل الرسمي للوزارات الجديدة بالكامل
  • بكلفة 298 مليون ليرة… إعادة تأهيل وصيانة طريق عام درعا- بصرى الشام
  • عاجل.. الإعلان الرسمي لأسماء الوزراء الجدد
  • تجديد حبس تاجر الأقراص المخدرة بعابدين
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • أدار كيان تعليمي وهمي.. حبس «مستريح جديد» في عابدين
  • البحيرة: ضبط 500 كيس ملح طعام و100 عبوة بويات بالأسواق