رأس الخيمة- وام

أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن 442 من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة، ممن يقضون عقوبات متفاوتة، وصدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وذلك بمناسبة احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الـ 52.

وتعكس هذه المكرمة اهتمام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بهذه الفئة، وحرصه على التخفيف من معاناة أسرهم، ومنح المفرج عنهم فرصة أخرى للعودة إلى الحياة الطبيعية، وطي صفحة الماضي.

ووجه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة، وبالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في هذا الشأن.

وقال المستشار حسن سعيد محيمد، النائب العام لإمارة رأس الخيمة، إن مكرمة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بالعفو عن بعض المحكوم عليهم، تأتي انطلاقاً من حرص سموه على منح المشمولين بالعفو الفرصة لمعاودة الاندماج في نسيج المجتمع.

وتوجه النائب العام بالشكر إلى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة،على أمره السامي الذي أدخل البهجة والسعادة في نفوس الأسر التي تنتظر الالتقاء بذويها، كما توجه بالشكر إلى سمو ولي عهد رأس الخيمة، رئيس مجلس القضاء، على متابعته الدائمة والمستمرة والتي يوليها للنيابة العامة والقضاء في رأس الخيمة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عيد الاتحاد رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاکم رأس الخیمة فی رأس الخیمة سعود بن صقر صاحب السمو

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني ووزير الخارجية يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقة والعالم

الدوحة : واس

استقبل فخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، اليوم، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في العاصمة القطرية الدوحة.

navigate_beforenavigate_next

ونقل سمو وزير الخارجية، خلال الاستقبال، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- لفخامته، فيما حمّله فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي العهد أيّدهما الله.

وتم خلال الاستقبال بحث مستجدات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والعالم.

حضر اللقاء صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني ووزير الخارجية يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقة والعالم
  • تحت رعاية سعود بن صقر القاسمي.. منتدى المواطن العالمي ينطلق برأس الخيمة
  • تحت رعاية سعود بن صقر القاسمي.. منتدى المواطن العالمي ينطلق برأس الخيمة 4 ديسمبر
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة
  • محافظ جدة يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة ويؤكد على دور القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد آمن ومستدام
  • ميقاتي: شكراً محمد بن زايد.. شكراً الإمارات على دعم لبنان
  • سلطان القاسمي يثمّن انتهاء طباعة 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلدا للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة