بوابة الفجر:
2024-07-01@20:14:48 GMT

جاهزية ستاد السلام لمواجهة الزمالك ضد فيوتشر

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

 


استعد ستاد السلام لإستقبال لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي تقام اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


موعد مواجهة الزمالك ضد مودرن فيوتشر


وتقام المواجهة المنتظرة بين الزمالك ضد نظيره فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة مصر، وبتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند الثامنة مساء، وبتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبى وأبوظبى عند التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر


وتُذاع المواجهة عبر القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر فى الدورى، وهي قناة أون تايم سبورتس، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الإثنين 1 من يوليو، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش العنيد، وحصد الثلاث نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق اللقب وعودة فريقه إلى منصات التتويج كما اعتاد الداهية السويسري الفترة الماضية، عقب تحقيقه للعديد من البطولات محلياً وأفريقياً كان أخيرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية آخري يأمل نادي طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة أمام النادي الأهلي بالتغلب عليه والعودة للانتصارات بعد أن تلقى هزيمة قاسية من نادي زد في المباراة الأخيرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • "الشريف": النتائج الأولية لحريق ستاد الإسكندرية ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة
  • مدرجات ستاد القاهرة خالية قبل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا «صور»
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • فرص السلام .. و جاهزية “تقدم”