عدن الغد:
2024-07-03@16:55:40 GMT

اقامة حفل تأبين المناضل محمد العبد علي بشبوة

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

اقامة حفل تأبين المناضل محمد العبد علي بشبوة

شبوة(عدن الغد)سبأ

اقيم اليوم الاربعاء حفل تأبين فقيد شبوة و الحركة الوطنية الثائر و المناضل الجسور محمد العبد علي الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالنضال والعمل الوطني اثر مرض عضال الم به مؤخرا . وذلك برعاية الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن السقاف .

وخلال الحفل الذي في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق ،  جدد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله نقل تحيات وتعازي محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير  بالمناسبة ، منوها  بتزمن حفل التأبين لهذه الشخصية الوطنية المرموقة بالذكرى السادسة والخمسين للاستقلال الوطني ، مترحما على روح الفقيد ، و رفاقه من شهداء وابطال و مناضلي وراد الحركة الوطنية الذين قدموا اروحاهم الطاهرة  قربانا من اجل انتصار الثورة ، وتحقيق الاستقلال الوطني والدفاع عن رصيدهما من المكتسبات و المنجزات ، داعيا الى ضرورة الاهتمام بأسر المناضلين و الشهداء ، لافتا بسيرهم النضالية العطرة ، مؤكدا على ضرورة استلهام العظة والعبرة منها لمواجهة حجم المشكلات والمؤمرات العاصفة بالوطن اليوم .

وألقيت كلمة عن سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة ، عبر  فيها سكرتير دائرتها السياسية محمد بن عيدروس ، عن احر تعازي كافة الاطر القاعدية والقيادية ، والامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني ممثلة بامينه العام الدكتور عبدالرحمن السقاف بوفاة المناضل الوطني  الصلب محمد العبد ، مترحما على روحه ، مشيدا بادواره النضالية ، و مآثره الخالدة في سفر الثورة وتاريخها ، لافتا ببصمات عطاءاته العملية والمهنية والسياسية في كل مجال ، منوها بقوة تأثيرة في محيطه العملي والاخوي والاجتماعي ، مؤكدا حرص الجميع على الاستفادة من خبراته وحكمته  ونصائحه الصادقة والصادرة من القلب ، مثمنا تفانيه في اصلاح شان الناس ، و العمل على صلاح المجتمع .

وكانت قد القيت كلمة مؤثرة عن اسرة الفقيد ، رحب فيها نجله نزار العبد  بالحاضرين  ، منوها بوقع حضورهم ومشاركتهم في الحفل على نفوسهم ، معربا عن تقديره العالي  واسرته الكريمة لهم ، مستعرضا محطات خالدة وعصية على النسيان من ذكريات والده الفقيد و حياته الاسرية الجميلة و الهادئة ، لافتا بحجم الم فراقهم لوالدهم المثالي والانموذج في الابوة بكل ما للكلمة من معنى .

حضر الحفل الوكلاء المساعدون للمحافظة ناصر القميشي ، وسالم الاحمدي ، وفهد الطوسلي ، وقائد محور عتق ، العميد عادل المصعبي ، ومدير عام الادارة العامة للامن والشرطة بالمحافظة العميد فؤاد النسي ، ومستشاري المحافظة طالب مهدي ، ووزارة الصحة والسكان مبارك الطوسلي ، وعددا من القيادات الادارية والامنية والعسكرية بالمحافظة وشخصياتها الاجتماعية ومراجعها القبلية .
وتخلل الحفل القاء قصيدتان بالمناسبة لشبل ايمن عبدالملك ، والشاعر الشعبي الكبير ، محمد باسويد . كما جرى تكريم سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة لاسرة الفقيد المناضل محمد العبد علي .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الاشتراکی الیمنی محمد العبد

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي

يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من يوليو الجاري، بالساحل الشمالي.

حفل محمد فؤاد بالساحل الشمالي

ومن المقرر أن يقدم محمد فؤاد خلال الحفل، باقة من أمتع اعماله الغنائية القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل حصور جماهيري كبير.

محمد فؤاد

ونشر محمد فؤاد تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يعلن فيه عن الحفل قائلا: هنكون معاكم يوم الجمعة 5 يوليو في حفلة الساحل الشمالي وهنولعها ونرقص ونغني لـ الصبح.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial)

آخر أعمال محمد فؤاد

ويذكر أن الفنان محمد فؤاد طرح مؤخرا كليب يحمل اسم «سلام» والذي استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

كليب «سلام» من كلمات أمير طعيمة، وإخراج كريم مسلم، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وضم الكليب مشاهد عديدة من حفلات محمد فؤاد والتي قدمها مؤخرا.

اقرأ أيضاًعمر كمال: «محمد فؤاد تخلى عني.. ورفض مساعدتي في بداية مشواري الفني»

25 يوليو.. محمد فؤاد يحيي حفلا غنائيا في لبنان تحت عنوان «ديسكو 90»

شريف رمزي يهنئ محمد فؤاد بـ زواج نجله

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة المناضل الوحدوي اللواء خالد باراس
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عضو السياسي الأعلى الحوثي يعزّي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي المناضل خالد باراس
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • مديرية الصعيد بشبوة تشهد اشتباكات دموية بين قبائل العوالق
  • بدء امتحانات الدورة الفصلية الثانية في فرع جامعة الفرات بالحسكة
  • تأجيل مؤتمر الاتحاد الاشتراكي بإقليم تطوان وسط تخبط بسبب المشاكل