فن، العلمين awards تفاصيل أنشطة وفعاليات مهرجان العلمين،بدأ منذ nbsp; قليل المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل مهرجان العلمين في نورث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر العلمين awards.. تفاصيل أنشطة وفعاليات مهرجان العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

العلمين awards.. تفاصيل أنشطة وفعاليات مهرجان العلمين

بدأ منذ   قليل المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل مهرجان العلمين في نورث سكوير قبل أيام من انطلاقه، وذلك عقب وصول وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة.

وتم الكشف خلال المؤتمر عن عدد من الفعاليات الفنية والرياضية التي ستقام خلال الفترة المقبلة منها عروض أزياء عالمية، حفلات توزيع جوائز دولية، مسابقات رياضية، ويختتم الفعاليات بحفل توزيع جوائز العلمين awards .

ومهرجان العلمين الجديدة، هو أكبر حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، ويضم العديد من الفعاليات الترفيهية.

ونشرت الصفحات الرسمية للمهرجان، برومو يكشف مدى الطبيعة الخلابة بمدينة العلمين الساحرة ومكانتها الكبيرة.

ويقام مهرجان العلمين في الفترة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس المقبل ويضم 12 نشاطا ما بين الرياضي والترفيهي.

وتضم أنشطة مهرجان العلمين، عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما في مختلف المجالات، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، بطولة بادل عالمية. دولية، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، بطولة لكرة القدم الشاطئية، سباق للسيارات، تحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE.

إلى جانب موكب الفراعنة للسيارات وهو الحدث الذي سوف يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا الى العلمين الجديدة.

ويضم مجلس أمناء مهرجان العلمين الجديدة نخبة من أهم المتخصصين في الفن والرياضة برئاسة النجمة يسرا وكل من المخرج عمر عبد العزيز رئيس النقابات الفنية، والدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين والمطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين والسيناريست محمد عبد الخالق وعماد متعب وحازم إمام وحسن المستكاوي ناقد رياضي، ومحمد رشوان بطل مصر والدكتور كمال درويش والنقاد طارق الشناوي وعلا الشافعي ودعاء حلمي وآخرين.

IMG-20230711-WA0038 IMG-20230711-WA0039 IMG-20230711-WA0035

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«موسيقى المقامات».. تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في مهرجان العلمين

أيام قليلة تفصل الجمهور في مصر والوطن العربي عن انطلاق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، تحت شعار «العالم علمين»، الذي يتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحفلات والفعاليات تمتد على مدار 50 يومًا، بدءًا من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل.

ويشارك الفنان مدحت صالح في حلقة مختلفة من برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي والمضاع على قناة «أون»، ومن المقرر أنّ تفتتح تلك الحفلة المقامة ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، وسط الجمهور على المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة، إذ من المقرر أنّ يقدم مجموعة من أبرز أعماله الغنائية إضافة إلى أشهر أغاني عمالقة الطرب المصري، يوم 11 يوليو الجاري.

أسعار حفل مدحت صالح في مهرجان العلمين

ويبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساء الخميس 11 يوليو المقبل، ويستمر على مدار ساعتين حتى 12 بعد منتصف الليل، وتأتي تذاكر الحفل في فئتي الـVIP بـ 1500 جنيه، أما الفئة الثانية بـ600 جنيه، وتتاح التذاكر عبر موقع «تذكرتي».

تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في العلمين

وكشفت الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح، ضمن حلقة برنامجها في مهرجان العلمين، قائلة: «مدحت صالح الصوت الذهبي في الساحل الشمالي .. هيعمل لنا حلقة رهيبة في مهرجان العالم علمين في الساحل الشمالي، اسمها (موسيقى مقامات) هيغني من كل مقام أغنية أو اثنين مع الناس، أدعوكم لحضور هذه الحفلة الرائعة».

مقالات مشابهة

  • الناقد الموسيقي محمود فوزي لـ«بين السطور»: اختيار محمد منير في افتتاح مهرجان العلمين «عظيم»
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد
  • قبل عرضها.. قصة وأبطال مسرحية «عملوها إزاي»
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. تفاصيل مسرحية «عملوها إزاي»
  • كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟
  • تقام بطولة لها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. 9 معلومات عن رياضة الجودو
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • «موسيقى المقامات».. تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في مهرجان العلمين
  • معلومات عن المسرح الروماني المكشوف في العلمين الجديدة.. يضم 1000 كرسي
  • عروض مسرحية ومهرجان للأطفال.. فعاليات للمرة الأولى في مهرجان العلمين