التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية بمقر الجامعة، في إطار التعاون المشترك لتحقيق خطط التنمية المستدامة؛ للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

مناقشة التعاون بين محافظة المنوفية والجامعة

وخلال اللقاء تمت مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل وآليات التعاون الدائم نحو التوسع في دعم التنمية الشاملة بشتى القطاعات بالمحافظة وتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية ذات النفع العام، حضر اللقاء الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

أبوليمون: الجامعة شريكاً فاعلاً في خطط التنمية

ومن جانبه، أكد المحافظ دعمه الكامل لجامعة المنوفية وتقديم التيسيرات اللازمة انطلاقاً من دورها التعليمي ورسالتها المجتمعية ودورها الرائد كشريك فاعل في خطط التنمية بالمحافظة كونها صرح عريق من صروح التعليم بأرض الدلتا، مشيرًا إلى أنه يتابع عن كثب التطوير الشامل الذي يحدث بالجامعة ومستشفياتها، وتقدمها الملحوظ في التصنيفات الدولية، فضلا عن أهمية دور الجامعة وكلياتها المتخصصة بما تمتلكه من إمكانيات علمية رفيعة المستوى وقوة شبابية واعدة مؤهلة للمشاركة الإيجابية في دفع الاقتصاد الوطني المحلي والقومي.

وأشاد رئيس جامعة المنوفية، بالدور الرائد للمحافظ في تنفيذ العديد من مشروعات البنية التحتية والاستثمارية الملموسة على أرض الواقع بكافة القطاعات الخدمية والتنموية في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، معربا عن تقديره لجهوده وحرصه على التعاون الدائم والمثمر مع الجامعة ومد يد العون لها على مختلف الأصعدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ المنوفية جامعة المنوفية

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة الجديد: أسعى لاستكمال مسيرة العمل لتحقيق رؤية مصر 2030

أعرب الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة الجديد، عن شكره العميق للرئيس عبد الفتاح السيسي، على منحه الثقة وتوليه المنصب، الأمر الذي يضع على عاتق كافة القيادات التنفيذية والعاملين بمحافظة القاهرة مسؤولية كبيرة.

محافظ القاهرة الجديد: أسعى لاستكمال خارطة طريق التنمية

وأشار محافظ القاهرة الجديد في تصريحات إعلامية، إلى استكمال مسيرة العمل، وتنفيذ خارطة طريق التنمية الشاملة التي أقرتها القيادة السياسية لتحقيق التنمية الشاملة، وتحقيق مُكتسبات الجمهورية الجديدة، ورُؤية مصر 2030، والعمل على نيل رضا المواطن. 

السيرة الذاتية 

جدير بالذكر، أن الدكتور إبراهيم صابر، تولى منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية منذ عام 2018، وتولى رئاسة عدد من الأحياء بالقاهرة خلال السنوات الماضية، كما تابع  إنجاز عددا من المشروعات القومية، والقضاء على العشوائيات، وتنفيذ مشروعات إسكان بديل، ومشروعات النقل والطرق والتوسعات التي شهدتها القاهرة مُؤخرا.

مقالات مشابهة

  • أحزاب اللقاء المشترك تعبر عن أحر التعازي في وفاة اللواء باراس
  • محافظ القاهرة الجديد: أسعى لاستكمال مسيرة العمل لتحقيق رؤية مصر 2030
  • وزير البلدية والإسكان يلتقي رئيس مكتب الاستثمار بالرئاسة التركية في إسطنبول لبحث تعزيز فرص التعاون بين البلدين
  • محافظ أسيوط يشهد فعالية توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • بن حبتور يلتقي القائم بأعمال المنسق الإنساني
  • سحر السنباطي تستقبل وفدًا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك
  • «الطفولة والأمومة» يستقبل وفدا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك
  • رئيس هيئة التنمية الصناعية تناقش آليات التعاون المشترك مع برنامج "سيجما / SIGMA"
  • «التنمية الصناعية» تناقش آليات التعاون المشترك مع ممثلي برنامج «سيجما»
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050