تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن المنافذ من ضبط (مهندس- مقيم بالقاهرة) أثناء إنهاء إجراءات سفره على متن إحدى الرحلات الجوية بميناء القاهرة الجوى، وبحوزته (كمية من المواد المخدرة المتنوعة "الحشيش، الهيدرو، الكيتامين" - أقراص مخدرة) مخبأة داخل إحدى حقائبه.

وبمواجهته أقر بملكيته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد التعاطى وتم إتخاذ الاجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانىء المختلفة للبلاد وإتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة.

كشف ملابسات انتحال 5 أشخاص صفة رجال شرطة بدمياط

كما  كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دمياط الجديدة بمديرية أمن دمياط ، من ضبط عامل مقيم بدائرة القسم بقيام مجهولين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مبلغ مالي كان بحوزته.

وبالفحص تبين قيام الـمُبلغ وصديقه سائق- مقيم بدائرة القسم، بالاتفاق مع أحد الأشخاص على تبديل المبلغ المالي المُشار إليه إلى عملات أجنبية، وحال وجودهم بالقرب من الطريق الدولي الساحلي بدائرة القسم لتنفيذ عملية التبديل - فوجئ بمجهولين يستقلون سيارة ملاكي توقفوا أمامهم وترجلوا من السيارة وادعوا أنهم رجال شرطة واستولوا منهم على المبلغ المالي المشار إليه ولاذوا بالهرب، كما أضافت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص لأربعة منهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، وطبنجة صوت، وعدد من الطلقات، والسيارة المستخدمة في الواقعة ملاكي مستأجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية قطاع أمن المنافذ لقاهرة ميناء القاهرة الجوى للمواد المخدرة المبلغ المالی

إقرأ أيضاً:

تشريح جثة عامل قتله آخرين في القطامية

قررت نيابة القاهرة الجديدة تشريح جثة عامل بمصنع قتله آخرين بسبب خلافات بينهم بمنطقة القطامية، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقى قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من أحد المستشفيات بدائرة القسم يفيد باستقباله جثة عامل بمصنع كائن بدائرة القسم، مصاب بجروح متفرقة.

ومن خلال التحريات الأولية تبين وجود خلافات بين الضحية وعامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض مُحدثًا إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع نجل عمه، تم ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط مندوب تحصيل بإحدى الشركات استولى على أموال العملاء بالقليوبية
  • ضبط محصل بشركة بالقليوبية اختلس أموالها
  • تشريح جثة عامل قتله آخرين في القطامية
  • خلاف في الشغل.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل عامل بالقطامية
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • بسبب مصروف البيت.. القبض على المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • بعد تناوله على المواقع الإخبارية.. القبض على المتهم بقتل عامل في القطامية
  • كشف ملابسات واقعة وفاة عامل بمصنع بالقاهرة.. وضبط مرتكبي الواقعة
  • علقة موت وتصوير لشاب تحرش بفتاة في المرج.. اعرف تفاصيل الحادث
  • كوكتيل مخدرات.. حبس "مافيا ترويج الكيف" في السلام