البوابة:
2024-07-03@22:15:19 GMT

كلوب يحذر من خصم ليفربول القادم في الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

كلوب يحذر من خصم ليفربول القادم في الدوري الأوروبي

وجه الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول تحذيرا للاعبيه قبل مواجهة لاسك لينز النمساوي غدا الخميس على أرضية ملعب آنفيلد في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

جمع الريدز 9 نقاط من 4 مباريات وضعتهم في صدارة المجموعة الخامسة، وبات الفريق بحاجة لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل على قمة المجموعة.

وقال كلوب حول مواجهة الغد في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام "وصلنا إلى الفترة الأكثر حدة من الموسم، سنخوض الكثير من المواجهات خلال فترة زمنية قصيرة، وعلينا اتخاذ القرارات.

"نريد تحقيق الفوز أمام خصم صعب، حققنا النصر على أرضه، لكننا عانينا، ونحن لم ننس ذلك".

يذكر أن ليفربول سيخوض المباراة دون خدمات حارسه البرازيلي أليسون بيكر الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة مانشستر يونايتد مطلع الأسبوع في قمة الدوري الإنجليزي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: يورغن كلوب ليفربول الدوري الأوروبي لاسك لينز التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي

 
سلطت تقارير صحفية بريطانية الضوء على موقف محمد صلاح وزميله أليسون بيكر نجمي ليفربول الإنجليزي من الرحيل عن صفوف الريدز في فترة الميركاتو الصيفي.


ولفتت صحيفة ذا أتليتك البريطانية أنه هناك اهتمام كبير من جانب أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع أبرز نجوم الدوريات الأوروبية وأهمهم محمد صلاح وليسون بيكر.

موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024 الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد


وأكدت الصحيفة البريطانية أن ثلاثي ليفربول صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكساندر أرنولد لا يُفكرون في الرحيل عن صفوف الريدز في فترة الميركاتو الصيفي.


وأفادت الصحيفة البريطانية بأن صلاح وفان دايك وأرنولد يدخلون في العام الأخير في عقدهم مع ليفربول الإنجليزي الذي ينتهي عقب نهاية الموسم المقبل لكن يُفضل أعمدة الريدز البقاء.


وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول لن يرحل أيضًا مثل زملاؤه على الرغم من اهتمام أندية الدوري السعودي بالتعاقد معه.


وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الهولندي أرني سلوت المدير الفني لليفربول الجديد يحتاج إلى خدمات نجوم فريقه في مهمته الصعبة بداية من الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • ليفربول يحسم قراره النهائي بخصوص نونيز
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا