شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن انقلاب عجلة يفضح جريمة مروعة في النجف والقبض على القاتل، بغداد اليوم بغدادألقت مفارز وكالة الاستخبارات في النجف القبض على متهم بقتل .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انقلاب عجلة يفضح جريمة مروعة في النجف والقبض على القاتل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انقلاب عجلة يفضح جريمة مروعة في النجف والقبض على القاتل

بغداد اليوم- بغداد

ألقت مفارز وكالة الاستخبارات في النجف القبض على متهم بقتل ضحيتين.

وذكر بيان لوكالة الاستخبارات والتحقيقات في وزارة الداخلية، تلقته "بغداد اليوم"، أن :"مفارز وكالة الاستخبارات في محافظة النجف الاشرف تلقت معلومات تتعلق بحادث انقلاب عجلة وبداخلها جثتين لشخصين مجهولي الهوية في حينها وقد تعرضوا الى اطلاق نار في اماكن مختلفه من الجسم".

وأضاف البيان، أنه "قد تم التنسيق التام مع قيادة شرطة النجف وتفعيل الدور الاستخباري، و تشكيل فريق عمل استخباري لتقديم كل الامكانات اللازمة لقيادة الشرطة التي قامت بضبط العجلة التي عثر بداخلها على قنابل يدوية ومواد مخدرة ومبالغ مالية".

ولفت البيان الى انه "وبعد مرور ساعة من وقت ارتكاب الجريمة تمكن فريق الوكالة الاستخباري من القاء القبض على الجاني وبعد التعمق بالتحقيق معه اعترف صراحة بارتكابه الجريمة نتيجة لخلافات عائلية وضبط السلاح المرتكب بالجريمة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الاستخبارات بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي يفضح خطط الصهيونية لنشر الشذوذ: يخططون ونحن نعمل بالعاطفة

شدد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على إنه يجب أن يكون لدينا وعي بما تفعله الصهيونية فى نشر الفساد ومحاولات تدمير الشعوب.

وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، اليوم الثلاثاء: "يجب أن نكون واعين أن أعداءنا، الصهاينة، لا يعملون دون تخطيط، نحن نعمل بالعاطفة فقط، لكن العاطفة وحدها لا تكفي، الأمر يحتاج إلى إعداد وتخطيط، خاصة عندما نتحدث عن قضايا مثل المثلية الجنسية".

خالد الجندي: أرفض وأحتج على أى شخص يقول إن النبى مات (فيديو) خالد الجندي يحذر من المزاح حول أمور الدين: كلمة واحدة تتسبب في دخول النار

وأوضح الجندي أن "تاريخ المثلية يعود إلى قرون، حيث تم تسجيل أول ظهور للمصطلح عام 1869، وفي العصور القديمة، كانت أوروبا تعاقب على الممارسات الشاذة بعقوبة الإعدام، كما أن التاريخ يشير إلى وجود حالات من الانحراف حتى في زمن الخلفاء العباسيين".

وأضاف الجندي: "في الستينيات، شهد العالم أول تجمع علني للمثليين، وفي عام 1973، اعتبرت الجمعية الأمريكية للطب النفسي المثلية نشاطًا جنسيًا عاديًا، وفي التسعينيات، ظهرت دراسات زعمت أن السبب وراء المثلية هو الجينات الوراثية".

وأشار الجندي إلى أن "في عام 2001، سمحت هولندا بزواج المثليين، وفي 2019، تم حذف المثلية الجنسية من قائمة الأمراض النفسية من قبل منظمة الصحة العالمية".

ودعا الجندي إلى أهمية توخي الحذر من هذه الظواهر، مشددًا على أن السلوك المنحرف ليس له علاقة بالجينات، بل هو اختيار شخصي، وفقًا لبحث علمي حديث أجرته مجموعة من العلماء.
وأكد: "علينا أن نفهم أن الفساد له أعداد من الناس المدربين، وأنه يجب علينا العمل على نشر الوعي والفهم الصحيح في مجتمعنا".

وشدد الجندي على أهمية تكاتف الجهود لمواجهة التحديات الأخلاقية والاجتماعية، محذرًا من خطورة الانجراف وراء الأفكار الصهيونية التي قد تضر بقيمنا ومبادئنا.
 

مقالات مشابهة

  • ممثل الجزائر يفضح المغرب في الأمم المتحدة
  • خالد الجندي يفضح خطط الصهيونية لنشر الشذوذ: يخططون ونحن نعمل بالعاطفة
  • انقلاب سيارة نقل محملة بالقمح بالطريق الصحراوي في المنيا
  • جريمة مروعة في عائلة توفانو.. أخت تقتل شقيقها أثناء نومه باستخدام مقص
  • إحباط تهريب 140 كيلوجراما من القات والقبض على 5 مخالفين في جازان
  • استراتيجية الفصائل العراقية: التوجه نحو الجبهة الإسرائيلية بعيداً عن التوجيهات من النجف - عاجل
  • جنايات النجف: السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني
  • الاحتلال يواصل عدوانه الواسع على لبنان.. ويرتكب مجزرةً مروعةً في بلدة العين
  • ضبط 13 شخصًا بتهمة الدعارة وتعاطي المخدرات في صرمان
  • جنايات النجف: الحبس الشديد بحق مدانين عن جريمة هدر المال العام