يعاني باير ليفركوزن  الألماني من إصابة أحد نجومه قبل مباراتهم المرتقبة أمام هاكن السويدي المقرر لها غدا الخميس في دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

باير ليفركوزن الأكثر تهديفًا والإنتر الأقوى دفاعا في الدوريات الخمسة الكبرى باير ليفركوزن يتأهل عن المجموعة الثامنة بعد الفوز على كارباغ بالدوري الأوروبي


وتأهل باير ليفركوزن إلى الدور التالي، ويسعى الفريق الألماني للفوز من أجل إعتلاء صدارة المجموعة.


ويغيب عن باير ليفركوزن اللاعب الدولي الألماني فيرتز، بسبب الإصابة التي يعاني منها، وتعرض فيرتز لإصابة عضلية بسيطة، لكن أكد النادي الألماني أن الأمر.

وسيكون باتريك شيك لاعب باير ليفركوزن جاهزا للمشاركة مع باير ليفركوزن بعد غيابه عن المشاركة لمدة 5 مباريات رسمية بعد عودته المحدودة في مباراتين بعد غيابه لعشرة أشهر بسبب الإصابة.

أوضح سيمون رولفس المدير الكرة بنادي باير ليفركوزن في تصريحات صحفية قبل السفر إلى السويد أن سيشارك بالتأكيد ويسير على الطريق الصحيح. كل شيء يبدو جيدا في التدريبات.

ويرغب باير ليفركوزن في تصدر مجموعته من أجل تفادي مواجهة أحد الفرق الهابطة من دوري الأبطال في مرحلة خروج المغلوب، والتأهل مباشرة إلى دور الستة عشر.
ويحتاج ليفركوزن إلى نقطة واحدة في مباراة هاكن، ويعيش الفريق الألماني فترة مميزة بعد تحقيقه الانتصار في 18 مباراة رسمية خاضها حتى الأن هذا الموسم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفركوزن باير ليفركوزن الوفد فيرتز هاكن تشابي الونسو مع ليفركوزن بايرن ليفركوزن موسى ديابي باير ليفركوزن ليفربول عدلي أمين عدلي فريمبونج أهداف اليوم بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يعاقب حكم لقاء الكويت والعربي بسبب تهديد بالقتل

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، أن الحكم الإيطالي فابيو ماريسكا الذي أدار لقاء العربي والكويت الجمعة الماضية، متهم بتهديد أحد لاعبي النادي العربي بالقتل خلال اللقاء.

وكان عدنان أبل عضو مجلس إدارة النادي العربي قد كتب على منصة “إكس” بعد المباراة وقال: “متوجهين إلى مخفر العديلية لتسجيل قضية ضد حكم مباراة اليوم الإيطالي الذي أدار مباراة العربي الكويت لتهديده اللاعب خالد المرشد بعبارة “سأقوم بقتلك” و ثابت ذلك بالفيديو و بالدليل و ليتحمل كل طرف مسؤولية جلب مثل هذا النوع من الحكام لملاعبنا و حتى يستوعب الجميع عبارة الرياضة أخلاق”.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي ماريزيو فإن شكوى من مجلس إدارة النادي العربي الكويتي تم تقديمها ضد الحكم الإيطالي بعد تهديده للاعب خالد المرشد بالقتل.

وأفاد دي ماريزيو، أن الإتحاد الأوروبية لكرة القدم وبعد الشكوى المقدمة في الحكم قرر إعفاء ماريسكا من كونه الحكم الرابع في مباراة أيندهوفن وسبورتنغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وأكدت التقارير أن الإتحاد الكويتي لكرة القدم لم يرسل أي تقرير لنظيره الإيطالي عن أداء الحكم في تلك المباراة أو أي تقارير أخرى.

وكانت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية قد أكدت أن الحكم فابيو ماريسكا قد تم تهبيطه إلى الدوري الإيطالي الدرجة الثانية بعد أن ارتكب عدة أخطاء في الجولة الأولى في الكالتشيو بين ميلان وتورينو

مقالات مشابهة

  • غيابات الاتحاد قبل لقاء الأخدود
  • الإصابة تفسد فرحة أديمي بـ"الهاتريك"
  • بونيفاس ينقذ باير ليفركوزن وتشابي ألونسو من فخ ميلان.. فيديو
  • باير ليفركوزن يلدغ ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باير ليفركوزن وميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • تشكيل ميلان المتوقع أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • الاتحاد الأوروبي يعاقب حكم لقاء الكويت والعربي بسبب تهديد بالقتل
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي