بوابة الفجر:
2024-09-24@21:23:52 GMT

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "بلوموندو"

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

حقق فيلم "بلوموندو" بطولة النجم حسن الرداد، إيرادات كبيرة، منذ عىضه بالسينمات، حيث اقترب من تحقيق 3 ملايين و250 ألف جنيهًا، خلال أسبوعين من عرض الفيلم بدور العرض.

فيلم "بلوموندو"

 

وسيطر النجم حسن الرداد بفيلم "بلوموندو" على عرش إيرادات شباك التذاكر، واحتل المركز الأول في شباك التذاكر، متفوقًا على الأفلام الأخرى المنافسة.

فيلم بلومندو 


وفي سياق آخر، قرر الفنان حسن الرداد التبرع بجزء من إيرادات الفيلم لأهالي غزة، وذلك حسبما جاء في بيانٍ رسمي، لدعم الأحداث المأسوية في قطاع غزة.


ما هي قصة فيلم "بلوموندو"؟

 

تدور أحداث فيلم "بلوموندو" في إطار كوميدي اجتماعي، ويلعب الفنان حسن الرداد دور شاب يدعى "بلوموندو" وهو يقرر إقامة حفلة مستغلًا سفر زوجته، ولكن تحدث العديد من المواقف والأحداث التي تقلب حياته رأسًا على عقب.


من هم أبطال فيلم "بلوموندو"؟

 

يضم فيلم "بلوموندو" عدد من الفنانين منهم: حسن الرداد، وإنجي وجدان، وهاجر أحمد، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، ومصطفى أبو سريع وآخرون، والفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الرداد أحداث فيلم بلوموندو فيلم بلوموندو إيرادات فيلم بلوموندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

آخر التطورات الصحية للسعودي فهد المولد

كشف سعود المولد عن الحالة الصحية لشقيقه لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي فهد المولد، الذي نقل -أول أمس الجمعة- إلى الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في طائرة إجلاء طبي، قادما من مدينة دبي الإماراتية.

ونشر سعود المولد مقطع فيديو قصيرا عبر منصة إكس يوضح فيه آخر التطورات الصحية لشقيقه فهدن قائلا: "إن شاء الله، حالته مستقرة، دعواتكم".

https://x.com/naji_alnemer/status/1837150895538163721

ويرقد نجم "الأخضر السعودي" حاليا في العناية المركزة بمدينة الملك عبد العزيز الطبية، حيث تستكمل إجراءات علاجه.

وكان المولد تعرض للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي صباح الخميس الماضي، في حين لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه، في وقت لم يُتوصل فيه بعد إلى كم من الوقت ظل النجم السعودي طريح الأرض قبل إسعافه، في ظل تعدد الروايات.

واللافت أن وجه النجم السعودي فهد المولد لم يتأثر على الإطلاق حسب شهود لـ"الشرق الأوسط"، إذ إن وجهه كان سليما جدا من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عينيه، في ما بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة، لكن الضربات كانت كبيرة على قاع جمجمته ورقبته وكذلك أنحاء جسمه.

وسعت تحريات شرطة دبي لتفريغ كثير من الكاميرات القريبة من محيط الحادثة، لكن تسريبات لـ"الشرق الأوسط" ذكرت أن الشرطة لم تكشف عن كاميرا مباشرة توضح شيئا، لكنها تواصل البحث والتدقيق في كثير من الكاميرات المتاحة.

مقالات مشابهة

  • بعد 13 يوم عرض..تعرف على حصيلة إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم
  • "عاشق" يتصدر سباق شباك التذاكر ويزيح المنافسين في موسم الصيف السينمائي
  • 4 أفلام مصرية في الأعلى مبيعًا في شباك التذاكر بالمملكة العربية السعودية
  • أحمد عز ومنى زكي ضمن الأعلى إيرادات في شباك التذاكر السعودي خلال النصف الأول من 2024
  • 75 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «إكس مراتي» في السينمات
  • بيتلجوس بيتلجوس يحافظ على صدارة شباك التذاكر والمتحولون يقترب من القمة
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمي سمير غانم
  • آخر التطورات الصحية للسعودي فهد المولد
  • يقرب من 12 مليون.. إجمالي إيرادات فيلم "عاشق"
  • منكب الجوزاء.. النجم العائد من الموت