صحيفة صدى:
2024-09-18@19:03:07 GMT

محمد صلاح قد يواجه مشكلة عند الإنتقال إلى دوري روشن

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

محمد صلاح قد يواجه مشكلة عند الإنتقال إلى دوري روشن

نواف السالم

أوضحت شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية أن هناك مشكلة قد تعوق انتقال نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى دوري روشن في المستقبل، وتحديدا بعد نهاية الموسم الحالي.

ووفقا لما ذكره التقرير، هناك عقبة قد تغير من تفكير محمد صلاح وهي أن الدوري السعودي لا يشهد حضور الكثير من الجماهير مثلما يحدث في أوروبا.

واستقبل جناح ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الماضية عروضا كثيرة بإمكانية الانتقال إلى دوري روشن مع وجود اهتمام من قبل ناديي الاتحاد والهلال.

كما قدم نادي الاتحاد عرضا ماديا قويا في الصيف الماضي وصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، لكن في النهاية، رفض النادي الإنجليزي رحيله بطلب من المدرب، يورغن كلوب.

وأضافت شبكة “إيكو” أن الأندية في الدوري السعودي ربما لديها الأموال الكافية لإنفاقها على التعاقد مع اللاعبين، لكن ليس لديها القدرة على إقناع الجماهير بمشاهدة النجوم، وهذا ما قد يغير من تفكير صلاح في الرحيل عن ليفربول وأوروبا بشكل عام مع نهاية الموسم الحالي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري روشن للمحترفين ليفربول الإنجليزي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الفوز أمام نظيره ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

أحداث مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

تمكن كريستيان بوليسيتش من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح ميلان في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من ألفارو موراتا إلى زميله بوليسيتش الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس أليسون بيكر.

ومنعت العارضة الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 17، بعد تسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء.

ونجح إبراهيما كوناتي في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 23، بعد ركلة حرة من جهة اليسار، نفذها ألكسندر أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كوناتي برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مبابي يعادل الرقم القياسي لـ بنزيما في دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية

وفي الدقيقة 30، منعت العارضة الهدف الثاني لصالح ليفربول، بعد تسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء.

واستطاع فيرجيل فان دايك أن يسجل الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 41، بعد ركلة ركنية على يسار منطقة جزاء ميلان، نفذها تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها فان دايك برأسية من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز دومينيك سوبوسلاي الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 67، بعد هجمة مرتدة، أنهاها كودي جاكبو بتمريرة إلى زميله سوبوسلاي الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • تشكيل ليفربول الرسمي ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح أساسيًا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • في انطلاقة دوري أبطال أوروبا.. ميلان يستقبل ليفربول.. وريال مدريد يواجه شتوتغارت
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال
  • بنزيما يقود اتحاد جدة لاكتساح الوحدة بسباعية في دوري روشن