الوحدة نيوز/ زار فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح علي الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وقرأ فخامة الرئيس الفاتحة على روح الشهيد الصماد وأرواح رفاقه وكافة شهداء الوطن، الذين سطروا ملاحم بطولية دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

ونوه الرئيس المشاط بتضحيات الرئيس الشهيد الصماد في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

واعتبر مواقف الشهيد الصماد وكافة شهداء الوطن عنواناً للصمود والثبات ورمزاً للعطاء والفداء في سبيل مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

إلى ذلك زار الرئيس المشاط معرض صور شهداء وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية، الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن كرامة واستقلال اليمن.

وطاف بأجنحة المعرض، منوها بمستوى التنظيم والترتيب للمعرض الذي يعبر عن مدى اعتزاز الوطن والشعب بالشهداء الذين بتضحياتهم تصان سيادة اليمن وأمنه واستقراره.

وعبر الرئيس المشاط عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء الذين قدّموا أرواحهم رخيصة لينعم اليمن بالأمن والاستقرار.

كما زار فخامة الرئيس معرض شهداء أبناء المحافظات الجنوبية، الذين ارتقوا بجبهات الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأكد الرئيس المشاط أن تضحيات الشهداء ملهمة لجميع أبناء الشعب اليمني لاستمرار الصمود والثبات والسير على خطاهم في درب الحرية والكرامة، حتى تحقيق النصر على العدوان وأدواته وتطهير كامل التراب اليمني من الغزاة والمحتلين الجدد.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الشهید الصماد الرئیس المشاط

إقرأ أيضاً:

تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

الثورة نت|

شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة اللذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة.

حيث تم تشييع النقيب عبده أحمد حمطان ، والملازم أول هايل سعد شعيب، والملازم أول مرشد حسن طالب.

كما تم تشييع فقيد الوطن والقوات المسلحة الملازم ثاني طلال مهدي صالح الكريمي.

وقد أقيم لجثامين الشهداء والفقيد مراسم تشييع رسمية شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزيز صلاح، وقائد لواء النقل الخفيف، العميد الركن أحمد عبدالله السياني، ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري، العميد أحمد الحسيني، ونائب مدير دائرة الاتصالات، العميد أحمد الشامي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء والفقيد.

وجرت مراسم التشييع للشهداء والفقيد بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

مقالات مشابهة

  • الحاج حسن: هذا العدوان لن يزيدنا الا صموداً
  • الرئيس يعزي في وفاة الحملي والبروفيسور الدكتور العقاب
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة محمد أحمد الحملي
  • رئيس الجمهورية يترحم على أرواح شهداء الثورة التحريرية بمقام الشهيد
  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • رئيس هيئة رفع المظالم يؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ صالح حسين القفيلي
  • وصول جثمان الشهيد الجازي إلى أرض الوطن
  • مواجهة بين اليمن والسعودية