بوابة الفجر:
2024-10-02@03:33:03 GMT

تعرف على تفاصيل شخصية نيللي كريم في فراولة

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

تستعد النجمة نيللي كريم لبدء تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم "فراولة"، وسوف يبدء تصوير مشاهد العمل نهاية ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.


ما هي تفاصيل شخصية نيللي كريم ضمن أحداث مسلسل "فراولة"؟

 

تجسد الفنانة نيللي كريم، خلال الأحداث، دور ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر.


ما هي أحدث أعمال نيللي كريم في السينما؟


وفي سياق آخر، يعرض للفنانة نيللي كريم، حاليًا في دور العرض السينمائية فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر بالسينمات، والفيلم يضم عدد من الفنانين أبرزهم محمد فراج، طه دسوقي، بيومي فؤاد، محمد عبد العظيم، كما ظهرت بسنت شوقي كضيفة شرف في الفيلم، وتم ترشيح الفيلم لتمثيل مصر في الأوسكار، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

نيللي كريم فيلم "ع الزيرو":

 

وشاركت الفنانة نيللي كريم، مؤخرًا في فيلم "ع الزيرو" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينما، وضم الفيلم عدد من الفنانين منهم چومانا مراد، نيللي كريم، محمد رمضان، الطفل منذر مهران، شريف دسوقي، كما ظهر في الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.


فيلم "هابي بيرزداي" 

 

وتستعد الفنانة نيللي كريم لبدء تصوير فيلمها الجديد، والذي يحمل اسم "هابي بيرزداي" خلال الفترة القادمة، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي تشويقي، ويشارك في الفيلم كل من شريف سلامة وحنان يوسف.


ما هي آخر أعمال نيللي كريم في الدراما؟

 

وفي سياق آخر كان مسلسل "عملة نادرة" والذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2023، هو أخر أعمالها الدرامية، وقد حققت نيللي كريم نجاحًا كبيرًا وقت عرض المسلسل.

نيللي كريم 
مسلسل "عملة نادرة"

 

ينتمي مسلسل "عملة نادرة" إلى الدراما الصعيدية، حيث ظهرت نيللي كريم ضمن أحداث المسلسل لأول مرة بشخصية إمرأة صعيدية.

 

وضم مسلسل "عملة نادرة" عدد من الفنانين منهم: جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، چومانا مراد، محمد لطفي، مريم الخشت، هشام عاشور، ندى موسى والفنان علي الطيب، والعمل من تاليف مدحت العدل واخراج ماندو العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيللي كريم عملة نادرة مسلسل فراولة الفنان السوري جمال سليمان فيلم ع الزيرو رمضان 2024 عملة نادرة نیللی کریم عدد من

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين

 

 

مسلسل "أميرة في عابدين" هو عمل درامي مصري شهير عُرض لأول مرة في عام 2009. يتميز المسلسل بأسلوبه الفريد في تقديم قصة تجمع بين الرومانسية والتاريخ، مما جعله يحتل مكانة خاصة في قلوب المشاهدين.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أجر حنان ترك فى أميرة في عابدين 

 


تدور أحداث المسلسل في فترة تاريخية معينة، حيث تتناول قصة حياة "أميرة" التي تعيش في حي عابدين. تتعرض الأميرة للعديد من التحديات والمواقف الصعبة، مما يجعلها تتنقل بين الحب والخيانة، وبين الأمل واليأس. يبرز المسلسل الصراعات الاجتماعية والسياسية في تلك الفترة، مما يضفي عمقًا على القصة.


تتميز الشخصيات في المسلسل بتنوعها وعمقها. تلعب البطلة دورًا محوريًا في الأحداث، ويظهر التفاعل بين شخصياتها المختلفة تأثيرًا كبيرًا على تطور القصة. الأداء القوي للنجوم.

 

 

التأثير والنوستالجيا

 


حقق المسلسل شهرة واسعة وأصبح جزءًا من الذاكرة الجماعية للمشاهدين. الكثيرون يشعرون بالحنين إلى الأوقات التي عرض فيها، حيث يعيد لهم الذكريات الجميلة والأحاسيس المرتبطة بتلك الفترة. كما أن موسيقى المسلسل وأغانيه قد تركت بصمة في نفوس الجماهير، مما يعزز من شعور النوستالجيا.

أجر حنان ترك في أميرة في عابدين

وحصلت حنان ترك في الحلقة الواحدة ٩ الف جنيه.


"أميرة في عابدين" ليس مجرد مسلسل درامي، بل هو تجربة فريدة تحمل في طياتها الكثير من المشاعر والأفكار. استطاع العمل أن يترك أثرًا في قلوب المشاهدين، ويستمر في تحفيز الذكريات الجميلة عن تلك الأيام.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • مدحت العدل: أدعم وأساند تنظيم حفل في الأوبرا لدعم لبنان
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة