تنطلق اليوم منافسات بطولة العموم للتنس للاندية التي ينظمها الاتحاد العماني للتنس بمشاركة عشرة اندية في اول بطولة تخصص للاندية المنتسب لدى الاتحاد والتي ستقام منافساتها على ملاعب التنس السبعة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وتستمر حتى يوم السبت القادم بمشاركة اكثر من 40 لاعبا.
وقد تم توزيع الفرق بعد القرعة التي نظمها الاتحاد حيث ضمت المجموعة الأولى أندية المصنعة ونزوى وصلالة وصحار ومجيس، فيما ضمت المجموعة الثاني أهلي سداب وبهلاء والكامل والوافي وجعلان ونادي عمان ويتأهل من كل مجموعة فريقان إلى المربع الذهبي وبعدها يتاهل الفائزان من المربع الذهبي إلى المباراة النهائية.

وتقام اليوم مجموعة من اللقاءات سيحددها الطاقم الفني والتحكيمي المشرف على البطولة على ان يتم تكثيف المباريات يومي الجمعة والسبت وتقام اليوم مباريات تجمع مجيس مع صحار وصلالة مع نزوى والمصنعة مع مجيس وصحار مع صلالة ونزوى ضد المصنعة ضمن لقاءات المجموعة الأولى وفي المجموعة الثانية يلتقي أهلي سداب مع جعلان ونادي عمان مع الكامل والوافي وبهلاء مع جعلان ونادي عمان مع أهلي سداب. وقال صديق بن قمر الهاشمي الخبير الفني بالاتحاد العماني للتنس بان اليوم الأول من البطولة سوف يشهد عددا من المباريات وهو العدد الأقل نظرا لظروف اللاعبين خلال الفترة الصباحية على ان يتم تكثيف المباريات في يومي الجمعة والسبت وسوف يخوض كل فريق في اليوم بين مباراتين إلى ثلاثة مباريات وعلى حسب الجدول وهو ضمن النظم المعمول بها في ادارة مثل هذه البطولة وسوف يشرف طاقم تحكيم متخصص على ادارة المباريات.
وثمن صديق الهاشمي تعاون الأندية واداراتها من أجل انجاح انطلاقة اولى بطولة تعني للاندية حيث تم خلال الايام الماضية سحب قرعة البطولة وتوزيع الفرق الى مجموعتين وتجهيز كافة الجوانب التنظيمية والفنية لانطلاقة هذه البطولة والتي نتوقع لها ان تشهد منافسة جميلة ومثيرة وخاصة في الأدوار النهائية منها.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الحسين والوحدات في ظهور أردني أول في (أبطال آسيا 2)

#سواليف

يستعد فريقا #الحسين_إربد و #الوحدات لكرة القدم، لتمثيل #الأردن لأول مرة في #البطولة_الاسيوية المستحدثة “دوري أبطال آسيا 2” التي تنطلق خلال الأسبوع الحالي.

واعلن الاتحاد الاسيوي في وقت سابق تغيير نظام بطولات الرجال القارية لتصبح 3 بطولات بدلا من اثنتين، وسيتواجد ممثلا الأردن في البطولة الثانية من حيث الأهمية والتي ستحمل “ #دوري_أبطال_آسيا 2”.

ويستضيف الوحدات فريق أصفهان الإيراني في المباراة التي تقام على ستاد عمان الدولي يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة آرسنال يقضي على توتنهام في ديربي لندن 2024/09/15

اما الحسين اربد فباشر تدريباته في دبي التي وصلها السبت، استعدادا للقاء فريق أهلي دبي يوم الأربعاء المقبل.

ويلعب فريق الوحدات في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق أصفهان الإيراني والشارقة الإماراتي والاستقلال الطاجيكي.3

ويلعب الحسين إربد في المجموعة الرابعة إلى جانب شباب أهلي دبي الإماراتي والكويت الكويتي واكرشي الأوزبكي.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني من البطولة.

مقالات مشابهة

  • غداً.. انطلاق مسابقة الزوجي في بطولة المرأة للبولينج
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • أليسون يأسف لتجاهل رأي اللاعبين حول زيادة عدد المباريات
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • بسبب المباريات.. حارس ليفربول يعبر عن استيائه
  • سلة الاتحاد السكندرى تغادر غدا للأمارات لخوض منافسات بطولة الوحدة
  • غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة
  • الحسين والوحدات في ظهور أردني أول في (أبطال آسيا 2)