شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الإعمار تحدد نسب الإنجاز بمدخلي بغداد مع الكوت وديالى،  بغداد واع   نصار الحاجحددت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات، اليوم الثلاثاء، نسب .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعمار تحدد نسب الإنجاز بمدخلي بغداد مع الكوت وديالى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعمار تحدد نسب الإنجاز بمدخلي بغداد مع الكوت وديالى

 

بغداد- واع-  نصار الحاج

حددت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات، اليوم الثلاثاء، نسب الإنجاز بمدخلي بغداد – الكوت وبغداد – ديالى وموعد إتمام العمل فيهما.

وقال المتحدث باسم وزارة الإعمار نبيل الصفار لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "بالنسبة للمداخل المتعلقة بوزارتنا فهي تنفذ  مدخلي بغداد – الكوت من جهة مجمع بسمايا ومدخل بغداد - ديالى من جهة الشعب".

وأضاف، أن "العمل في المدخلين وصل إلى مراحل متقدمة جدا إذ وصلت في مدخل بغداد – الكوت إلى 78% فيما وصلت بمدخل بغداد – ديالى إلى 75%".

وتابع أن "من المؤمل إتمام العمل بالمدخلين قبل نهاية العام الحالي، فيما العمل مستمر ببقية المداخل التي تقع ضمن مسؤوليتي محافظة بغداد وأمانة العاصمة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التخطيط: سيتم إيجاد بدائل للمناطق العشوائية اعتماداً على التعداد السكاني

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة التخطيط، الخميس، مواعيد انطلاق مراحل التعداد العام للسكان والمساكن، فيما أوضحت بشأن المناطق العشوائية.

وقال مدير إحصاء بغداد في وزارة التخطيط، خالد وليد، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "وزارة التخطيط تقوم ببدء فعاليات التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت"، لافتاً إلى أن "التعداد يشمل جميع مناطق بغداد الحضرية والريفية عشوائية أو صناعية".

وأكد أنه "لا توجد أي منطقة خارج التعداد"، موضحاً أن "المناطق العشوائية من ضمن التعداد السكاني وسيتم على أساسها إيجاد حلول بديلة".

ولفت إلى أن "التعداد يمر بثلاث مراحل، المرحلة الأولى (التهيئة) وهي تهيئة الكوادر التربوية التي انطلقت في الأول من تموز، والثانية مرحلة (الحصر والترقيم) تبدأ بعد تاريخ 20 تموز، والثالثة مرحلة (العد) وتبدأ يوم 20 تشرين الثاني".

فيما أكد معاون مدير عام التخطيط والمتابعة في أمانة بغداد محمد مهدي حسين لوكالة الأنباء العراقية (واع)، "أننا في أمانة بغداد سنحاول إسناد عملية التعداد لكافة الجهات ذات العلاقة خلال قواعد بيانات وترقيم وبيان كافة المعلومات التي تخص السكن والوحدات السكنية التي هي ضمن حدود أمانة بغداد".

وتابع "سنكون اليد الساندة  لإنجاز هذا المشروع".

مقالات مشابهة

  • السويد تحتج لدى بغداد على أحكام إعدام بحق 3 من مواطنيها
  • وزارة الكهرباء تعلن عن انجاز مهم بين ديالى والإقليم
  • التخطيط: سيتم إيجاد بدائل للمناطق العشوائية اعتماداً على التعداد السكاني
  • بالوثيقة.. الدفاع تحدد مواعيد المقابلة النهائية لطلبة الدورة العسكرية 114
  • السفارة الإيرانية في العراق تحدد 6 مراكز للجولة الثانية من انتخابات الرئاسة
  • 65% نسبة الإنجاز في السوق الجديد بولاية وادي المعاول
  • 2.5 مليون ريال لتنفيذ شبكات المياه في ينقل.. ونسبة الإنجاز 55%
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • التعليم النيابية تحسم الجدل حول ملف احتساب الشهادات بدون موافقات
  • غرفة عمليات لتأهيل المواقع السياحية والأثرية في العراق