شاركت النجمة جوليا روبرتس صورة نادرة على إنستغرام لابنيها التوأم هازل باتريسيا وفينيوس وولتر وذلك احتفالاً بعيد ميلادهما التاسع عشر.

 وأظهرت الصورة وهي بالأبيض والأسود التوأم وهما طفلان بينما كانت جوليا تحمل واحداً منهما في كل ذراع. وكانت النجمة تجلس على الأرض في صورة فيما يبدو أنها غرفة معيشة. وتبتسم الأم السعيدة ابتسامة صغيرة للكاميرا بينما يحدق التوأم في العدسة بأعين واسعة وفضولية.

وعلقت جوليا على المنشور بموجة من الرموز التعبيرية للنجوم والقلوب وقالت ،لا توجد كلمات تصف الفرح والمرح والإثارة الجامحة للحياة معاً".

وتشارك ممثلة نوتنج هيل التوأم مع زوجها داني مودر. كما أن الزوجين، المتزوجان منذ عام 2002، لديهما أيضاً ابن يبلغ من العمر 16 عاماً، يدعى هنري دانيال.

والتقت جوليا بالمصور داني أثناء تصوير فيلم "ذا ماكيسكان" عام 2000. وكان داني متزوجاً من فيرا ستيمبرج، لكنه تقدم بطلب الطلاق بعد عام، وتزوج من جوليا في مزرعة الممثلة في تاوس، نيو مكسيكو في 4 يوليو (تموز) 2002.

وتميل الممثلة إلى إبقاء أبنائها بعيداً عن أعين الجمهور، ولكن يبدو أنها لا تستطيع إلا أن تنشر تحية محبة لهما في عيد ميلادهما. وفي العام الماضي، أخبرت جوليا هدى قطب في مقابلة على برنامج "توداي" أنها كانت قلقة بشأن تربية أطفالها بشكل صحيح.

وإلى جانب صورتها القديمة لتوأمها، فإن حساب جوليا على إنستغرام مليء بالترويج لفيلمها الجديد "اترك العالم وراءك"، حيث بات بإمكانها الآن الترويج لفيلم الرعب النفسي الخاص بنتفليكس بعد انتهاء إضراب الممثلين، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جوليا روبرتس

إقرأ أيضاً:

نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)

حرصت النجمة نبيلة عبيد على حضور حفل "ليلة وردة"، الذي يُقام سنويًا في المملكة العربية السعودية لتكريم الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات أثناء تواجدها في الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

الفنانة نبيلة عبيد

وبدت النجمة نبيلة عبيد بإطلالة صيفية مبهجة، مرتدية فستان شفاف مطبوع عليه بالورود الملونة والمبهجة، وتميز بقصة متعددة الطيات؛ لتبرز رشاقتها وأنوثتها، وتزينت بمجوهرات مميزة مصنوعة من الأحجار الطبيعية باللون الأبيض، وضمت عقد كبير الحجم يتدلى على الصدر، وأقراط طويلة.


 

ووضعت نبيلة عبيد مكياجها الشهير، والذي يرتكز علي عينيها، باستخدام الآيشادو الأسود علي جانبي العينين؛ لتحصل علي عينين مسحوبتين جذابتين، واختارت أحمر شفاه بدرجات الأحمر؛ ليتماشى مع الورود المطبوعة علي الفستان، ويعكس أنوثتها وأناقتها.

واختارت تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها البنية القصيرة تتدلي على ظهرها بصيحة الويفي الناعم والمرتب.


 

أسعار حفل "ليلة وردة" والمطربين المشاركين فيه

حفل "ليلة وردة" أُقيم اليوم، 4 يوليو 2024، في جدة كجزء من فعاليات موسم الرياض، ويشارك في الحفل مجموعة من النجمات مثل أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وسيقود الفرقة الموسيقية المايسترو وليد فايد.

وبلغت أسعار تذاكر الحفل بين 295 ريال سعودي للفئة الأولى و1650 ريال سعودي للفئة الرابعة، حيث تصل إلى 21 ألف جنيه، ويأتي الحفل تكريماً للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ويهدف إلى الاحتفاء بإرثها الفني الكبير الذي تركته في عالم الموسيقى.

 

مقالات مشابهة

  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • جوليا روبرتس محط اهتمام الجمهور.. ما علاقة حبيب تايلور سويفت؟
  • سابقة نادرة.. بحوث تخرج جامعة ذي قار تُدرج في قواعد بيانات عالمية
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • مولوي استقبل وفداً من الهيئة الإدارية لـنادي النجمة