شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رابطة الأندية تصدم الأهلي قبل القمة بقرار مفاجئ، استقرت رابطة الأندية المصرية المحترفة على تسليم درع الدورى المصرى الأهلى في مباراته مع حرس الحدود والمقرر اقامتها الأسبوع المقبل وتحديد يوم .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رابطة الأندية تصدم الأهلي قبل القمة بقرار مفاجئ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رابطة الأندية تصدم الأهلي قبل القمة بقرار مفاجئ

استقرت رابطة الأندية المصرية المحترفة على تسليم درع الدورى المصرى الأهلى في مباراته مع حرس الحدود والمقرر اقامتها الأسبوع المقبل وتحديد يوم الأربعاء 19 يوليو الجاري.

وكشفت الرابطة في الساعات الأخيرة أنه سيكون من الصعب تسليم النادى الأهلى درع الدورى فى المباراة المقبلة أمام الزمالك المحدد لها مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة.

وأوضح مسئولو الرابطة أن درع الدورى يتواجد فى نادى الزمالك حتى الآن، ولم يتم تسليمه لاتحاد الكرة كى يتم تجهيزه قبل تسليمه للأهلى، لذا سيكون من الصعب تسليم الدرع للأهلى فى مباراة الخميس المقبل

وتتبقى للأهلي 5 مباريات أمام الزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود وبيراميدز والمصري، حيث سيخوض آخر مباراة ضد المصري يوم 26 يوليو الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن قرار عاجل من مجلس إدارة النادي، برئاسة حسين لبيب، بخصوص لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي المقرر إقامته في السعودية يوم 27 سبتمبر الجاري.

قرار عاجل من إدارة الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن إدارة نادي الزمالك قررت صرف مستحقات اللاعبين بالكامل عن الموسم الماضي، بنسبة 100%، الأسبوع المقبل.

الرحلة على مشارف الإنتهاء.. نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق يستعد لإعلان اعتزاله مدرب نيس: محمد عبدالمنعم أفضل مدافع مصري وعلينا منحه الوقت للتأقلم

حيث تم بالفعل دفع جزء من المستحقات مؤخرًا، وسيتم تسوية المبلغ المتبقي قريبًا، مما يضمن للاعبين الحصول على كامل مستحقاتهم عن الموسم المنقضي.

وأشار المصدر، إلى أن هذا القرار يهدف إلى تحفيز اللاعبين قبل المباراة الحاسمة، حيث تعمل إدارة الزمالك على توفير جميع عوامل الدعم التي تمكن الفريق من الفوز بالبطولة القارية الجديدة بعد التتويج بالكونفدرالية، وخاصة إذا كان الانتصار على حساب الأهلي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • «رابطة الأندية» تعلن تغيير شكل الدوري الموسم الجديد.. شركة ألمانية تضع الجدول| عاجل
  • الأهلي يفاجئ «رابطة الأندية» بقرار جديد بشأن مشاركته في كأس مصر.. عاجل
  • رابطة الأندية تكشف سبب تأخر تسلم درع الدوري لـ الأهلي
  • عاجل.. شوبير يكشف عن الشكل الجديد للدوري المصري بعد قرار رابطة الأندية
  • ينتهي 6 يونيو 2025.. رابطة الأندية تستقر على شكل الدوري في الموسم الجديد
  • رابطة الأندية تتعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم مسابقة الدوري الموسم المقبل
  • عاجل.. رابطة الأندية تتعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم بطولة الدوري
  • الأهلي يعرض على رابطة الأندية إقامة الدوري على "الطريقة البلجيكية"
  • رابطة الأندية تناقش شكل الدورى الممتاز في الموسم الجديد