شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاعرجي للسفير الكندي التجاوز على مقدسات المسلمين أمر مرفوض وغير مقبول، أكد مستشار الامن القومي، قاسم الاعرجي، اليوم الثلاثاء، للسفير الكندي لدى بغداد غريغوري غاليغان، ان التجاوز على مقدسات المسلمين أمر مرفوض وغير .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاعرجي للسفير الكندي: التجاوز على مقدسات المسلمين أمر مرفوض وغير مقبول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاعرجي للسفير الكندي: التجاوز على مقدسات المسلمين...
أكد مستشار الامن القومي، قاسم الاعرجي، اليوم الثلاثاء، للسفير الكندي لدى بغداد غريغوري غاليغان، ان التجاوز على مقدسات المسلمين أمر مرفوض وغير مقبول. وذكر المكتب الإعلامي للأعرجي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان الأخير "استقبل السفير الكندي في بغداد، غريغوري غاليغان، واستعرضا، مجمل الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة، فضلا عن بحث سبل تمتين علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين".

وأكد الأعرجي، أن "مخيم الهول السوري يشكل عقبة أمام استقرار الوضع الأمني في المنطقة اذا لم تتضافر جهود المجتمع الدولي لتفكيكه"، مشيرا إلى أن "الخطر يهدد العالم بأسره طالما أن الفكر المتشدد مازال موجودا، مقدماً شكر العراق للحكومة الكندية لسحب ( 49) شخصا من رعاياها من مخيم الهول".

وطمأن الأعرجي السفير الكندي، بأن "رئيس مجلس الوزراء أصدر توجيهات مشددة فيما يتعلق بأمن وحماية السفارات"، مؤكدا أن "التجاوز على مقدسات أكثر من ملياري مسلم أمر مرفوض وغير مقبول، وعلى الجميع احترام مقدسات الآخرين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل تزيد أدوية فقدان الوزن والسكري الشائعة من خطر الإصابة بالعمى؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل صحيح أنّ من يتناولون أدوية إنقاص الوزن الجديدة مثل أوزمبيك ( Ozempic)، أو ويغوفي (Wegovy) أكثر عرضة ربما للإصابة بنوع نادر من العمى بحسب ما توصلت إليه دراسة جديدة؟

غير أنّ الأطباء يرون أنه لا ينبغي منع المرضى من استخدام أدوية علاج مرض السكري أو السمنة المفرطة.

في الصيف الماضي، لاحظ أطباء في المستشفى الجامعي Mass Eye and Ear عددًا كبيرًا وغير مألوف من المرضى الذين يعانون من الاعتلال العصبي البصري الإقفاري الأمامي غير الشرياني (NAION)، وهو نوع من سكتات العين التي تسبّب فقدان الرؤية المفاجئ وغير المؤلم في عين واحدة.

هذه الحالة نادرة نسبيًا، ويعاني منها نحو 10 من كل 100 ألف شخص من السكان، لكن الأطباء لاحظوا ثلاث حالات في أسبوع واحد، يتناول المصابون دواء سيماغلوتيد (أي أوزمبيك).

مقالات مشابهة

  • هل تزيد أدوية فقدان الوزن والسكري الشائعة من خطر الإصابة بالعمى؟
  • محافظ الدقهلية: نجاحي رضاء المواطن عن مستوى الخدمات ومبدأ الاستعلاء مرفوض
  • النزاهة تدعو لإزالة التجاوز على 26 عقاراً عائداً للشركة العامة لإدارة النقل الخاص
  • طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان
  • الخارجية النرويجية: قرار إسرائيل بشأن البؤر الاستيطانية في الأراضي المحتلة غير مقبول
  • خارجية النرويج: الاستيطان الإسرائيلي في الضفة الغربية "غير مقبول وغير قانوني" ويقوض "حل الدولتين"
  • حطيط: عودة البيطار لممارسة عمله خلافا للقانون أمر مرفوض
  • رئيس الوزراء الكندي يرفض التنحي ويصر على مواجهة اليمين المتصاعد
  • لاعب كندا يخضع لجراحة لعلاج «كسر الساق»